منتديات التقني عالم التجارة
SPTechs منتديات
 اسم المستخدم حفظ بيانات الدخول 
كلمة المرور
  منتديات SPTechs   > القصة
 thread

مغامرات جنات قصص قصيره الجزء الاول

 

  الأربعاء 19 يونيو 2019 م الموافق ‏16/‏شوال/‏1440 هـ الساعة 11:1

 


الرد على الموضوع عدد القراءات : 1859   

معلومات :   البلد : إختــر دولة
  عدد المشاركات : 5
ssllmmaa


[ الأحد 10 أكتوبر 2010 ]
 
 
 

مغامرات جنات قصص قصيره الجزء الاول






-الخيانه
صحت جنات مفزوعه من نومها بعد أن رأت كابوسا في نومها
جنات تصرخ بعلو الصوت :- ألحقوني .
يجري والدها ووالدتها اليها قائلين لها :- شو يابنتي
جنات تصرخ :- شفت حلم كابوس بابا شفت مجدي عم يخونني .
ينظر أليها والديها بغضب قائلين :- خوفتينا بس هيدا اللي شفتيه ؟
في الصباح تخرج جنات وتلتقي بمجدي في المطعم
مجدي :- شو ياقلبي شو قالب خلقتك علي اليوم ؟
جنات :- مابتعرف اناشفتك في المنام عم تخونني و الا منك متزكر .
مجدي :- بالله شو انا كنت عم اخونك في المنام غلطانه كتير انا ما بخون أصلا انا الوفاء خلق مني روحي كلمي مناسمي يحل عني
جنات :- أنا مناماتي ماتنزل الأرض أبدا وأنا متأكدة انك عم تخونني
يتحدث مجدي مع نفسه قائلا :- شو هالمصيبه هاي من هلق بلشت تغار لكن بعد الزواج شو راح تعمل
مجدي يبتسم قائلا :- ياقلبي ياعمري ماتسدقي أحلاسمي أكيد الشيطان عم يوسوس ليكي
بعد ذلك يتحدث مع نفسه قائلا :- تضربي أنا بخونك بس بسر لازم أعيش حياتي بطول والعرض مفكره راح أتخلى عن مغامراتي من شانك لازم أعيش حياتي قبل ما أدبس وارتبط فيكي .
مجدي يكلم جنات قائلا :- ماتسدقي أحلاسمي ياعمري أنا عمري ماراح أخونك .
بعد ذلك تأتي فتاتان قد ربطتهما علاقه قديمه بمجدي وتتحدثان إلى مجدي
الفتاتان :- هاي مجدي كيفك ياقلبي وحشتنا ليال الغرام وينك ماعم نشوفك
تنظر جنات باحتقار الى مجدي قائله :- شفت أنا أحلامي حقيقية وما بتكزب ومن هلق انته في سكه وأنا في سكه تانيه لابقى تجيني ولاانا اجيلك
بعد ذلك يحاول مجدي ان يعيد علاقته بجنات والتي قد قطعت علاقتها به ولكنها لم تقبل أن ترد عليه
احضر مجدي مجموعه من الناس حتى يشهدوا بنزاهته واستقامته لها
وفي منزلها
جنات تقول بغضب لمجدي :- مين هدول وليه جايبهم لهون ؟
مجدي :- هدول حياتي أصدقائي المقربين جايين عم يشهدوا لي بحسن الاستقامة وان احلاسمي اللي عم تشوفيها غلطانة أعرفك عليهم هيدا رفيقي كريم كان وزير صحة وبعدين صار وزير دفاع وهلق هو أمين مكتبه وهيدا رفيقي تامر بيشتغل مدرس في مستشفى الحكمه وهيداسليم رفيق أيام الطفولة كتير بحبه بتربطني فيه صداقة مصلحة وبس
جنات تقول بغضب :- ايه وبعدين ؟
مجدي يوجه كلامه الى اصدقائه قائلا :- حبايبي الحلوين انتوا شفتوني مره عم أخون حدا منكن
يقول الأصدقاء بصوت واحد :- ابدا مطلقا نهائيا
مجدي :- شفتي ياقلبي اني بعزك وأحلاسمي هاي ارميها وراء ظهرك .
جنات :- مش راح اسدقك أنت واحد غشاش مفكر راح اسدقك عن أزنك .
بعد ذلك يحاول مجدي آن يقنع جنات انه لا يخونها فأرتدي لباس امرأة وذهب إلى منزلها
جنات :- أنتي مين أنا باشبه عليكي ؟
مجدي يقول بصوت امرأة :- يخلق من الشبه أنا ومجدي اقصد انا جابيه أقنعك بخصوص حبيبك مجدي هو زعلان لأنك قطعتي علاقتك فيه أنا أخته ساميه
جنات :- اهلين ومرحبا فيكي بس أنا ما بدي تكلميني عنه أنا شفته عم يخونني
مجدي :- ايه هو قاللي انك شفتيه بأحلاسمي بس قال ماتسدقي أحلاسمي لأن أحلاسمي إنسانه شريره بدها تفرق بينكن ياقلبي
جنات تقول باستغراب :- نعم
مجدي :- شوفي راح أبرهن ليكي انه ماعم يخونك إن شاء الله تعدمي نظرك أو يصير لك حول ازا هو خانك .
جنات :- نعم
مجدي :- شفتي ماصار لك شي يعني هو ماعم يخونك ماتمشي وراء اوهاسمي
جنات :- مش راح اقتنع وبليز مابدي تقنعيني أنا بعرف كل شي
مجدي :- لازم تبعدي هيدا البلبال من راسك
جنات :- شو هيدا البلبال
مجدي :- الوسواس ياعمري
جنات :- بلبل في رأسك أنتي مابدي كتر حكي عن أزنك
بعد ذلك يأس مجدي من أقناع جنات من الرجوع اليه فيتركها
جنات تتحدث الى صديقتها قائله :- شفتي هاي المجدي عم يقهرني طيب اناكمان راح اقهره
صديقة جنات :- شو راح تعملي
جنات :- راح أخونه متل ماهو عم يخوني و الا انه مفكر حاله رجال انا كمان بعرف أخون
بعد ذلك تخرج جنات مع احد الشباب الذين تعرفت اليهم وتجلس معه وبالمقابل تلاحظ وجود مجدي مع إحدى الفتيات
تنظر اليه جنات بحنق وتقول في سرها :- ياالله شو غليظ مفكر أن مافي حدا قده.
بالمقابل يقول مجدي في سره :- اديش غليظة مفكره راح ازعل لما بشوفها مع واحد شحط أهبل مثل هيدا
جنات تقول بسرها :- منهوه هاي اللي جابها معه أكيد واحده شرشوحه متله
مجدي يكلم نفسه :- يارب انت عارف إني مظلوم وأنها ظلمتني صحيح يارب أني خاين بس هي ظلمتني يارب خليها تطق وتنقهر متل ما قهرتني
جنات تحدث نفسها :- ان شاء الله أن الصبية اللي معاه تقوم وتتركه لحاله
مجدي يحدث نفسه :- قرف يقرفك إن شاء الله يكتشف انك عامله 99 عمليه تجميل وان انفك عامل متل الكوسة المحشيه
جنات تحدث نفسها :- إن شاء الله تكتشف انك عم تدهن شعراتك بزيت جاز
تتحدث صديقة مجدي قائله له :- شو مجدي انا شامه ريحة قاز ما بعرف من وين المصدر

