منتديات التقني احصائيات المواقع عالم التجارة
SPTechs منتديات
 اسم المستخدم حفظ بيانات الدخول 
كلمة المرور
  منتديات SPTechs   > الساحة العامة
 thread

صفات البنات والابراج..

 

  الأربعاء 1 أكتوبر 2014 م الموافق ‏07/‏ذو الحجة/‏1435 هـ الساعة 5:20

 


الرد على الموضوع عدد القراءات : 60173   
1رشا
معلومات :   البلد : سورية  : المدينة : حلب
  عدد المشاركات : 110
1رشا


[ الأربعاء 10 سبتمبر 2008 ]
 
 
 

صفات البنات والابراج..



فتاة برج الحمل (22 مارس - 20 أبريل)

هي فتاة نشيطة، وزعيمة وقائد

مسئولة تستطيع أن تدير الأمور، وتسيطر عليها بشكل جيد كما أنها لا تكف عن تقديم المشروعات الجيدة والاقتراحات المفيدة...

"معها يمكن أن يكون لك مشروعك الخاص.."

هي تعجب جداً بالرجل صاحب الشخصية المستقلة فهي تراه أمامها لغزا محيراً لا تستطيع حله؛ ولذلك أنصحك بأن (تتقل عليها)، ولكن بأدب واعتدال... في هذه الحالة سوف تطاردك لتفسير هذا اللغز، ولكن احذر فهي معتزة جداً بنفسها وبكرامتها؛ فهي ترى أن الرجل الذي لا يقبل نداء قلبها غير موجود ولديها قناعة أن أول رجل ستشير إليه سيأتي ليقف بين يديها طالباً حبها..

"تذكر دائما أن (التقل صنعة) فلا تزد منه كثيرا.. إن كل شيء يزيد عن الحد قد ينقلب إلى الضد.."

إنها تتميز بالجمال الطاغي، وتعرف أنها جميلة، وأن كل الرجال منجذبون إلى جمالها ويتمنون ابتسامتها ولكنها لا تمنح هذه الابتسامة إلا لمن يدق له قلبها، وهي تدافع عن حبها بكل ما استطاعت من قوة بشرط أن يحارب هو العالم كله من أجلها، ويثني عليها بأفضل الكلمات، فلا تنس أن تفعل ذلك دائماً...

"اجعلها تشعر بجمالها.."

إذا أحبتك ستخلص لك بروحها وعقلها وجسدها، وكل كيانها، وهي تبذل كل جهدها لتجعل الرجل الذي تحبه يشعر بذلك، ولكن تحب هذا الرجل بثلاثة أرباع قلبها فقط أما الربع الباقي فهي تتركه لعملها؛ فهي تحب عملها بشدة وتعشقه أيضاً، وعليك ألا تمنعها من أداء عملها الذي تحبه، بل عليك أن تشجعها على الترقي في عملها فسوف يزيد ذلك من مكانتك في قلبها، ويزيد حبها لك وينعكس هذا على سعادتك أنت شخصياً..

"اهتمامك بعملها وتشجيعك لها سوف يجعلها تعطيك الربع الباقي من قلبها.."

احذر كل الحذر أن تخفي سراً عليها فسوف تعرفه من غيرك وسوف تستشيط غضباً، ولكنها قد تبدو هادئة في بداية الأمر ولكنه الهدوء الذي يسبق العاصفة، وسوف تتحول من قطة أليفة إلى نمرة متوحشة فاجعلها كاتم أسرارك حتى تتجنب "النكد".. "لا تجعلها تتحول إلى نمرةوإلا........"



هي لا تهتم بملابسها فهي تحب الملابس العملية التي لا تقيدها، وتجعلها تؤدي عملها بسهولة وراحة، ولكن احذر من انتقاد مظهرها أو ثيابها التي قد تبدو لك غير أنيقة وخاصة أمام الناس فهي لن ترد عليك وستأخذ ذلك على سبيل الضحك ولكن..

"يا ويلك مما سيحدث بعد ذلك....".

هي تحب اهتمامك بها فلا تنشغل عنها بأي شيء، وحاول أن تعبر لها عن مشاعرك وأحاسيسك.. هي كريمة جداً وما معها ليس ملكاً لها فلا تمنعها من أن تعير ملابسها وأغراضها الخاصة لصديقاتها؛ فهي تحب أن تكون حرة في تصرفاتها فلا تفرض عليها قيوداً...

"كن مساعدا لها في هذا الكرم..."

احذر من غيرتها إذا أثنيت على أي فتاة تراها؛ فستثور ثورة شديدة، ولكن تأكد أنها في اليوم التالي سترتدي ملابس شبيهة لما كانت ترتديها تلك الفتاة...

"احذر دائماً من غيرتها.. فقد تكون الغيرة سببا في نهاية قصة حبكما.."

هي تتطلع إلى النجاح والشهرة، ويهمها جداً أن تجد شريك حياتها ناجحاً أيضاً ولذلك حاول أن تنجح في مجالك، وكن نشيطاً وطموحاً، وهي من جانبها ستساعدك بكل قواها للوصول إلى النجاح والشهرة؛ فهي أكثر حماساً منك لفعل ذلك؛ فهي لا تقبل بديلاً غير تحقيق الهدف والانتصار ولا تعرف شيئاً اسمه الهزيمة...

"إذا كانت أكثر نجاحا منك فلا تغضب ولكن حاول أن تكون ناجحا مثلها.."




