منتديات التقني عالم التجارة
SPTechs منتديات
 اسم المستخدم حفظ بيانات الدخول 
كلمة المرور
  منتديات SPTechs   > القصة
 thread

مغامرات جنات الجزءالثالث

 

  الأحد 22 سبتمبر 2019 م الموافق ‏23/‏محرم/‏1441 هـ الساعة 11:55

 


الرد على الموضوع عدد القراءات : 1297   

معلومات :   البلد : إختــر دولة
  عدد المشاركات : 5
ssllmmaa


[ الأحد 10 أكتوبر 2010 ]
 
 
 

مغامرات جنات الجزءالثالث



-عزومة
ترن جنات على جرس شقة خالد فيفتح لها مجدي الباب
جنات :- هاي ياروحي كيفك
مجدي :- منيح ليه اتاخرتي
جنات :- كنت عم اجيب هدول الاشياء من شان عزومة صاحبك
مجدي :- امتى راح تلحقي تطبخي الوقت تأخر بدي اعرف شو كنت عم تساوي
جنات :- كنت عند الخطاط كتب لي هدول اللوحات
مجدي :- لوحات شو؟
جنات :- اقرأهن
يقرأ مجدي اللوحات والمكتوب فيها لابوسات الابعد الزواج
مجدي :- شو هيدا ؟
جنات :- هدول لوحات راح اعلقهن هون كرمال تتزكر وكرمال صاحبك ما يشك فينا ليه راح يسأل حاله ليه أنا بشقتك هلق مش راح يفكر إنني جيت اطبخ لك لانك وحيد هون وما عندك حدا
مجدي :- هو طبعا لمايشوف اللوحات راح يقول اه هدول علاقتهن شريفة لان اللوحة او اللافته بتدل على هيدا الشي
جنات :- شوفت اديش انا زكيه وبخاف على سمعتي وكمان على سمعتك روح من سكتي عشان أعملهن
مجدي :- اه زكيه كتير بس ياشطوره صاحبي راح يقول لحاله هاي ست مجنونه ويمكن ينصحني اتركك
جنات :- عن جد وانتاراح تسدقه
مجدي – ايه حياتي لأنه بيكون عنده حق
جنات :-بلاهن روح من سكتي من شان اطبخ
مجدي يحدث نفسه قائلا :- طيب الله يستر
جنات :- جبت كل اللي طلبته منك
مجدي :- ايه
جنات :- انا رايحة على المطبخ
تذهب جنات الى المطبخ لإعداد طعام الغداء
جنات :- مجدي فين البيض
مجدي :- عندك
ويشير ناحية البيض
تاخذ جنات البيض
مجدي :- شو راح تعملي
جنات :- كيك
مجدي :- هلق
جنات :- ايه لازم أقدم له كيك لمايجي
مجدي :- ليه من شان تسدي نفسه ماياكل
جنات :- هههههها بلامزح غليظ لازم نقدم له كيك وكعك لمايجي هيك الاتيكيت
مجدي :- اوكيه
تقوم جنات بكسر البيض بقشره في الوعاء
جنات :- فين الدقيق