صديق جنات :- أنا حاسس إن انفك مش طبيعي ممكن تخبريني شو اللي عبيتيه ؟
جنات ترد عليه :- عبيته رز ههها
بعد ذلك تحدث جنات نفسها قائله :- إن شاء الله تكتشف انك نذل وخاين
صيقة مجدي تقول لمجدي :- عم أشم ريحة نذاله ممكن تخبرني وين المصدر
مجدي :- احترمي نفسك من ساعة و أنا مستحمل غلاظتك
تقوم صديقة مجدي وتأخذ حقيبتها وتذهب وهي غاضبة
مجدي ينظر الى جنات وهو يداري وجهه
بعد ذلك صديق جنات يقول لها :- ممكن اعرف شو عبيتي تمك انفك حشيتيه رز وتمك شو حشيتيه ليكون لحمه
تنظر جنات بغضب إلى صديقها الجديد قائلة :- احترم نفسك من ساعة و أنا مستحمله غلاظتك .
بعد ذلك يجلس مجدي وهو وحيد وتجلس جنات لوحدها ينظر الاثنان إلى بعضهما البعض
2-عيد الحب مقتبسة من احدى حلقات تيمون وبمبه
جنات تكلم مجدي قائلة :- حبيبي مجدي آنت عارف شو ها اليوم ؟
مجدي :- ايه اليوم الخميس
جنات :- أنا عارفه انه الخميس بس منك متذكر شي ؟
مجدي :- لا ياحبي أنتي بتعرفي أنا زاكرتي الأسلاك فيها متشابكين
جنات :- صح بس أنت مره قلت لي إن السلك اللي في مخك مقطوع وهلق عم تقول إنهن متشابكين
مجدي :- حبيبتي أنا بحبك كتير فهيدا يعني ان الأسلاك متشابكة ولما اتخانق معك بيصير السلك في مخي مقطوع
جنات :- مابعرف بس أنت نسيت اليوم شي مهم ؟
مجدي :- عمري ياقلبي ياروحي ياحبي شو اللي نسيته ؟
جنات :- ان اليوم هو عيد الحب
مجدي :- ليه هما الأحباب عملوا لهن عيد
جنات :- هيك بتزعلني منك انته عم تتهرب من شان ما تجيب هديه لإلي
مجدي :- ياويلي وكمان فيها هديه
جنات :- ليه مابدك تجيب لي هديه أنا اشتريت لك هديه كنير حلوه
مجدي يقول مرتبكا :- ياجنات ياعمري ماتزعلي أنا كمان اشتريت لك هديه بس كنت عم امزح معك
جنات تقول بسعادة :-عن جد شو هي ؟
مجدي يقول مرتبكا:- شو هي اشتريت لك شاي اخضر عشان تخسي
جنات تقول بغضب :- شو شاي اخضر بس أنا مش ناصحة بتذكر انك جبت لي شاي اخضر قبل سنتين
مجدي :- اه صح اه افتكرت اشتريت لك روج لونه حلو كتير
تبتسم جنات قائلة :- عن جد وشو هي ماركته ؟
مجدي يجيب مرتبكا:- شو ماركته اعتقد ليبتون روج ليبتون
جنات تقول غاضبه :- انته كزاب مافي ماركة روج اسممها ليبتون هاي ماركة شاي أنا زعلانه منك كتير
مجدي :- ياحبيبتي أنا أسف كتير نسيت عن جد شو اشتريت لك راح اتزكر وأنتي شو اشتريتي لي
جنات تقول بفرح :- اشتريت لك لاب توب شو رأيك بهاي الهديه
مجدي :- الله هاي هديه تسلمي حبيبتي كلك زوق
جنات :- لكن انته ماقلت لي شو اشتريت لي
مجدي :- اه اشتريت لك ماسكارا عشان رموشك يصيروا طوال أنتي عم تشوفي البنات اديش رموشهن طوال و انا عايز رموشك يصيروا طوال متلهن عارفه انه ماعندك رموش