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فتاة برج الثور (21 أبريل -21 مايو)

فتاة برج الثور جميلة ومحبوبة، ولها جاذبية خاصة، وتمتاز بجمال وعمق، وصبورة جداً وصلبة وصادقة وواقعية، وكل ما تريده في هذه الدنيا هو الرجل الصادق فهي لا تكره في حياتها شيئاً إلا الخيانة، ولا تتملكها الغيرة مثل الأخريات ولكنها -إذا قلت ثقتها بك- تنغلق على نفسها، وتحزن جداً على انخداعها فيك، وتفقد ثقتها بك، ولا تستطيع أن تستعيد هذه الثقة إلا بصعوبة شديدة جداً..

"إياك أن تفقد ثقتها.."

تمتاز بدفء العاطفة وتحتاج إلى شخص عاطفي أيضاً ومن الصعب عليها الارتباط بشخص واقعي لا تبدو في تصرفاتة حرارة العواطف وهي لا تشعر بالاستقرار إلا وهي في فيض من العاطفة والحنان والتفاهم والتجاوب..

"إذا لم تكن عاطفيا حاول أن تكون كذلك..."

لديها القدرة على حسن معاملة الناس وتستطيع أن تتكلم وتتحاور مع مختلف النوعيات والفئات من الناس فهي لبقة إلى أقصى حد ومجادلة جيدة..

"كن لبقا مثلها وإلا فلن تكون ظاهرا في المكان الذي يجمعكما.."

هي فتاة رقيقة المشاعر تتذوق الأدب والفن وتفهم جيدا في ترتيب المنزل.. لا تحب الزهور الصناعية أو الأشجار الصناعية ولا فاكهة الزينة أو ما شابه ذلك؛ فهي تميل إلى كل ما هو طبيعي، وأفضل شيء يمكن أن تقدمه لها هو الزهور الطبيعية الجميلة؛ فهي تحب الروائح الذكية المنعشة والهواء الطلق والحياة الطبيعية..

"كن طبيعيا فهي تحب كل ما هو طبيعي.."

تحب الاهتمام بكل من تحب، وخاصة الرجل الذي اختارته ليكون شريكاً لها، ولكن في قرارة نفسها تنتظر منه أن يشاركها في اهتمامها وفي مسئوليات الحياة...

"إنها ستهتم بك كثيرا فبادلها هذا الشعور.."

فتاة الثور تعشق الأفكار الجديدة اللماحة وتتفهم الأمور بعقلية ثاقبة وتعرف أهدافها جيداً وتسعى لها دائماً مادامت في حدود إمكانياتها وقدراتها..

"كن مساعدا لها في الوصول لهذه الأهداف.."

طبيعتها رزينة هادئة ذكية وحكيمة، ولا تحب المناصب الإدارية والدبلوماسية ولا تحلم بها، ولا تحب الفلاسفة ولا الباحثين ولا البحث العلمي، بل تفضل البعد عن كل ما يقيد حريتها ولا تحب الضوابط التي صنعت كي يسير عليها الآخرون ولكنها في نفس الوقت شخصية مسئولة وغير كسولة..

"لا تشعرها بمثل هذه القيود.."

إذا اخترتها لتكون زوجتك ستكون فعلاً من السعداء فهي تعتني ببيتها جيداً وستجد أشهى المأكولات وألذ الوجبات..

"لن تأكل خارج المنزل.."

هي مخلوقة للأمومة وهذا ما يتناسب مع طبيعتها الهادئة، وهي تحب التناسق والجمال وتكره الفوضى والعشوائية ورغم صبرها الشديد فإنها يمكن أن تكون مثل القنبلة سريعة الانفجار إذا أهنتنها أكثر من مرة ولم تحافظ على مشاعرها الرقيقة وينطبق عليها مثل (اتق شر الحليم إذا غضب)... "لا تغضبها أبدا فهي لا تستحق منك ذلك.."

فتاة برج الجوزاء (22 مايو - 21 يونيو

إنها تمثل مملكة بمفردها؛ فهي تجمع بين صفات أكثر من فتاة في شخص واحد..

"لن تحتاج إلى النظر لغيرها"

هي تهتم بنفسها جداً ونشيطة وحيوية، وتتمتع بذوق رفيع في اختيار الألوان التي تناسبها وتهتم بملابسها وجمالها وزينتها...

"حياتك معها مليئة بالألوان المبهجة"..

هي طيبة القلب جداً، ولكنها تحب التباهي في بعض الأحيان لذلك عليك أن تتحملها..

"حاول ألا تغضبها.."

يدق قلبها للحب سريعاً وتحب الاتصالات التليفونية الرومانسية والخطابات الملتهبة...

"هذا يعني أنها ستكلفك الكثير"..

تحب خروج كلمة الحب من فمك سريعا، والنزهات الهادئة الرومانسية، ولكن احذر فهي سرعان ما تتبدل وهذا بفعل طبيعة برجها فهي اثنان في واحد؛ حيث تحمل في عقلها وقلبها مختلف الآراء والأفكار والمشاعر ولها عقل جبار يستطيع الانتقال من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار في لحظة واحدة..

"حاول أن تكون الشيء الوحيد الذي تثبت عليه.. وأن تكون دائما في عقلها سواء كان في اليمين أو اليسار"

هي لا تستقر على مزاج ثابت فهي عصبية في لحظة وهادئة في لحظة.. قد ترى السعادة والسرور على وجهها ولكن قلبها قد يكون مليئاً بالهم والحزن والألم.. قد تحلم بأشياء اليوم وتناقضها غداً.. إياك أن تنتقد هذا السلوك وإلا اعتبرت ذلك مهاجمة لها.. ستناقشك إلى أن تغير رأيك فهي صاحبة ذكاء حاد وعقل ثاقب..