مجدي يحضر الدقيق
تخظب جنات الكيكة ثم تضع صحن الكيك فوق البوتجاز
مجدي :- هون تحطي الكيك
جنات :- ايه ليه عندك مانع
مجدي :- بس اللي بعرفه إنهن يحطوا الكيك في الفرن
جنات :- انتا شو عرفك هاي طريقة جديده في صنع الكيك
مجدي :- هلق خلصتي الكيك
جنات :- ايه هلق راح اعمل الكعك فين الزبده والسكر
يحضر مجدي الزبده والسكر
تضع جنات ثلاث اكواب من الزبده ثم تضع ثلاثه اكواب من السكر وتخلطهن مع بعض
مجدي :- شو هيدا
جنات :- هيدا كعك السمسم
مجدي :- لكن ماقلتي لي اجيب سمسم
جنات :- نسيت ياقلبي مش مهم
تنتهي جنات من عمل كعك السمسم
ثم تقوم بإعداد كعك المعمول
مجدي :- شوهيدا؟
جنات :- هيدا كعك المعمول ياقلبي راح احط ملعقة صغيره زبده مع عشرين كوب دقيق
مجدي :- اه طيب هيدا كله حلويات ياقلبي
جنات :- هلق بخلص ياحبيبي
بعد الانتهاء تخرج جنات كعك المعمول والذي اصبح قاسيا جدا
مجدي :- شو هيدا ها ي حجاره مش كعك
جنات :- اه مابعرف ليه صار قاسي هيك
مجدي :- بعتقد لو ترميهن لامريكا ماراح يصير لهن شي
بعد ذلك تخرج جنات كعك السمسم من الفرن وهو سائح مع بعضه
مجدي :-شو هيدا فطير مشلتت
جنات :- مجدي مابعرف ليه صار هيك يمكن لأني غلطت بالمقادير
يتنهد مجدي بغضب :- باي مقادير
جنات :- كان لازم احط ثلاث ارباع كوب زبده وثلات ارباع كوب سكر حطيت ثلات اكوا ب زبده وتلات اكواب سكر
مجدي :- ياويلي
جنات :- ما تزعل حبيبي راح اعوضك راح اعمل لك محشي العنب اللي انتابتحبه
مجدي يتنهد ثم يقول :- اوكيه
تضع جنات الرز وهو نيئ في المحشي وتحاول ان تلفه وتغلقه
مجدي :-شو مازبط معك
جنات :- لا ممكن تروح تجيب الدباسة ؟
مجدي :-ليه
جنات :-من شان ادبس ورق العنب
مجدي :- ليه من شان يموت الشاب لساته شاب حرام عليكي اعترفي انك مابتعرفي تطبخي ليه ماحكيتي من الاول
جنات :- سوري حبيبي مابدي ازعلك
مجدي :- كنتي راح تزعليني أحسن لي
جنات :- هلق شو راح تعمل
مجدي :- راح اطلب دليفري عن أزنك
بعد أن يطلب مجدي الطعام من المطعم يتصل بصديقه
الو ------ها ي------جاي بعد ساعة --------بس حبيت تمر هيك على شي خطاط وتخليه يعمل خمس لوحات ويكتب فيهن جنات انتي طالق



