منتديات التقني عالم التجارة
SPTechs منتديات
 اسم المستخدم حفظ بيانات الدخول 
كلمة المرور
  منتديات SPTechs   > نكت و طرائف مضحكة
 thread

فوائد الزوجة النكدية

 

  الثلاثاء 19 يونيو 2018 م الموافق ‏05/‏شوال/‏1439 هـ الساعة 14:28

 


الرد على الموضوع عدد القراءات : 1789   
elmasco
معلومات :   البلد : سورية
« مشرف عام »
  عدد المشاركات : 1478
elmasco


[ الخميس 24 ديسمبر 2009 ]
 
 
 

فوائد الزوجة النكدية






فوائد الزوجة النكدية



من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ



كيف؟ أنا أقولك



تجعل لسانك رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل






غض البصر

الشعور بالكره لصنف الحريم





صلة الرحم

على طول هربان عند أمه



المحافظة على الوزن

دائماً نفسه مسدودة عن الأكل



وإن كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل فسيصبح من العظماء



لأنه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس



ويمكن يصير فيلسوف



ويثبت المثل القائل



وراء كل رجل عظيم امرأة




مجموعة متنوعة من برامج مختلفة....اضغط

elmasco program

دليل البرامج

باقة رائعه من قصائد نزار قباني السباسية.....اضغط

elmasco Public file

القصائد


محموعة من الكتب الالكترونية المختارة

elmasco books

الكتب الألكترونية



#1  

معلومات :  البلد : إختــر دولة
  عدد المشاركات : 1
أشوشا

 
[ الإثنين 18 يناير 2010 ]
 
 
 
حسبي الله ونعم الوكيل عليكم يا هل الرياييل والله إحنا إلي راح ندخل الجنه بسببكم من أوسع الأبواب


#2  

معلومات :  البلد : إختــر دولة
  عدد المشاركات : 12
mmra2

 
[ الخميس 4 فبراير 2010 ]
 
 
 
يا سلام وكانك بتحكي عني
ههههههههههههههه
هيه هذا في سيرك


#3  

معلومات :  البلد : البحرين  : المدينة : المنامة
  عدد المشاركات : 2
onyx-nadia

 
[ الجمعة 19 مارس 2010 ]
 
 
 
يااخي محد قالك اتزوج محد ضرب على يدك الظاهر فيك عقدة مالها حل الحل انك اتسافر دبي وتختار اعلا برج وطيح روحك


#4  

معلومات :  البلد : إختــر دولة
  عدد المشاركات : 2
HANIQUDAH

 
[ الجمعة 30 أبريل 2010 ]
 
 
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههه


اضافة رد على الموضوع




  منتديات SPTechs : مشاركات شبيهة .  لموضوع : فوائد الزوجة النكدية

   .   استشارات جنسية (طبيا ودينيا ونفسيا)
   .   عالج نفسك من الطبيعه والله الموفق!!
   .   ماهي الرجولة في نظر المرأة ؟
   .   قسم خاص لأ غانى الشعبى والدى جى
   .   أقوال وحكم باللغتين الانجليزية والفرنسية
   .   فوائد البطاطا ؛؛
   .   فوائد الرمان طبيا و صحيا
   .   إدمان الإنترنت وآثاره الجسدية والنفسية
   .   فضل الصيام في يوم عرفة
   .   فوائد الرمان في علاج القرحة والحموضة


  منتديات SPTechs : مشاركات HANIQUDAH  
   .   باتش لفتح اكثر من ماسنجر ياهو على نفس الجهاز
   .   علامات يوم القيامة .. العلامات الكبرى
   .   اسماء الصحابة رضوان الله عليهم و معاني القابهم
   .   أجمل الأناشيد الاسلامية للتحميل
   .   انت مهتم بالاتصالات المجانية من الانترنت الى الموبايل اليك ق
   .   صور الكعبة المشرفة من الداخل وعمليات الترميم
   .   برنامج الاذان للتذكير بأوقات الصلاة
   .   جديد..باب الحارة 3 للتحميل
   .   ملكات جمال (صور)
   .   نغمات رائعة للموبايل



اسم المستخدم                        كلمة المرور

حفظ معلومات الاشتراك

# فوائد الزوجة النكدية

register
 مستخدم جديد