"تظاهر بتغيير رأيك سريعا وإلا سيكون النقاش طويلا.."

تستطيع أن تفلسف كل الأمور وتستخدم المنطق في كل الوجوه فهي سريعة البديهة والخاطر...

"كن منطقيا دائما ولك فلسفة واضحة.."

تستطيع القيام بعملين في وقت واحد كالعمل والمذاكرة أثناء سماع الكاسيت فهي تنفر من الروتين بل أحيانا تستطيع القيام بعدة أعمال في وقت واحد..

"أثناء وجودك معها حاول أن تكون الشيء الوحيد الذي يشغلها.. وإلا..؟"



فتاة الجوزاء حساسة جداً؛ فهي تهتم بكلامها، ولا تحاول أن تجرح أي شخص، وتتعامل بلطف مع المحيطين بها، وهي شخصية مبدعة تصنع أشياء جميلة جداً من عدد من المهملات والأشياء التي تحتاج لها، ومتى استقرت في منزل زوجها أصبحت ربة منزل ممتازة تستطيع أن تتجاوب مع أحاسيس الرجل المرتبط بها، وتنسيه أحزانه وإحباطه، وتستطيع أن تمتص غضبه، وتشد من أزره في مواجهة الظروف الصعبة..

"معها ستكون كائنا آخر بلا أحزان، ولا إحباطات، ولا غضب..!

لها حضور رائع وأنوثة طاغية وشخصية مستقلة تعبر عن رأيها بوضوح وصراحة، والحل الصحيح يكون عندها دائماً، ولكنها في نفس الوقت ليست ديكتاتورا، ونصيحتي لك أن تحرص على عدم مضايقتها أو التقليل من شأنها فهي في هذه الحالة تنفعل، ولا يستطيع أحد أن يسيطر على غضبها، فاتركها حتى تهدأ ثورتها، وناقشها بعد ذلك بهدوء...

"ستجد صعوبة في إقناعها فتحل بالصبر.."

تحب أن تشركها في كل أمورك وأحوالك فهي لا تقصد التدخل والفضول بل إن هذا يعبر عن اهتمامها بك فهي تستطيع أن تتكيف مع ظروفك مهما كانت فهي مدبرة تصمد أمام أصعب الظروف..

"اطمئن.. مصروف البيت سيكفيكما.."

هي ثرثارة بعض الشيء؛ فلا تشعرها بذلك ويمكن أن تغير الموضوع بلطف حتى لا تتسبب في إحراجها...

"حين تكون متعبا لا تفتح معها موضوعات قد يطول الحديث فيها.."

يمكن أن تهدي لها أدوات ماكياج أو قطعا من الملابس؛ فهي تهتم بأناقتها جداً..

"ما ستوفره لك من مصروف سيضيع على شراء هذه الأشياء.."

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



فتاة برج السرطان (22 يونيو – 23 يوليو)

إنها جميلة ورشيقة ومتحدثة جيدة ومرحة ومثقفة وهي كالكاميرا تلتقط كل ما حولها وتعكسه في تصرفاتها مع من حولها...

"حاول أن تكون أول ما تلتقطه الكاميرا دائما.."

تتبدل حالتها المزاجية بشكل هادئ رتيب لكنه ثابت؛ فهي لا تنتقل من الحزن إلى الفرح بسرعة بل تأخذ وقتاً، ولابد أن تتركها حتى تهدأ وتعود إلى حالتها الطبيعية بنفسها دون تدخل من أحد...

"حاول أن تحافظ على استمرار حالة الفرح دائما؛ فأنت لن تتحمل حزنها"



الخوف من المستقبل متأصل في طبيعتها وفي عقلها الباطن وذلك يتضح في رغبتها في العودة لكل ما هو قديم؛ فهي تفضل الملابس القديمة عن الجديدة، وحفظ التاريخ القديم عن الحديث، وتتمسك بالطباع والأخلاق القديمة، ولا تتغير بنفس سرعة العصر الذي تعيش فيه.. تهوى جمع التحف وتحتفظ بكل ما هو قديم أو أثري وتعتبر الماضي أو الذكرى جزءاً لا يتجزأ من الماضي، وتحب أن تحتفظ بأي شيء من الماضي..

"لا مانع من أن تعيش معها في الماضي حتى تنتزع حبها.."

تحب من يهتم بها وبأهلها ويحترمهم ويتقرب منهم، وعليك أن ترفع من معنوياتها وتوكد لها أنها أجمل امرأة وتثني على تصرفاتها..

"أنت بالطبع تراها هكذا فصرح لها بذلك كثيرا.."

لديها عواطف قوية وجياشة وسريعة الدموع؛ فيجب أن تتحملها فهي تبكي للحزن أو الفرح فاحتفظ معك ببعض المناديل لتجفف دمعها..

"لا مانع من البكاء معها إذا كان في هذا تعبير عن مشاركتك لها.."

هي تحب أن تراعي مشاعرها لأبعد الحدود فهي غيورة جدًا، وقد تتهمك بالخيانة إذا نظرت إلى امرأة اخرى ولو نظرة عابرة...

"لا تنظر إلى غيرها -على الأقل في وجودها- وحاول أن ترى الجميع فيها.."

إذا كنت جاداً في الارتباط بها فتقدم، وإلا فابتعد حتى لا تجرح مشاعرها فهذا الجرح لن يندمل بسهولة، وإذا أخلصت لها فستبادلك الحب بالحب والإخلاص بالإخلاص..