9-عقدة الغيره
وكالعاده كانت جنات في شقة مجدي وكانا يشاهدان التلفاز
جنات :- حبيبي خد هاي صوره عن ملف اخي
يأخذ مجدي الملف :- ليه ؟
جنات :- مش انته وعدتني تشوف ليه شي شغله عندكن ؟
مجدي :-بدك اشتغل واسطه هزلت
جنات :- حبيبي انت وعدت ولازم تنفز وعدك
مجدي :- حضرتك احرجتيني هديك اليوم وبعدين كان لازم أوافق من شان أتقرب منك
جنات تقول بحنق :- هيك لكن
مجدي يطلع على الملف :- لاتزعلي راح أشوف
بعد ان يطلع مجدي على الملف :- اووووف اخوكي هادا من مواليد 1985 وأنتي اكبر منه باربع سنوات
جنات :- ايه ياقلبي
مجدي :- بس انتي قلتي انك من مواليد 1990 كيف مازبطت معي
جنات :- ايه كل معلوماتك مزبوطة
مجدي :- لحظه اخوكي من مواليد 85 وطبعا انتي اكبر منه بأربع سنوات وحضرتك من مواليد 1990 بدي تركب معي
جنات :- شو اللي بدك تركب معك ؟
مجدي :- المعجزة هاي
جنات :- وهلق قلي شو راح تعمل ؟
مجدي :- راح أشوف لكن أنتي قولي ؟
جنات :- قولك شو ؟
مجدي :- انتي ياحبيبتي عم تلاحظي انك عم تقضي طول اليوم معي لازم ياروحي تشوفي حالك قاعده بوشي طول اليوم
جنات :- ليه هيدا مدايقك في شي ؟
مجدي :- ايه حاسس حالي مخنوق بدي أتنفس لازم تغيبي شوي من شان اشتاق لك
جنات :- ليه من شان تأخد راحتك مع الصبايا
مجدي :- ياروحي ياقلبي ياعيني مش هيدا هدفي عن جد أنا هدفي تظهري مع رفقاتك تروحي شوبنج تروحي سباحه تعملي رياضة مارسي هواياتك روحي اعملي شي عملية تجميل بدل ماانتي قاعده بوشي طول النهار
جنات :- لكن خلاص زهقت مني
مجدي :-مش القصد ياروحي بس بدي اياكي تتحري من عقدة الغيرة اللي مسيطرة عليكي
جنات :- ايه أنا عم اعمل لك تمارين من شان لما نتزوج تتعود على هيك وانا كما ن اتعود
مجدي :- اه لكن ياحبيبتي راح ازهق منك اقصد لما نتزوج أكون قد مليت منك لازم ياروحي نبتعد عن بعض شوي من شان لمانتزوج نكون مشتاقين لبعض وبعدين أنتي لماتتزوجي راح تكوني مشغوله بطبخك الفاشل وبتربية أطفالنا اللي طبعا راح يطلعوا سطحيين متل أمهن
جنات تقول بغضب :- ايه بان على حقيقتك بدك يخلى لك الجو ياحضرة السفير في بلا د الصبايا
مجدي :- اه ياقلبي كيف بدي اشرح لها هاي جنات بصراحة انا طفشت من قعدتك معي طول اليوم بدي اطهر أروح مع صحباتي مع أصحابي شوفي لازم تخففي زيارتك أليوميه لي
جنا ت تقول بغضب :- شوف يامجدي مش راح أتركك تعمل مابدا لك
مجدي :- روحي اشتغلي لي غفير ولاشو رأيك تصيري البودي جارد تبعي
جنات :- لابقى تتعزر عارفه أفكارك يامجدي
مجدي :-عجيب انتي كتير غبيه وفي بعض الأشياء بتحاولي تكوني زكيه
جنات :- شوف هيدا شرطي والا كل واحد يروح في حاله خد محبسك
مجدي :- احسن هاتي المحبس من شان ابيعه أنا صرفت عليه دم قلبي
جنات تأخذ المحبس من ايدها وتضعها في يد مجدي قائله :- خد محبسك و انا رايحه ومش راح اسامحك لما اعنس
مجدي :- ليه ما الشباب مليانين البلد وأكيد راح تلتقي شاب يصونك ويقدرك
جنات :- بعد ايه بعد ماخليتي أتعقد واكره كل الرجال راح أتخيل كل شاب عم أقابله بشبهك
مجدي :- بالله شو اعملي اللي بدك
جنات :- اوكيه انا رايحه ومش راجعه ورايحه أدور على شباب حلوين اطهر انا وياهن في عمارتنا بس اربعه شبان بياخدوا العقل كل واحد احلى من التاني راغب وعلامه والبقيين نسيت أسمائهن راح اطهر مع كل واحد منهن
مجدي :- عن جد عم تحكي ؟
جنات :- ايه لوتشوف اديش حلوين شي بيرفع الرأس هيك الصبية بتحسس بفخر لما تمشي مع شي شاب حلو راح أروح معهن السباحة وراح اطهر معهن واعمل شوبنج والبوسات مش ممنوعة قبل الزواج مع ألسلامه
مجدي يقول بسرعه :- لالالالالا جنات انتي سدقتي أنا كنت عم امزح معك يالطيف اديش حساسة وبتزعلي من مزحه زغيره اقعدي ياحبيبتي البيت بيتك شو بدك تشربي أنا بحبك وكنت عم اختبر صدق مشاعرك تجاهي لكن انتي اثبتي انك بتحبيني وبامتياز تاعي اقعدي وربي يهدي كي يابنتي ويرجع لك قعلاتك الطايشين







