منتديات التقني عالم التجارة
SPTechs منتديات
 اسم المستخدم حفظ بيانات الدخول 
كلمة المرور
  منتديات SPTechs   > الساحة العامة
 thread

: فضيحة من نوع خاص والعياذ بالله

 

  الخميس 14 نوفمبر 2019 م الموافق ‏17/‏ربيع الأول/‏1441 هـ الساعة 13:37

 


الرد على الموضوع عدد القراءات : 2005   

معلومات :   البلد : لبنان  : المدينة : بيروت
  عدد المشاركات : 93
lebnan_23


[ الأحد 9 أبريل 2006 ]
 
 
 

: فضيحة من نوع خاص والعياذ بالله



بسم الله الرحمن الرحيم ساطرق بين يديكم اليوم شىء حدث فى بالواقع الله عز وجل قال فى كتابة الكريم ولا تقل لهم افً ولا تنهرهما وقل لهم قولا كريماً وقد اوصى ارسول علية افضل الصلاة والسلام بالام وقال ان الجنة تحت اقدام الامهات واخذة يكرر ويردد امك ثم امك ثم امك ثم امك وهذا يؤكد معزة الام عن الله ورسول علية الصلاة والسلام فما بالكم نحن كبشر لا نقدر تلك النعمة ولا نحافظ عليها واترك بين يديكم الموضوع الان للحكم فية فضيحة من نوع خاص والعياذ بالله > > > >القصة صارت على إحدئ شواطئ الخليج > > > فيه اثنين شباب راحوا البحر جلسو على الشاطئ ومعاهم عشاهم. وهم جالسين يتعشون جتهم عجوز كبيره في السن وقعدت تلقط الأكل المنثور على الأرض وتأكل. ولما شافوها قالولها أنتي جوعانة قالت أنا هنا من الصبح وماأكلت شئ جابني ولدي من الصبح وراح وخلاني وقالي راح أجي آخذك بعد شوي.المهم جابوا لها عشاء وتعشت. وبعد ما تأخر الوقت شالوا أغراضهم وحسوا الشباب إن الوقت متأخر والجو بدا يبرد ومايصير يتركون العجوز على الشاطئ لحالها في الليل وجاء واحد من الشباب وقال لها عندك رقم ولدك نتصل عليه نخليه يجي آخذك . قالت العجوز إيه معي الرقم في ورقه . ولما طلعت الورقه . ايش تتوقعوا مكتوب فيها ؟؟؟؟؟ مكتوب ( من يجد هذه المرأه يآخذها لدار العجزه) انصعقوا الشباب من المكتوب في الورقة وجلسوا ساعة يترجون العجوز تمشي معاهم. ويحاولون فيها إنهم يوصلوها أي مكان هي تبيه . أكيد العجوز رفضت أنها تروح معاهم لأن ولدها وعدها إنه يجي يأخذها وتبي تستناه لما يجي.وكانت تقول ولدي راح يجي يآخذني وأنا راح استناه . > >ماتدري المسكينه إن ولدها تنكر لها ورماها في الوقت الي هي فيه محتاجه له.المهم راحوا الشباب عنها وأتركوها على أمل إن ولدها راح يجي يآخذها حسب وعده لها. فيه واحد من الشباب قعد يتقلب في الفراش وماقدر يرقد يفكر في مصير العجوز المسكينه وقام من فراشه وغير ملابسه وركب سيارته وراح للشاطئ. ولما وصل. شاف الاسعاف والشرطة والناس مجتمعين ودخل بينهم شاف العجوز قد فارقت الحياه ولما سألهم عن سبب وفاه العجوز قالو له أرتفع معها الضغط وماتت. ماتت من خوفها على ولدها يمكن يكون صار له شئ. ماتت وهي تستنا ولدها يجي يآخذها. ماتت وهي بعيده عن أهلها. الله يرحمها برحمته ويدخلها من أوسع ابواب جنته.أدعوا معي آمين. أرجو من كل من يقرأ هذه القصه أن ينشرها لتكون موعظه لكل > >عاق لوالديه وأن يعلق على هذا الموضوع لتكون الفائده أكثر استغفر الله العظيم لماذا فعل ذلك الابن الجحود هذة الفعلة الشنيعة لامة ويقول المثل ( قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى عليا حجر ) حسبى الله ونعم الوكيل

# 1  
Black_Death
معلومات :  البلد : سورية
  عدد المشاركات : 1178
Black_Death

 
[ الأحد 9 أبريل 2006 ]
 
 
 

لا حول ولا قوة الا بالله

سبحان الله لا اعلم مالذي يمكن ان يجعل ولدا يترك امه هكذا على شاطئ وبدون شيء ويكت مثل هذه الورقة

سبحان الله اتصل النذالة وقلة الضمير الى هذه الدرجة

اين رضا الوالدين واين الوفاء لما قدماه طوال عمرهما لاولادهما

لا حول ولا وقة الا بالله




# 2  
husambassam
معلومات :  البلد : فلسطين
  عدد المشاركات : 195
husambassam

 
[ الإثنين 17 أبريل 2006 ]
 
 
 

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يجزيك كل خير

 



# 3  
zamn_elagayp
معلومات :  البلد : مصر  : المدينة : القاهرة
  عدد المشاركات : 375
zamn_elagayp

 
[ الخميس 20 أبريل 2006 ]
 
 
 

لا حول ولا قوة الا بالله



اضافة رد على الموضوع




  منتديات SPTechs : مشاركات شبيهة .  لموضوع : : فضيحة من نوع خاص والعياذ بالله

   .   الى محبي برنامج شاهد منزلك Google Earth اخيرا الشرح بالصور
   .   شاهد اي مكان من على سطح الكرة الارضية وانت جالس في بيتك
   .   احدث ترددات القنوات الفضائية
   .   صور مضحكة اتمنى ان تنال اعجابكم
   .   قصة جميلة جدا باللغة الانجليزية مع الترجمة لها
   .   الان أسرار حرامي سيارات سان اندرياس كامله
   .   بنت عمرها 15 سنه بس صايعه..قصه
   .   لارسال رسائل للموبايل مجاناً
   .   معاني اسماء البنات حسب علم النفس..
   .    اكثر من 30 قناة مفتوحة على القمر (Sirius) + قناة مهمة وصور


  منتديات SPTechs : مشاركات zamn_elagayp  
   .   مقاطع محرجة غربية وعربية
   .   : غبي اشترك بمسابقة من سيربح المليون
   .   هذا حال صالونات التجميل
   .   هل الحب أوهام ام حقيقة وألام ؟؟
   .   شاهد جمال بيروت
   .   صورة لبيروت
   .   اخر نكتة
   .   بوش وملابسة الداخلية
   .   نكتة السكران
   .   اقرو القصة وردو علي وقولولي حلوة ولا انتظر ردكم يلا نبتدي ال



اسم المستخدم                        كلمة المرور

حفظ معلومات الاشتراك

# : فضيحة من نوع خاص والعياذ بالله

register
 مستخدم جديد