"استخدم دائما أقصر الطرق وكن صادقا في مشاعرك.."

حياة القلق والتشاؤم عندها متواصلة، لذلك حاول أن تكون رفيقا بها وأن تكون متجاوباً معها، ولا تتعصب عليها أبداً فهي تكره ذلك أشد الكره..

"كن دائما لطيفا معها وإلا.."

هي تحب عملها وتتمسك به كنوع من الاستقلال المادي والاعتماد على النفس، وهي أيضاً تحتفظ بمجموعة من الصديقات والعلاقات وليست على استعداد للتنازل عنها إلا بعد إقناع منك واقتناع منها.. "عليك أن تشاركها فيما تحب.."

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



فتاة برج الأسد (24 يوليو - 23 أغسطس

إنها صاحبة ذوق رفيع جداً في اختيار ملابسها، وتسريحة شعرها وكل ما يجعلها تبدو في غاية الأناقة، وهي تشعر دائماً أنها الملكة وأن من يحبها يجب أن يكون رجلاً به كل الصفات.. أي:

" كامل الأوصاف".

لذا يجب أن تهتم بالحديث الناعم الرقيق معها وعليك أن تبدي اهتمامك بها، وحين تقدم هدية لها يجب أن تختار أحلى الهدايا وأجملها، والوقت المناسب لتقديم الهدية وطريقة تقديمها والألفاظ المصاحبة لتقديمها لتشعرها بأنوثتها الطاغية وجمالها الفتان وأنها ملكة متوجة على عرش قلبك..

"بهذا أنت أيضا ستكون ملكا متوجا.."

إنها مشحونة بالكبرياء.. فخورة بنفسها.. معجبة بذاتها إلى أقصى حد.. طموحة وتحب المظاهر... إذا أهنتها أو أسأت إليها لا تستطيع أن تنام...

"احذر من ذلك، فهي حساسة جدا".

تراها دائما في أجمل الثياب حتى في المنزل.. تحاول دائماً أن تجعلك تراها ملكة كما رأيتها أول مرة، ولكن بالطبع هذا سيكلفك الكثير...

"أنت محظوظ باهتمامها بجمالها".

هي تحبك بصدق وتخلص لك جداً مادامت تثق بك؛ فاحذر من أن تخدعها فسوف تنفجر في وجهك كالقنبلة..

"لا تنس ذلك.. كن وفيا".

رغم غرورها فإنها تمتاز بالنبل والشجاعة والمقدرة وعزة النفس والاستقلال في الفكر والرأي والحرية في القول والعمل..

"حاول أن تتناسى غرورها.."

هي أيضا تحب السيطرة على الآخرين؛ فلا تحاول أن تجعل نفسك قائداً لها لكي تسيطر عليها فهي لن تقبل ذلك أبداً؛ فأهم صفاتها حبها للقيادة وسط أسرتها أو أصدقائها حتى في أتفه الأمور..

"اجعلها تشعر كأنها تقودك، ولكن دون أن يحدث ذلك بالفعل"..

عواطفها جياشة وتتأثر بأي موقف، ويمكن أن تبكي فبداخلها متناقضات كثيرة فتجدها سريعة الغضب وسريعة الرضا إذا تم التعامل معها بالطريقة التي تحبها..

"احترس من أن تغضبها، ولن تجد صعوبة في أن تسعدها وترضيها".

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



فتاة برج العذراء ( 24 اغسطس – 23سبتمبر )

لها طبيعة متفردة فهي دقيقة.. حالمة.. لكنها تحمل نوعا غريبا من القوة والصلابة في مواجهة الحياة؛ فهي تعد لكل شيء عدته كأنها في حرب مع الزمن..

"عليك بأن تكون شريكا لها في هذه الحرب.. أنت تفهمني طبعا.."

إذا وقعت في حبها وشعرت هي بذلك، اطمئن فهي تحمل لك نفس المشاعر؛ فهي ذات قلب ساحر يحتوي على مشاعر رومانسية جميلة وهي مخلصة في حبها ولكنها تحتاج إلى شخص واعٍ يفهمها لكي تعيش سعيدة..

"كن واعيا وافهمها جيدا.."

هي مستقيمة إلى أبعد الحدود ذات طبيعة خجولة إلى درجة كبيرة، ولكن لا تسعَ لاستفزازها.. لا تحب المشاركة في الحفلات الصاخبة أو السهرات أو الخروج بل تحب جلسات الأصدقاء الهادئة، وتحب التمتع بالهدوء والسهر في الهواء حيث صفاء الذهن والتفكير..

"وفر لها جوا مناسبا للتأمل والتفكير.."

هي غير ثرثارة؛ فهي تعتبر أقل النساء كلاماً إلا فيما يفيد، وهي منظمة ومرتبة ولا تقضي أوقاتا طويلة أمام المرآة وتحب الزينة البسيطة..

"هذا يكون أفضل في كثير من الأحيان.. فلن تنتظرها طويلا.."

لا تحب أن يتدخل أحد في شئونها إلا إذا طلبت منك هي ذلك ولابد أن تكون لطيفاً معها وبشوشاً وأن تكون نظيفاً مهندماً.. تريدك أن تكون بجوارها دائماً فهي تريد أن تشعر بأن حبك يغمرها..

"عليك أن تكون بجوارها دائما، واغمرها بحبك.."

هي فتاة عملية وتحب عملها جداً وليست على استعداد لترك العمل إذا طلبت ذلك منها فهي لا تحب الإحساس بالفراغ..