جنات :- نعم بس أنت اشتريت لي الماسكارا السنه اللي راحت وإلا نسيت ؟
مجدي :-اه صحيح تزكرت
جنات :- اعترف مجدي انك ما اشتريت لي هديه الصراحة راحة يا حبيبي
مجدي :- صح ياقلبي فين اللابتوب اللي اشتر يتيه ؟
جنات :- معي خده
تعطي جنات الهديه لمجدي
جنات :- مجدي بس أنتا ما اشتريت لي شاي اخضر ولا ماسكرا ولا عمرك جبت لي هديه
مجدي :- اه صح ياقلبي بعتزر منك بتعرفي عندي مشاغل كتيره وأمور اكتر الهدايا مابتعنيني أهم شي حبيبتي إني بجيب لك حبي وقلبي هديه
جنات :- مجدي انته مابتحبني مجدي مستخسر حتى هديه بسيطه فيني أنا زعلانه منك كتير
مجدي :- ما تزعلي يا قلبي أنا بعتزر منك للمره التانيه فوتيها
جنات :- لامش راح أفوتها أنا زعلانه كتير عن أزنك رايحة يا مبخله
مجدي :- جنات بليز لاتزعلي و انا رايح اشتري لك هديه بكره
جنات :- بعد شو بعد الفأس ما وقعت بالرأس مابقى تتصل فيني أنا رايحه
مجدي يتحدث مع نفسه قائلا :- شو بها هاي شو عملت لها؟
بعد يومين يخرج مجدي مع صديقه جديده وأثناء خروجهما تقول له صديقته الجديده وهي تتوقف أمام إحدى المحلات
مجدي لو سمحت شوف البلوزه هاي اديش حلوه ممكن تشتريهالي ؟
مجدي :- بس يانسرين هاي بلوزه غاليه كتير وبعدين مش حلوه ما بتناسب لو ن بشرتك شو في لونها
نسرين :- اكيد فيه الوان راح اشتري لون يناسب بشرتي شو رأيك اشتري لون اورانج
مجدي يقول مستاءا :- وتصيري الانسه اورانج لايانسرين مش منيح يقولوا عنك الانسه اورانج
نسرين :- خلاص راح اشتري لون احمر شو رايك ؟
مجدي :- لالالا هاي اللون أنا بكرهه بيزكرني بلون الدم
نسرين :- خلاص اشتري لي لون اسود
مجدي :- لالالا هاي لو ن كئيب بيفكرني بالموت والعزاء لازم ياقلبي تفكري بلون حلو هيك مفرح
نسرين :- خلاص اشتري لي لون اصفر
مجدي يقول غاضبا :- أعوز بالله هاي لون يدل على المرض وأنتي وشك اصفر ومش ناقصة يانسوره
نسرين تقول غاضبه :- مابقى بدي منك شي روح الحمدلله إنني اكتشفت انك بخيل أحسن ما أضيع وقتي معك
يعد ذلك يرجع مجدي لجنات ويذهب إلى شقتها قائلا لها :- جنات أنا كتير عم اتعزر منك على هديك اليوم سامحيني وواعدك مش راح أنسى أبدا
جنات تقول بفرح :- أكيد
مجدي :- أكيد أنا بحبك أكيد وراح أقدم لك قلبي هديه
جنات :- طيب قبلانه ممكن تقوللي شو اشتريت لي هديه
مجدي:- اكيد اشتريت لك هديه هاي لاب توب محمول أحسن هديه شو رأيك ؟
جنات تقو ل بفرح :- يا سلام أحسن هديه بس هاي المحمول أنا شفته من قبل
مجدي :- يمكن يخلق من الشبه أربعين يا حياتي شو رأيك بهاي الهديه ؟
جنات :- حلوه كتير تسلم يا عمري أنا بحبك من كل قلبي وبيكفي انك افتكرتني


