منتديات التقني عالم التجارة
SPTechs منتديات
 اسم المستخدم حفظ بيانات الدخول 
كلمة المرور
  منتديات SPTechs   > الاقمار الصناعية
 thread

قناة الحكمة الفضائية قناة دينية على العرب سات والنيل سات ..

 

  الأربعاء 20 يونيو 2018 م الموافق ‏06/‏شوال/‏1439 هـ الساعة 10:19

 


الرد على الموضوع عدد القراءات : 15245   
alforaty
معلومات :   البلد : العراق  : المدينة : بغداد
  عدد المشاركات : 391

 احب بلدي العراق

alforaty


[ الأحد 3 سبتمبر 2006 ]
 
 
 

قناة الحكمة الفضائية قناة دينية على العرب سات والنيل سات ..














الرسائل القصيرة

مواقيت الصلاة

إتصل بنــا

جدول البرامج













:





















ة

ا



















أخبارنا

اللجنة العلمية

الإعلان فى القناة

فعاليات القناة































ARABSAT 2D
Freq: 11013 MHz Polarization: Horizontal
Symbol Rate:
27500 Msps
FEC: 3/4











ما رأيك بالموقع ؟












قناة الحكمة الفضائية رئيس اللجنة العلمية : فضيلة الشيخ أبي اسحاق الحويني عضو اللجنة العلمية فضيلة الشيخ : محمد حسان عضو اللجنة العلمية فضيلة الشيخ : محمد حسين يعقوب


رؤيـتـنا
قناة فضائية تقدم إعلاما إسلامياً متخصصا في علوم السنة النبوية برؤى إبداعية وبرامج متميزة وفقاً للمعاييرالمعتبرة إعلاميا بمنهج إسلامي صحيح.

المهمة الاستراتيجية
إبلاغ السنة المطهرة –نقية صافية مصححة- لعموم المسلمين في أرجاء المعمورة وإطلاع غير المسلمين عليها .











بث تجريبي







قناة الحكمة







الرؤية الإستراتيجية


مواصفات القناة


هدف القناة


مزايا القناة







سياسة القناة




برامج القناة




البيانات الصحفية




جدول البرامج




ارشيف البرامج




طلب إعادة برنامج




إقترح برنامجا




دعم القناة























ا




#1  
msm51130
معلومات :  البلد : مصر
  عدد المشاركات : 73
msm51130

 
[ الثلاثاء 5 ديسمبر 2006 ]
 
 
 
شكرا لك
تحياتى
ابوزياد


#2  

معلومات :  البلد : مصر
  عدد المشاركات : 1
asdئ

 
[ الأربعاء 27 ديسمبر 2006 ]
 
 
 
الحقيقه ان قناة الحكمه قناة مميزة ويكفى مشايخها لكنى مابستقبلها النيل سات الجهازاريون310


#3  

معلومات :  البلد : الجزائر
  عدد المشاركات : 2
jhonson63

 
[ الثلاثاء 11 سبتمبر 2007 ]
 
 
 
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته .
كانت قناة الحكمة تتمتع بشيء من الحكمة , إلى أن قامت بمهاجمة قناة الأحمدية الثالثة .فغادرتها الحكمة إلأى حين توبة أهلها .
لقد كان المرتزقة المجندون لهذه المهمة القذرة , أبطالا في البهتان و الكذب و الزور .
بل تميز كل من المراكبي و الزغبي بسفاله و حقارة منقطعة النظير .إذ أن كذبهم فاق كل الحدود , إلى حد البهتان و القول بأن إله الأحمدية أنجليزي .
سبحان الله . هل هذه هي الحكمة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالمقابل كان رد الأشراف الأحمديين كله , حججا قاطعة و قاتلة لبهتان المراكبي و الزغبي و غيرهما . و بأخلاق عالية راقية جدا , تكفي لوحدها لبيان الحق .
أف للحكمة التي يسوقها المراكبي و الزغبي و أمثالهما .
سبحان الله
سارعوا إلى التوبة , و لا تأخذكم العزة بالإثم .
فللحق تيار جارف لا يصمد في وجهه شيء .خاصة ا كان أهله أهل بهتان و زور .
و السلام .