"إياك أن تحدثها وقت انشغالها بالعمل.. كن معينا لها في عملها.."

هي ذات ذكاء شديد، وشديدة الفراسة فلا تحاول أن تكذب عليها فستكشفك بسهولة..

"تذكر دائما.. لا داعي للكذب.. وإلا ستخسر كل شيء"

هي من أكثر النساء اهتماماً بالتفاصيل الصغيرة في ملابسها وطعامها أيضاً.. تميل إلى الألوان الهادئة البسيطة ولا تساير الموضة بل ترتدي ما ترى أنه يناسبها ويجعلها أنيقة، فعند تقديم هدية لها اختر الأشياء التي تعرف أنها تناسبها ولا تجرِِ وراء الموضة..

"بالطبع هذا سيكون أفضل بالنسبة لك.."

من أهم الخطوات التي يجب أن تقوم بها لكسب ودها ومشاعرها عملية النقاش الفكري.. ناقشها بهدوء وحاول أن تستعد بمعلومات جديدة عن أي موضوع تتحدث معها فيه لكي تجاريها..

"هذا يفرض عليك تخصيص بعض الوقت للقراءة والاطلاع... قد يكون هذا خارج اهتماماتك.. ولكن لابد منه؛ فمن أجل الورد....."

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



)فتاة برج الميزان (24 سبتمبر- 23 أكتوبر

هي جميلة ورشيقة وأنيقة ومتزنة.. كلما قابلتها استقبلتك بابتسامة ووجه بشوش، وتمتاز بجاذبية طبيعية.. اجتماعية جداً ولا تحب العزلة أو الوحدة.. تقدر الجمال والموضة وتهتم كثيراً بنفسها ونادراً ما تتعرض للسمنة..

"حاول أن تكون أنيقا وإياك من السمنة.."

هي ذكية وقوية الشخصية وتهوى الجدل والنقاش وتأكد أنك لن تخرج من المناقشة منتصراً أبداً، بل لابد أن تقر بهزيمتك واعتذارك وأنت سعيد وراضٍ، وتحضر لها زهوراً تعبر عن أسفك وندمك ورضاك بانتصارها عليك..

"إنها هزيمة إستراتيجية انتظارا لمكسب أكبر.."

هي لا تقبل أن تكون مجرد دمية في حياتك.. العمل بالنسبة لها مهم جداً لأنها ترفض أن تكون عبئاً على شريك حياتها؛ فهي تحب أن تبقى مستقلة ورغم أن الأمور المادية لا تهمها كثيراً فإنها تحب الاستقرار...

"هذا بالطبع سيوفر عليك الكثير. أليس كذلك؟.."

إنها ذات عقلية جادة وقدرة تحليلية خطيرة، وعندها حل لجميع المشاكل، وسريعة الحسم..

"احذر؛ فأنت دائما كتاب مفتوح بالنسبة لها.."

هي مهندمة ومنظمة وتحب الاعتناء بأسرتها فإذا ما اختارتك لتكمل معها مشوار الحياة فإنها ستصبح من معدن نادر الوجود..

"عليك بأن تصقل هذا المعدن جيدا.."

هي تحب السرعة، وتفضل أمير الأحلام الذي يتميز بالجمال والجاذبية..

"عليك بأن تكون أمير أحلامها.. كن جذابا وجميلا في نظرها دائما"

مفتاح شخصيتها يكمن في أنها تبحث في زوجها عن صديق مطيع وصاحب جيد، وهي تميل إلى الحب الروحاني الرومانسي...

"قليل من الرومانسية يجعل الباب مفتوحا لك دائما.."

عليك يا صديقي أن تحذر فبرج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة، وهو برج هوائي، فهي في لحظة وديعة كالنسيم وفي لحظة أخرى ثائرة كالعاصفة والإعصار..

"احذر من أن يهزك إعصارها.."

هي تبحث دائماً عن الانسجام بينها وبين من حولها ولا تشعر بالسعادة إلا في وجود الانسجام بالإضافة إلى الحب، وتتمنى أن تعيش في عالم خالٍ من الآلام...

"انسجام + حب = عالم دون آلام... تذكر هذا.."

تهتم بتبادل الهدايا فاحرص دائماً على مفاجأتها من آن لآخر فذلك يسعدها كثيراً.. وبما أن التوازن من أهم صفاتها فهي تسعى دائماً إلى الأخذ والعطاء المتوازن..

"كن معطاء معها وسوف تنال الكثير.."

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



فتاة برج العقرب ( 24 أكتوبر – 22 نوفمبر )

إنها تميل إلى الغرور الشديد وتنظر إلى غيرها من النساء نظرة تعالٍ، وخاصة إذا تكلمت أية واحدة منهن عن المعجبين بها..

"اجعلها تتباهى بك.."

إنها لا تختار إلا الرجل القوى فهي لا تحترم إلا الرجال الأقوياء الأذكياء، ولكنها تكره الرجل ضعيف الشخصية أو الجبان ولا تحب أيضاً القاسي أو الرجل الغبي الذي يسيء التصرف..

"إياك أن تكون قاسيا غبيا.."

إذا بدأت هي بحب شخص فإنها تفرض حبها عليه بجاذبيتها وسحرها الشديد، وهو لا يملك إلا الاستجابة لها فهي تعرف أنها مرغوبة وجذابة فهي تمتاز بجمال وحضور يميزانها عن الأخريات..

"أشعرها أنها تسيطر عليك بالفعل... ولكن إياك أن تكون كذلك!!!!"