3- سياسة العكس
كانت جنات تتحدث إلى مجدي في أحدى المطاعم
جنات :- شو هيدا يامجدي امتى راح تبطل حركات الخبص تبعك ؟
مجدي :- انا عم اخبص شو ياقلبي ليه عم تقوللي هيك ؟
جنات :-مفكر اني ماني عارفه انك داير على حل شعرك مع البنات وانك عم تخونني
مجدي :- عيب عليكي هاي الحكي وبعدين انتي ماالك علاقة
جنات:- خلص ازاماتركت حركاتك هاي راح ازهق واتركك
مجدي :- لا ياعمري ماتتركيني وبعدين انا بحبك كتير ما بدي نترك بعض أنتي ما بتعرفي اديش أنا بحبك
جنات :- اه ياقلبي راح يطق طيب شو رأيك نخطب اديش صار لنا بنعرف بعض
مجدي :- ياروحي مافيني اخطب هلق بعد بكير لازم نعرف بعض اكتر ياعمري .
جنات :- نعم لابدك نخطب ولا بدك نترك ولا بدك تحل عن البنات اللي أنت عم تعرفهن .
مجدي :- جنات ياعمري ليه ما بدك تفهميني أنا راح أخطبك بس مش هلق أنا مشغول كتير ومتصربع ومش فاضي .
جنات :- مشغول بشو ؟
مجدي :- بكتير أشياء
جنات تقف غاضبة قائلة :- لما تكون فاضي أبقى كلمني .
بعد ذلك تذهب جنات إلى أحدى الأطباء النفسيين المشهورين كانت جنات تتلكم مع الطبيب والذي كان بيده عصا
كان الطبيب يدق على الطاولة أمامه بالعصا
الطبيب :-اسمعي يا انسه جنان
جنات:- جنات يا دكتور
الطبيب :- حبيبك هيدا لازمه علاج من نوع خاص
جنات :- كيف ما فهمت عليك يا دكتور ؟
الطبيب :- حبيبك مجدي عنده حاله اسمها الارتداد الانعكاسي
جنات :- شو يعني الارتداد الانعكاسي
الطبيب يدق الطاوله بالعصا قائلا :- ما حدا يعرف الارتداد الانعكاسي هيدا مرض يعني إن حبيبك عنده أعصاب في مخه عنيده كتير بترفض أي استجابة لأي مؤثرات خارجيه
جنات :- كيف يا دكتور ممكن تشرح لي اكتر
الطبيب :-أنتي سمعتي عن سياسة العكس
جنات :- لا يادكتور أول مره بسمعها منك
الطبيب :- حبيبك ما بده حدا يمشي رأيه عليه بده هو يمشي رأيه أنتي بتشوفي اكتر الخلافات السياسية بتكون من تحت رأس سياسة العكس هاي يعني المدخلات أو المعلومات اللي بتدخل أعصاب المخ بترفض تتقبلها
جنات تقول بحزن :- يعني مجدي مريض بسياسة العكس
الطبيب :- يا انسه هو اسمه مرض الارتجاع الانعكاسي
جنات :- انته قلت الارتداد الانعكاسي
الطبيب :- كله نفس المعنى
جنات :- فيه اله علاج يا دكتور أنا خايفة عليه كتير