9-امتحان
في شقة جنات دخلت جنات المطبخ وتحدثت إلى والدتها والتي كانت تعد طعام الغداء
جنات :-ماما لساتك بتطبخي
الام :- ايه ماما شو بدك حبيبي
جنات :- بدي ماما أتعلم اطبخ
الام :- ايه حبيبتي لازم تتعلمي تصيري ست بيت ممتازة أجا اخوكي سمير
جنات :- لسه شو بدك تعلميني ؟
إلام :- اللي بدك شوبدك تتعلمي ياعمري
جنات :- كل شي بدي اطبخ واصير شاطره بالطبخ متلك أنا قررت أكون حدك على طول من شان أتعلم مش راح أتركك مهما صار
الأم :- اوكيه ماما
في هذه الاثناء يدق جرس باب الشقة تفتح جنات الباب
امنيه :- هاي جنات
جنات :- هايين امنيه شو هالمفأجأة الحلوه
امنيه :- جنات بدي اياكي تجي معي شفت بلوزه كتير حلوه حجزت لي وليكي قطعتين هدول آخر قطع
جنات :- عن جد حلوين كتير
امنيه :- ايه تاعي نروح نشوفهن ونشتريهن
جنات :- لحظة اغير أوعيي وأجي معك
بعد ذلك تخرج الفتاتان إلى المحل وتشتري البلوزتين وتعودان إلى الشقة
جنات :- تاعي نفرجي ماما اللي اشتريناهن
امنيه :- اوكيه لكن بدي هلق افل اتأخرت كتير عن البيت
جنات :- ايه لااقعدي تغدي عنا اليوم بليز بترجاكي لاتردي طلبي
امنيه :- اوكيه من شانك راح اتصل فيهن بالبيت من شان مايقلقوا علي لكن ماخبرتيني شو إخبارك مع مجود
جنات :-وسط
امنيه :- ليه بتقوللي هيك ؟
جنات :- انا خايفة يكون عم يخونني
امنيه :- بس هو وعدك
جنات :-بس انا لساتني عم اشك فيه لازم اكتشف حسن نواياه
امنيه – وكيف بدك تكتشفي حسن نواياه
جنات :- بفكر اعمل له امتحان
امنيه :- شو هيدا الامتحان ؟
جنات :- اسمعي شو رأيك تساعديني
امنيه :- بشو
جنات – هو لساتو مابيعرفك شو رأيك تروحي لعنده وتختبريه من غير مايعرف انك رفيقتي
امنيه :- كيف بدي اختبره
جنات :- امنيه انتي صبيه كتير حلوه وراح ينصهر أول مايشوفك
امنيه :- وازاماانصهر
جنات :- لالالا مستحيل ماينصهر خاصة مجدي انابعرفه سريع الزوبان
امنيه :-كيف بدك اساوي ؟
جنات :- تروحي لعنده
امنيه :- واقول له انك رفيقتك
جنات :- لاياامنيه لا راح يكتشف الموضوع ويعاملك غير شكل
امنيه :- وافرضي انصهر كيف بدك تساوي راح تتركيه
جنات :- راح افكر وقتها كيف أتصرف معاه
بعد ذلك بيوم ترتدي امنيه بلوزه رائعة مع جينز ازرق ضيق وتضع مكياجا صباحيا رائعا وتدخل مكتب مجدي
امنيه :- ها ي حضرتك الاستاز مجي
كان مجدي منهمكا في مراجعة احدى الملفات وكان لا يرفع رأسه اليها
أمنيه تجلس على إحدى الكراسي القريبه
مجدي يقول دون ان يرفع رأسه :- اهلين انسه اه
امنيه :- انا جيت من شان تشوف لي وظيفه عندكن صارلي متخرجة فتره طويله ولهلق ماتوطفت