هي لا تخاف المجهول وتخطط للمستقبل، حاستها السادسة التي تتمتع بها تتيح لها أن تقرأ أفكارك..

"أنت مكشوف بالنسبة لها.."

هي طيبة القلب تحب العدل والاستقامة، ولكنها ذات ذاكرة قوية جداً.. ترتاب في كل شيء وتشك في كل من حولها..

"ستجد صعوبة في أن تجعلها تثق بك.."

حين تختلف معك وحين لا تتحمل المزيد من الضغوط تنفجر بشدة وعنف ولا تتغاضى عن أي إساءة في الحب.. هي عميقة المشاعر ومخلصة جداً ولا ترغب في العلاقات العابرة والسطحية والحب عندها هو واحة السكينة والهدوء وبر الأمان..

"كن بر أمان لها.."



حاذر من خيانتها أو خداعها فهي ذات ذاكرة قوية ولا تتحمل الخيانة مطلقاً، وهي تغار جداً على من تحب، ولكنها لا تقبل أن يغار عليها حبيبها، ولكن تأكد من أنها ستهتم بمستقبلك لأنها تحب أن يكون حبيبها صاحب طموح عالِ؛ فهي تشد من عزمه على الوصول لأعلى المناصب والمراكز لأنها تريد أن يكون زوجها سيد العالم بلا منازع..

"من الأفضل لك أن تكون سيد عالمها.."

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



فتاة برج القوس ( 23 نوفمبر - 22 ديسمبر

هي متسامحة.. ويمكنها التكيف مع دورها الاجتماعي والعائلي بدقة وتماسك.. من أهم صفاتها الصدق في عواطفها، وهي لا تعرف الخبث.. محبوبة ومتحدثة لبقة ومرغوب فيها في كل المجتمعات؛ فهي اجتماعية ومتحررة ومغامرة تكره القيود والضغوط..

"لا تمارس عليها أي ضغوط.. أو على الأقل تظاهر بذلك.."

هي منطقية وطيبة جداً، كما أنها نشيطة وعملية.. تحب السيطرة، ولكن عندما تخطئ تعترف بأخطائها وتعمل على إصلاحها وتعتذر لصاحب الشأن..

"حين تقع في الخطأ.. اقبل أسفها سريعا.."

أحيانا تكون صريحة أكثر من اللازم وصراحتها تزعج الآخرين أحياناً..

"لا تجعل صراحتها تزعجك.."

طموحة بطبيعتها قوية الإرادة تميل إلى المرح واللهو والطرب، كما أنها مليئة بالتفاؤل والانطلاق..

"حياتك معها ستكون مليئة بالتفاؤل.."

تميل إلى عمل الكثير من التغييرات في مظهرها فتشعر أنها فتاة متجددة دائماً..

"ستنسى معها كلمة... ملل.."

هي مستقلة التفكير فلا تحاول -أو تنتظر منها- أن تغير من طبعها أو أن تصدر الأوامر لها أو تتحكم في تصرفاتها، فإذا كنت تريد منها شيئاً فعليك بتدليلها ومعاملتها بلطف حتى تفوز بما تريد.. وبقلبها أيضاً.. "يمكنك أن تتحكم فيها دون أن تشعرها بذلك.. أنت تفهمني بالطبع.."

هى حساسة ورومانسية جداً وتتأثر بالخطابات الرومانسية التي تعبر لها فيها عن حبك، وهي تعرف إن كنت صادقاً أم كاذبا من خلال نظرة واحدة في عينيك؛ فهي تمتلك "رادار" مشاعر حساسا جداً..

"حذار من أن يلتقطك الرادار.."

إذا استطعت أن تفوز بقلبها فستكتشف أنها تتمتع بذاكرة حديدية، وأنها تذكر أول لقاء بينكما.. أول كلمة قلتها لها.. كما أنها تحتفظ بكل هداياك ورسائلك، وستحتفظ بها حتى آخر يوم في حياتها...

"عليك أن تتذكر هذه الأشياء أنت أيضا، وإلا ستتعرض لمواقف مؤسفة.."

تاكد أنها صادقة عندما تحدثك عن مشاعرها نحوك، وأنها ستبذل كل جهدها لإسعادك، وأنها ستنفذ نصائحك بشرط ألا تجبرها أنت على ذلك...

"كن صادقا في مشاعرك أنت أيضا.."

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



فتاة برج الجدى (23 ديسمبر - 20 يناير

إنها تتمتع بشخصية محافظة مسؤولة فولاذية الإرادة جادة وحساسة جداً، وهي فتاة رقيقة مهذبة ولبقة وتتصرف بدبلوماسية مع من حولها وتحسن التعامل معهم، وهي في عملها حازمة وتسيطر بيد من حديد على كافة الأمور وتسعى دائما للتقدم وإثبات الذات.

ذكية في أسلوبها ورقيقة وعفوية ولا تصدق أنها ضعيفة، بل تمتلك قوة فولاذية، وهي فتاة مستقيمة دائما، ولا تحب كثرة الزينة والأزياء المبالغ فيها، وتأكد أنها عاقلة وحكيمة جداً..

"إياك أن تعتقد أنها ضعيفة.. فهي أقوى بكثير مما تتخيل.."

تمتلك طبيعة خاصة ساحرة وتتميز بنضارة الشباب الدائم، وهو ما يميزها عن باقي الفتيات فهي تكتسب جمالاً أكثر كلما تقدم بها العمر لأنها تزيد اهتمامها بنفسها..