الطبيب :- ما تخافي 99من الناس عندهن هيدا المرض لكن أنا و أنتي يا انسه من الواحد المتبقي اللي ما عندهن هيدا المرض إيه أكيد فيه له علاج راح أقلك شو هو أنتي لو بدك شي منه تعكسي الطلب
جنات :- شو يعني
الطبيب:- ازا مثلا بدك منه شي تعكسي تقوللي مثلا ازا بدك تروحي معه لشي محل أنا مابدي أروح وهو راح يعكس ويقلك لا أنا بدي أروح هلق
جنات :- وهاي الطريقة بتنفع دكتور
الطبيب :- ايه كتير جربيها وراج تيجي لعندي وتجيبي لي هديه
تبتسم جنات :- اكيد دكتور وأحلى هديه شو بدك أجيب لك
الطبيب :- بدي تاخديني على مدينه الملاهي لماكنت زغير كانت الماما مشغوله كتير وماكانت تاخدني لهونيك
كانت جنات جالسه مع مجدي في إحدى المطاعم
جنات :- قلت لك يامجدي مابدي اجي على ها المطعم وأنت اصريت
مجدي :- شو فيهاشو في اديش المطعم حلو
جنات :- حبيبي لازم تدخر شوي هيك انتا عم تبعزق فلوسك يمين وشمال
مجدي :- من شان عيونك يا روحي
جنات :- مجدي يا روحي أنا فكرت كتير وقررت انك كنت صح برأيك لازم تعيش حياتك ياعمري بالطول والعرض وماتسيب واحده حلوه تفلت منك وأنت بقبرني بتحن بيوقع قلبك منك
مجدي يقول مستغربا :- شو هيدا الكلام يا عمري أنتي ما كان رأيك هيك
جنات :- انا فكرت كتير شو زنبك تحبس روحك من شأني يمكن أنا ما بستاهل لازم تنطلق بكل الاتجاهات وتعيش حر تعمل ما بدالك متل الحيوان
مجدي يقول غاضبا :-متل شو؟
جنات :- سوري ياحبيبي اقصد متل الطير تعيش حر متل الطير تعمل ما بدالك شوفت الطيور ما أحلاهن عم يطيروا في الجو مافي قفص عم يحبسهن حتى أنا كمان قررت أعرفك على رفقاتي الحلوين من شان تختار هيك شي صبيه حلوه تعيش معها أحلى ليالي
ينظر مجدي الى جنات مستغربا ثم يقول لنفسه :- شو اللي غير ها هاي ماكانت هيك انتي لشو عم تخططي ياجنات أكيد بدك تدمري سمعتي وأكيد انك عم تخططي لشي مصيبة تاخدك وبعدين خلاص أنا قررت من هلق ما اعمل علاقه مع أي صبيه
جنات تنظر إلى مجدي والذي كان ينظر اليها مستغرباوتقول :- حبيبي أنا كمان ما بدي ارتبط هلق بدي أعيش حره متلك اعمل مابدالي قال زواج قال اديش كنت مغفلة هبلاء لما طلبت أيدك اقصد لما قلت لك نخطب عيش حياتك حبيبي واعمل ما بدالك وانا راح انطرك لأخر يوم بعمري

