منتديات التقني عالم التجارة
SPTechs منتديات
 اسم المستخدم حفظ بيانات الدخول 
كلمة المرور
  منتديات SPTechs   > استشارات طبية
 thread

لإخفاء البطن في شهر واحد

 

  السبت 18 أغسطس 2018 م الموافق ‏07/‏ذو الحجة/‏1439 هـ الساعة 2:31

 


الرد على الموضوع عدد القراءات : 24730   
stoop
معلومات :   البلد : الكويت
  عدد المشاركات : 431
stoop


[ الأربعاء 31 مايو 2006 ]
 
 
 

لإخفاء البطن في شهر واحد







لإخفاء البطن في شهر واحد

شرب ماء دافيء على الريق مع ليمون على الريق وقبل النوم مباشره

الميرمية لتخفيف الوزن

تؤخذ من الميرمية قدر ملعقة أكل وتنقع في ماء مغلي لمدة 10 الي ربع ساعة وتشرب في المساء مع عدم تناول العشاء **تاخذين بقبضة اليد ميرمية وتحطين عليها ماء مغلي وتتركينها مدة ربع ساعة وتشربينها قبل الغداء بساعة وقبل العشاء ايضا بساعة(وصفه من الخبير محمد الملحم)

عشبة الشمر لشد الجسم

والطريقة:-3 ملاعق وسط+كوب ماء مغلي تنقع لمدة لاتقل عن ساعة وتصفى وتشرب مره باليوم

(مراميه+بابونج+ اكليل الجبل)

ملعقتين من كل نوع في مقدار كوب وتغلى ومن غير سكر ومن الافضل شربها على الريق

لتنحيف الكرش

شاي اخضر+ زنجبيل اخضر مقطع صغار+ قشر رمان الناشف+نعناع اخضر

السنامكي لعلاج السمنه

شرب 3 أكواب ماء في اليوم بس انتبهوا من السنامكي لأنكم راح تقضوا يومكم في ....

الكمون والليمون

ينقع قليل من الكمون في ماء مغلي مع ليمون مقطعه حلقات ويترك طوال الليل ويشرب في الصباح على الريق

بذرة الكتان منحف ممتاز

والطريقة:-ملعقة وسط مع السلطة او مع الروب مع ملاحظة عدم طحنها

الشاي الاخضر الصيني

وله ميزه قويه للتنحيف واخفاء الكرش

وصفه ممتازه جدا للكرش

شاي اخضر صيني+ مراميه+ بابونج+ سنا مكي شربه قبل الفطور والعصر وقبل النوم مباشره فهو مفيد جدا ومجرب ايضا

وصفه للتنحيف

عصير نص ليمونه+ نصف ملعقة كمون + زنجبيل اخضر بحجم الابهام + وريقات من النعناع تضعينهم على كوبين ماي الطريقة يغلي على النار غلوتين ويترك قليلا ثم يصفى ويشرب ملاحظة:-عصير نص ليمونه + نص الليمونه نفسها بعد العصر



referrelative="t" o:spt="75" coordsize="21600,21600">









منقووووله




  صفحة : 1 من 2 

     01   02     >>    


#1  

معلومات :  البلد : المملكة العربية السعودية
  عدد المشاركات : 2
hguvfdm

 
[ الأربعاء 31 مايو 2006 ]
 
 
 

اتمنى ان يؤخذ بهذه النصائح  للحريص على اخفاء البطن

يجب على الشخص عندما يأكل الطعام ألا يتحدث كثيراً حيث انه مع الحديث يبلع كمية من الهواء تكون سبباً في غازات البطن.

 

- يجب مضغ الطعام مضغاً جيداً مع غلق الفم مع المضغ.

 

- يجب الإقلال من اللحوم الحمراء الغنية بالدهون.

 

- شرب الماء بعد الطعام مباشرة وعدم شربه خلال ساعتين بعد تناول الطعام لأن المعدة في هذه الفترة مشغولة بهضم الطعام المنوط بها هضمة.

 

- عدم تناول أطعمة أخرى مهما كان مقدارها بين وجبات الطعام، كذلك عدم تناول طعام اكثر من اللازم.

 

ولقد صدق المثل الدارج الذي يقول "المعدة بيت الداء والحكمة ام الدواء". كما أن هناك مقولة أخرى هي "ما ملأ ابن آدم وعاءً  شراً من بطنه".