#4  

معلومات :  البلد : الجزائر
  عدد المشاركات : 2
jhonson63

 
[ الجمعة 14 سبتمبر 2007 ]
 
 
 
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
في مهاجمتهم للقناة الأحمدية العربية , زعم مشايخ الحكمة أن للجماعة الإسلامية الأحمدية كتابا سماويا خاصا بها يسمى (( الكتاب المبين )) .و هذه بالطبع كذبة رهيبة و سخيفة من مشايخ الحكمة -- المراكبي و الزغبي --.
فليس للأحمدية سوى القرآن الكريم .لا ينقص منه حرف و لا يزيد حرف .بل تنزه الجماعة الإسلامية الأحمدية القرآن عن النسخ و النقصان .

كان رد الأشراف الأحمديين , بسيطا جدا , لكنه قاتل و مفحم للمرتزقة , قال الأطهار الأحمديون :
لكم ما تشاؤون من وقت كي تحضروا لنا نسخة واحدة من هذا الكتاب المزعوم .
فبهت الذي افترى .
و أسأل كل من يقرأ هذا الرد : هل أحضر المشايخ نسخة من الكتاب المبين بعد هذه الفترة الطويلة ؟.

فهل بقي من شك ؟. الحق بين واضح و مع الجماعة الإسلامية الأحمدية التي غرسها الله القادر المقتدر .
الحق مع هؤلاء الأشراف الأطهار , الأحمديين الذين يتحلون بالصدق التام حتى في النقل عن خصومهم .
ألا يكفي هذا لبيان الحق ؟. فالمثل العربي يقول : كل إناء بما فيه ينضح .
و رأينا إناء المراكبي و الزغبي ينضح بالكذب و البهتان . و رأينا إناء الأحمديين كله صدق و عدل و علم مؤيد بآيات الرحمن .
فاتقوا الله يا أولي الألباب .
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .



اضافة رد على الموضوع




  منتديات SPTechs : مشاركات شبيهة .  لموضوع : قناة الحكمة الفضائية قناة دينية على العرب سات والنيل سات ..

   .   الى محبي برنامج شاهد منزلك Google Earth اخيرا الشرح بالصور
   .   شاهد اي مكان من على سطح الكرة الارضية وانت جالس في بيتك
   .   احدث ترددات القنوات الفضائية
   .   تردد جميع قنوات نايل سات غير مشفرة
   .   جديد جميع تردد قنوات النايل سات
   .   صور مضحكة اتمنى ان تنال اعجابكم
   .   ترددات قمر النيل سات
   .   قصة جميلة جدا باللغة الانجليزية مع الترجمة لها
   .   الان أسرار حرامي سيارات سان اندرياس كامله
   .   تردد جميع القنوات النايل سات دليل


  منتديات SPTechs : مشاركات jhonson63  
   .   تردد جميع قنوات نايل سات غير مشفرة
   .   تردد جميع القنوات النايل سات دليل
   .    اكثر من 30 قناة مفتوحة على القمر (Sirius) + قناة مهمة وصور
   .   اضف تردد واحد واحصل على جميع ترددات القمر
   .   تردد جديد على النايل سات قناة الفنون الكوميدية
   .   قناة جديدة على نايل سات
   .   تردد قناة ميلودي الافلام
   .   قناة جديدة على النايلسات دبي دراما على تردد
   .   ((جديد)) على النايل سات102 قناة ( الرياضية المغربية)
   .   قناة ام بي سي الرياضية على عرب سات

  | ترددات النايل سات  |   الكرة الارضية على الهواء مباشرة  |   برنامج فتح اكثر من ياهو على نفس الجهاز  |   اناشيد دينية  |   صور جميلات العرب  |   برنامج مشاهدة القنوات الفضائية  |   تردد قناة الحياة  |  


اسم المستخدم                        كلمة المرور

حفظ معلومات الاشتراك

# قناة الحكمة الفضائية قناة دينية على العرب سات والنيل سات ..

register
 مستخدم جديد