"لن تشعر معها بأن العمر يجري.."

هي فتاة عاقلة، وليست تافهة، ولكنها لا تنسى أنوثتها وحقها في الاستقرار فهي رومانسية شاعرية وتحب الموسيقى الكلاسيكية بشكل كبير..

"عليك بأن توفر لها كل أنواع الموسيقى الكلاسيكية.. أعلم أن هذا سيكلفك الكثير..."

تحب أن تهديها الورود بأنوعها المختلفة فهذا أرق مثال للتعبير عن حبك وإعجابك بها.. قد تظنها في البداية جامدة أو باردة ولكنها على العكس؛ فهي فقط تريد التأكد من حبك وصدق مشاعرك نحوها..

"املأ منزلك بالورود لتؤكد لها حبك.."

ترغب في أن تكون متكافئا معها في الوضع العلمي أو الدراسي حتى يكون ذلك نواة لمستقبل ناجح مضمون، ومع الوقت ستزيد ثقتها بك، وستجد كما متدفقا من المشاعر والحب وستسلم لك زمام أمورها بعد أن تشعر بالأمان والاستقرار وتجد أنك ستقوم بدور الأب أيضاً...

"كن لها الأب والأخ والصديق أيضا.."

هي أكثر فتاة تستطيع أن ترسم هدفها وطريق الوصول إليه، وتحدد الوقت الذي تصل إليه فيه، وتسير في اتجاه ذلك بإصرار وحزم بعد أن تقهر كل الصعاب وتكسر كل الحواجز التي تمنهعا من الوصول إلى تحقيق هدفها..

"اجعلها تساعدك في تحقيق أهدافك، وستساعدك كثيرا على تحقيقها.."

إذا أحببتها يجب أيضاً أن تحب عائلتها وأسرتها فهي مرتبطة بهم أشد الارتباط وتحترمهم بشدة.. "عليك أن تقوي صلتك بهم.. وخاصة... حماتك.."

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



فتاة برج الدلو ( 21 بناير - 19 فبراير

إنها إنسانة مثالية تحب أن ترتبط بإنسان صاحب عقلية أدبية وواسع الثقافة وآخر ما تهتم به هو النقود، ولكنها لا تحب المشاكل المالية وتعيش في حدود إمكانياتها..

"لا تحمل هم المهر.."

هي شخصية مزدوجة فهي تعشق الحرية وفي نفس الوقت تحب الاستقرار..

"عليك أن تشعرها بحريتها يوما وباستقلاليتها يوما آخر".

أحياناً يكون لها آراء غريبة في الحياة لكنك إذا فكرت في كلامها فستجد أنه يدل على مثالية شديدة ومبادئ عليا وذكاء، ولكنه غير مألوف... إذا كنت أديباً أو تهوى السياسة، أو إذا كنت مفكراً فإنها ستكون إنسانة مناسبة جداً لك؛ لذكائها الحاد، وقدرتها على التحاور معك بتمكن..

"احترس من ذكائها فقد تكون أذكى منك".

هي أيضاً تعرف جيداً كيف تدير حياتها وحياة الإنسان الذي ترتبط به، وتمتلك القدرة على إبراز شخصيتها والتأقلم في مختلف الأجواء الفقيرة... الغنية... المثقفة... الجاهلة..

"باختصار أنت محظوظ؛ فهي قادرة على أن تقبلك كما أنت".

إنها تثق بشكل كبير فيمن تحب، ولن تحاصرك بأسئلتها أو تشك فيك، ولكن إذا اكتشفت خداعك فستنقلب 360 درجة...

"احترس من هذا.. ولتكن مخلصا -قدر استطاعتك-".

هي لن تطلب الانفصال سريعاً، ولكنها ستأخذ فترة مع نفسها لتعيد ترتيب أوراقها وتعيد حساباتها ثم تناقشك بعد ذلك بهدوء ثم تأخذ القرار المناسب...

"هذه فرصة جيدة لتحاول أن تزيل الخلافات.."

هي تعشق الحرية -كما قلت لك- فامنحها حرية التصرف ولن تندم ففي المقابل ستتفانى هي في إسعادك وستمنحك حياتها وجهدها وحبها..

"نحن بالفعل قد نحسدك".

تفضل الثياب المريحة البسيطة المحتشمة ولا تميل إلى المبالغة في مظهرها..

"أعتقد أن هذا سيكون أفضل من وجهة نظرك".

إنها فتاة مطيعة مادامت قد اقتنعت بما ستفعله؛ فلا تحاول فرض رأيك عليها ولا تشعرها بغيرتك عليها، ولا تكن مدققاً في الأمور التافهة حتى لا تغضب منك..

"إياك من الأمور التافهة..".

هي جوهرة ممتازة لكل شخص يسعى للوصول إلى مكانة عالية في المستقبل...

"حاول أن تقتنيها فستكون خير من يدف



فتاة برج الحوت (20 فبراير - 21 مارس )

إنها صبورة وطيبة، وتحترم الرجل الذي ترتبط به، ولا تحاول أن تظهر تفوقها عليه أو التقليل من شأنه، وترضى بالعيش تحت أي ظروف، ولا تتباهى بمالها أو قدراتها أو إمكانياتها على من اختاره قلبها..

"حاول أن تجعلها تتباهى بك أنت.."