 

 



#2  
stoop
معلومات :  البلد : الكويت
  عدد المشاركات : 431
stoop

 
[ السبت 3 يونيو 2006 ]
 
 
 

مشكوررر على المعلومات الحلوة  جدآآ مره حلوووووة

أنشاء الله يعافيك



#3  

معلومات :  البلد : المملكة العربية السعودية
  عدد المشاركات : 2
hguvfdm

 
[ الأحد 4 يونيو 2006 ]
 
 
 

مع تمنياتي للجميع دوام واختفاء الكروش 

والسكن في قصور بدل من العشوش

والرضاء بما قسم الله وترك المغشوش



#4  

معلومات :  البلد : مصر
  عدد المشاركات : 52
zhraa2

 
[ الثلاثاء 19 سبتمبر 2006 ]
 
 
 
شكرااااااااااااااااااااااااااااوى


#5  
stoop
معلومات :  البلد : الكويت
  عدد المشاركات : 431
stoop

 
[ الأربعاء 20 سبتمبر 2006 ]
 
 
 
إنشاء الله ماكو كروش صحيح كلامك 



العفوووووووووووووووو


#6  

معلومات :  البلد : إختــر دولة
  عدد المشاركات : 3
wildgirl

 
[ الأربعاء 12 يناير 2011 ]
 
 
 

معقول ممكن ينفع انا اعاني من مشكلة انو بطني السفلي مو راضي يروح مع اني ضعفت شو الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



#7  

معلومات :  البلد : إختــر دولة
  عدد المشاركات : 3
wildgirl

 
[ الأربعاء 12 يناير 2011 ]
 
 
 
بليز ابغى حل سريع وانا بفكر اعمل عملية بس المشكلة انو المادية مو متوفرة شو العمل بليز ابغى حل سريع


#8  

معلومات :  البلد : إختــر دولة
  عدد المشاركات : 3
wildgirl

 
[ الأربعاء 12 يناير 2011 ]
 
 
 
بليز المشكلة عندي بطن ومو راضي يروح وبطني العامل مشكلة مكنو عند الاسفل يعني عند سحاب البنطلون شو العمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#9  

معلومات :  البلد : إختــر دولة
  عدد المشاركات : 49
Rasha2005

 
[ الخميس 22 سبتمبر 2011 ]
 
 
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يجب على الشخص عندما يأكل الطعام ألا يتحدث كثيراً حيث انه مع الحديث يبلع كمية من الهواء تكون سبباً في غازات البطن.

- يجب مضغ الطعام مضغاً جيداً مع غلق الفم مع المضغ.

- يجب الإقلال من اللحوم الحمراء الغنية بالدهون.

- شرب الماء بعد الطعام مباشرة وعدم شربه خلال ساعتين بعد تناول الطعام لأن المعدة في هذه الفترة مشغولة بهضم الطعام المنوط بها هضمة. مشكزرين جدا على هذا الطرح الرائع مشكلة البطن يعانى منه الكثيرون
لكم منى جزيل الشكر
مبوب مصر انصحكم بزيارتة - إعلانات مبوبة



#10  

معلومات :  البلد : إختــر دولة
  عدد المشاركات : 49
Rasha2005

 
[ الخميس 22 سبتمبر 2011 ]
 
 
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يجب على الشخص عندما يأكل الطعام ألا يتحدث كثيراً حيث انه مع الحديث يبلع كمية من الهواء تكون سبباً في غازات البطن.

- يجب مضغ الطعام مضغاً جيداً مع غلق الفم مع المضغ.

- يجب الإقلال من اللحوم الحمراء الغنية بالدهون.

- شرب الماء بعد الطعام مباشرة وعدم شربه خلال ساعتين بعد تناول الطعام لأن المعدة في هذه الفترة مشغولة بهضم الطعام المنوط بها هضمة. مشكزرين جدا على هذا الطرح الرائع مشكلة البطن يعانى منه الكثيرون
لكم منى جزيل الشكر
مبوب مصر انصحكم بزيارتة - إعلانات مبوبة



  صفحة : 1 من 2 

     01   02     >>    

اضافة رد على الموضوع




  منتديات SPTechs : مشاركات شبيهة .  لموضوع : لإخفاء البطن في شهر واحد

   .   الى محبي برنامج شاهد منزلك Google Earth اخيرا الشرح بالصور
   .   شاهد اي مكان من على سطح الكرة الارضية وانت جالس في بيتك
   .   قصة جميلة جدا باللغة الانجليزية مع الترجمة لها
   .   الان أسرار حرامي سيارات سان اندرياس كامله
   .   بنت عمرها 15 سنه بس صايعه..قصه
   .   معاني اسماء البنات حسب علم النفس..
   .   ثيمات للكمبيوتر.. روعه جداا
   .   اتجاه القبلة (( موقع يحدد لك القبلة اينما كنت من Google Eart
   .    اكثر من 30 قناة مفتوحة على القمر (Sirius) + قناة مهمة وصور
   .   معلومات عامه مفيده


  منتديات SPTechs : مشاركات Rasha2005  
   .   &&برنامج مشاهده القنوات الفضائيه الاصدار الاخير&&
   .   جديد : جوجل والترجمة من الانجليزية الى العربية
   .   برنامج صوتيات شامل + برنامج حلقات تحفيظ القران الكريم + برن
   .   صور أطفال
   .   للتخسيس طريقه سهله جداا
   .   فوائد البطاطا ؛؛
   .   برنامج حذف ملفات التجسس من جهازك نهائيا
   .   فن التعامل مع الناس
   .   صور تضحك مره
   .   حصريا وندز فيستا الاصدار الاخير كامل النسخة الأخيرة جداً جد



اسم المستخدم                        كلمة المرور

حفظ معلومات الاشتراك

# لإخفاء البطن في شهر واحد

register
 مستخدم جديد