في اليوم التالي جاء مجدي مع والده ووالدته يخطبون جنات لمجدي وبعد ذلك ذهبت جنات وأخذت الطبيب إلى مدينة الملاهي حتى يلعب


مع تحيات لبنى محمد احمد اليمن









اضافة رد على الموضوع




  منتديات SPTechs : مشاركات شبيهة .  لموضوع : مغامرات جنات قصص قصيره الجزء الاول

   .   ما معنى الحب؟
   .   رسائل الحب والعشق اكثر من الف رسالة
   .   لغز اينشتاين لم يتمكن من حله الا 2% من سكان العالم
   .   هذه احدث اجهزة النوكيا مع الشرح لمميزات كل جهاز
   .   وسام الديب .. برنامج فوتوشوب مشروح بالصور .. رائع لا يفوت ال
   .   واخيرا تم رفع لعبة Red Alert 2 ناطقة بالعربية
   .   اكتب اسمك بكل الطرق الممكنه
   .   ماهي لغات البرمجة
   .   اجمل الاغاني الرومانسية وبأأججمملل الاصوات العربية
   .   عالج نفسك من الطبيعه والله الموفق!!


  منتديات SPTechs : مشاركات ssllmmaa  
   .   الا انا الجزءالاول
   .   مغامرات جنات الجزء الثاني
   .   مغامرات جنات الجزءالثالث
   .   الاانا الجزء الثاني

  | قصص الانبياء  |   قصص اطفال  |   فيلم عمروسلمى الجزء الثانى  |   الحب الاول  |   قصص بالانجليزية  |  


اسم المستخدم                        كلمة المرور

حفظ معلومات الاشتراك

# مغامرات جنات قصص قصيره الجزء الاول

register
 مستخدم جديد