أكثر ما يهمها هو أن تجد شخصا محبا ومخلصا لها يوفر لها الأمان والراحة والحياة المستقرة؛ فهي من داخلها تشعر أنها فتاة ضعيفة تحتاج إلى رجل يكون بجوارها تتحمل معه تقلبات الحياة، وفي المقابل تعطيه حنانها المتدفق بلا حدود فهي أكثر امرأة حنون في العالم، وهي تعتقد أن وجودها وكل خططها وآمالها وأحلامها مرتبطة بوجود من تحب..

"إذا لم تفز بها ستكون أنت الخاسر لا محالة.."



تستطيع أن تخفف عمن تحب مهما كانت تحمل من هموم الدنيا؛ حيث تحول حزنه إلى ابتسامة بفعل حنانها ونعومتها وخفة دمها؛ فهي مرحة تحب الضحك وتكره الحزن، وهي ماهرة في إزالته بسرعة...

"معها لن تشعر بالحزن أبدا.."



أحيانا يتقلب مزاجها لكنه سرعان ما يتبدل وتعود سريعاً إلى طبيعتها، ولكن المهم ألا تجرحها بكلمة فهي ضعيفة، وستجدها تبكي بحرقة وتنظر لك بلوم وعتاب، ففي هذه اللحظة تشعر أنها مفتقدة للأمان لذلك لا تتخلَ عنها؛ فأصغر كلمة ترضيها وتسعدها..

"احذر من أن تكتفي فقط بالكلمات.. فهي أيضا تحتاج إلى أفعال.."



من وقت لآخر حاول أن ترفع من معنوياتها وتشجعها فهي تثق فيك ثقة عمياء فيجب أن تكون حريصاً عليها وأميناً معها.. هي لا تفضل العمل خارج المنزل، أما داخله فهي مبدعة تتفنن في تزيينه -حسب الإمكانيات المتاحة- وستشعر أنك تملك دخلاً أكبر من دخلك الحقيقي وهذا كله من حسن تدبيرها.. "معها ستشعر أنك تعيش في جنة، فحاول ألا تهبط منها.."



لا تنس أبداً عيد ميلادها أو أي مناسبة خاصة بها فهذه الأشياء لها دلالة كبيرة عندها حتى لا تغضب منك فهي حساسة جداً في هذه الأمور..

"المناسبات السعيدة لا تتكرر كثيرا فلا تبخل عليها، وحاول أن تدخل البهجة إلى قلبها"



أنت سعيد الحظ لأنها سوف تحب أهلك وتجعلهم أصدقاء لها...

"إن هذا سيوفر عليك مشكلات كثيرة.. يالك من محظوظ!"



هي لا تحب الحفلات والسهرات الصاخبة بل تفضل النزهات الهادئة مع من تحب فهي رومانسية جداً... "نزهة في الأسبوع كافية أن تجدد لكما حياتكما.."


عك للأمام".




#1  

معلومات :  البلد : المملكة العربية السعودية  : المدينة : الدمام
  عدد المشاركات : 4
ماجدالغريب

 
[ الخميس 11 سبتمبر 2008 ]
 
 
 
بلا شا انها تخدق ما تقوله ، وفي نفس الوقت هي شريرة لو ارادت الشر لنهالا تستطيع الانتقام مباشرة منك فهي تنتقم بطريقة غير شرعيه فعلينا تعليمها وحبها والمداعبه معها واعطائها ماتتمنا بس بظوابط


تحياتي
ماجد الغريب


#2  
knaz1990m
معلومات :  البلد : سورية  : المدينة : الحسكة
  عدد المشاركات : 3
knaz1990m

 
[ الخميس 11 سبتمبر 2008 ]
 
 
 
اشكرك اختي على الجهد المبذول


احبك انما الكامات تختفي وراء الشمس عند المغيب sh        




#3  
zamn_elagayp
معلومات :  البلد : مصر  : المدينة : القاهرة
  عدد المشاركات : 375
zamn_elagayp

 
[ الخميس 2 أكتوبر 2008 ]
 
 
 
شكراعلى هذا الجهد المبذول وننتظر كل ما هو جديد منك


اضافة رد على الموضوع




  منتديات SPTechs : مشاركات شبيهة .  لموضوع : صفات البنات والابراج..

   .   معاني اسماء البنات حسب علم النفس..
   .   ماهي الرجولة في نظر المرأة ؟
   .   رباعيات صلاح جاهين
   .   إدمان الإنترنت وآثاره الجسدية والنفسية
   .   احببتك حب جنون
   .   احاديث الرسول (عليه السلام)فى الاخلاق
   .   صور حلووه
   .   تقرير وصور عن سوق النعيرية ..
   .   رسايل حب و عتاب قصيره
   .   ..(معاني اسماء الاولاد والبنات حسب علم النفس)..اعرف معنا اسم


  منتديات SPTechs : مشاركات zamn_elagayp  
   .   اكتشف شخصيتك ..اختبار نفسي
   .   أعمار المطربين والممثلين الحقيقية
   .   أعمار المطربين والممثلين الحقيقية الجزء الثاني
   .   حكم الحب
   .   حكاية جميلة تستحق القراءه
   .   أمثال حلبية شعبية
   .   هذه قصة واقعية لفتاة طائشة ينقذها الله من اغتصاب محقق !!وو
   .   ماذا فعلت الأميرة السعوديه بالقرآن الكريم في إحدى مطارات أمر
   .   متى تكون قويا وانت ضعيف!!؟؟
   .   أمي يا اغلى ما في الوجود(لا تتركيني ارجوكي اتوسل اليكي)هام ل

  | العاب البنات  |  


اسم المستخدم                        كلمة المرور

حفظ معلومات الاشتراك

# صفات البنات والابراج..

register
 مستخدم جديد