منتديات التقني عالم التجارة
SPTechs منتديات
 اسم المستخدم حفظ بيانات الدخول 
كلمة المرور
  منتديات SPTechs   > مقالات
 thread

متى تكون قويا وانت ضعيف!!؟؟

 

  الإثنين 16 يوليو 2018 م الموافق ‏03/‏ذو القعدة/‏1439 هـ الساعة 2:49

 


الرد على الموضوع عدد القراءات : 4627   
1رشا
معلومات :   البلد : سورية  : المدينة : حلب
  عدد المشاركات : 110
1رشا


[ الثلاثاء 23 أكتوبر 2007 ]
 
 
 

متى تكون قويا وانت ضعيف!!؟؟




متى تكون قويا وانت ضعيف!!!!؟؟


عندما تضرب إنسان ليس له حول ولا قوة إذا أنت قوي....


عندما تأكل حق أخيك إذا أنت قوي....


عندما ترى عجوزا تريد المساعدة فتنهرها إذا أنت قوي....


عندما ترى طفلا يبكي و تسأله ما به وعندما لا يعجبك ما قال فتضربه إذا أنت قوي....


عندما تطلب أمك منك معروفا فتتهرب منها وتقول انك مشغول إذا أنت قوي....


عندما تطلب منك أختك أن ترافقها بمشوار فتسألها الصديقة الفلانية ذاهبة وكان جوابها لا فأنت ترفض إذا أنت قوي جدا..!!!


عندما يطلب الجار المساعدة منك أصبحت فجأة مشغول وليس لديك أي وقت تهدره إذا أنت قوي....


وعندما تساعد إنسان ضعيف بائس ليس له حول ولا قوة إذا فأنت ضعيف....


وعندما تعطي الحق الكامل لأخيك إذا فأنت ضعيف....


وعندما ترى عجوز مسكينة ترتجف من المرض فتلبي ما تريد ولا تتركها إذا فأنت ضعيف....


وعندما ترى طفلا يتيما يبكي و تعلم ما به فتذهب إلى الطفل الأخر وتطلب منه أن يكف عن إزعاج اليتيم وإلا سوف يكون حسابه عسير وسوف يكون عملك أنت بخطر إذا فأنت ضعيف....


إنها دنيا عجيبة....


ويا عجبي كيف أصبح الإنسان رخيص عند الغني وعظيم الشأن عند ربه والحمد لله إن الله لا يضيع اجر إنسان .......وكما قيل:


والله والله مرتين لحفر بئر بإبرتين ............


وكنس ارض الحجاز جميعها بيوم ريح برشتين ..............


وغسل رجلين أسودين حتى يصير أبيضين.............


ولا الوقوف عند اللئيم من اجل مليون أو ليرتين.............


وكما يقول المثل:


لقيني ولا طعميني...!!!!!!!!!




#1  
1رشا
معلومات :  البلد : سورية  : المدينة : حلب
  عدد المشاركات : 110
1رشا

 
[ الأربعاء 17 أكتوبر 2007 ]
 
 
 
لكم جزيل الشكر
مشكورين


#2  
takemyhand
معلومات :  البلد : مصر  : المدينة : القاهرة
  عدد المشاركات : 1258
takemyhand

 
[ الخميس 8 نوفمبر 2007 ]
 
 
 
كلمات تكتب من ذهب لأنها تنبع من قلب من ذهب


خذ بيدى يا الله




#3  
zamn_elagayp
معلومات :  البلد : مصر  : المدينة : القاهرة
  عدد المشاركات : 375
zamn_elagayp

 
[ الأربعاء 14 نوفمبر 2007 ]
 
 
 
اذا كان هذا مقياس القوة والضعف فاتمنى ان اكون ضعيف طول حياتى


اضافة رد على الموضوع




  منتديات SPTechs : مشاركات شبيهة .  لموضوع : متى تكون قويا وانت ضعيف!!؟؟

   .   الى محبي برنامج شاهد منزلك Google Earth اخيرا الشرح بالصور
   .   شاهد اي مكان من على سطح الكرة الارضية وانت جالس في بيتك
   .   معاني اسماء البنات حسب علم النفس..
   .   رسائل زعل و حزن و عتاب و الخيانة اكثر من ألف رسالة
   .   ما معنى الحب؟
   .   رسائل الحب والعشق اكثر من الف رسالة
   .   برنامج بسيط وسهل مع الشرح بالصور للكتابة على الصور والشعارات
   .   رقم الشيخ ابو علي الشيباني والموقع الرسمي له علي الانترنت
   .   اسرار وخفايا المسنجر حصرياامن الالف الى الياء
   .   مجموعة نكات حلوة .. اضحك من قلبك


  منتديات SPTechs : مشاركات zamn_elagayp  
   .   صفات البنات والابراج..
   .   اكتشف شخصيتك ..اختبار نفسي
   .   حكاية جميلة تستحق القراءه
   .   أعمار المطربين والممثلين الحقيقية
   .   هذه قصة واقعية لفتاة طائشة ينقذها الله من اغتصاب محقق !!وو
   .   أعمار المطربين والممثلين الحقيقية الجزء الثاني
   .   أمثال حلبية شعبية
   .   حكم الحب
   .   ماذا فعلت الأميرة السعوديه بالقرآن الكريم في إحدى مطارات أمر
   .   أمي يا اغلى ما في الوجود(لا تتركيني ارجوكي اتوسل اليكي)هام ل



اسم المستخدم                        كلمة المرور

حفظ معلومات الاشتراك

# متى تكون قويا وانت ضعيف!!؟؟

register
 مستخدم جديد