مجدي :- بس ياانسه ماعنا وظائف خاليه
امنيه :- بس يااستاز مجدي انا وضعي وظروفي كتير صعبين لا يغرك البلوزه الغاليه اللي اشتريتها ولاجينز اللي لابسته ولاالدهب اللي حاطتته هيدا كله مظاهر
مجدي :- عن جد ياانسه ماعنا وظائف
امنيه :- اسمي اماني جمع امنيه
مجدي :- ايه انسه اغاني مافي عنا وظائف
امنيه تمد يدهاناحية مجدي وتقول بغنج :- اطلع بأيدي منيح
ينظر مجدي ناحية يدها قائلا :- شو بيها أيدك
امنيه :- شو ف مافيهامحبس لساتني عازبه
مجدي :- اه بس احنا ماعنا عرسان أنا خاطب
امنيه :- مش القصد قصدي إني ما عندي زوج يصرف علي
مجدي :- قلبي عندك وأنا شوراح اعمل لك ؟
امنيه :- طيب اطلع بوشي امنيح
مجدي يبحث عن نظارته في كافة إدراج المكتب وأخيرا يجدها في إحدى الدواليب
يركب مجدي نظارته وهو ينظر إليها :- أسف أصلا أنا عندي مشكله بالنظر ولازم البس نظاره
امنيه :-شو شايف
مجدي :- واحده هبلاء واحده ست
امنيه تقول بغضب :- شوف الميك اب
مجدي :- اللي في أيدك
امنيه :- لا اللي بوشي شو رأيك فيه ؟
مجدي :- أسف أصلا ما بقدراشوف امنيح ليه بتخبريني هاي الحكي
امنيه :- من شان تعرف إني صبيه انيقة كتير وبعرف أحط ميك اب حلو كتير طيب ماعم تشم رائحة البرفان الغالي اللي أنا حاطته
مجدي :- لاياانسه للأسف أنا فاقد لحاسة الشم
يخلع مجدي نظارته قائلا :-شوفي الدولاب اللي وراكي شوفي الملف رقم 88 والمكتوب عليه بخط صغير أوراق الموظفين ممكن تجيبي لي إياه لو سمحتي
تقوم امنيه من مكانها وتحاول ان تبحث عنه يشير مجدي بيديه ناحية الملف قائلالها :هنيك ناحية اليمين ايوه صح عم أشم ريحةمش مزبوطه اكيد جايه من الشارع
بعد انتها ء المقابله تذهب امنيه الى جنات لتخبرهابما حدث
وتغني امنيه حبيبي على نياتو كل البنات صحباتو كل البنات اخواتو
بعد خروجها يتصل مجدي بأخو جنات سمير
مجدي :- الو ---------سمير ----ميرسي اليك ياقلبي انك بلغتني ---------اه اجت --------يالطيف شو زنخه بس كنت راح انصهر ----------ميرسي الك وبلغت تحياتي لأختك جنات
في شقة جنات
أمنيه تقول لجنات :- خلاص جنات حطي أيدك بميه باردة خطيبك محترم كنير حتى انه ما رفع نظره وهو بيحاكيني يا ريت كل الشباب متله.
10-فوتوشوب
في شقة مجدي كان جنات ومجدي يتصفحان النت مع بعضهما
مجدي :- اطلعي لهاي شوفي اديش هاي الصورة حلوه .
كانت صوره لطفل رضيع كتير حلو وجدت بواسطة الفوتوشوب
جنات :- الله اديش حلوه هاي بواسطة الفوتوشوب
مجدي :- أكيد
جنات :- شو رأسك مجود
مجدي :- بشو جنونه حبيبي ؟
جنات :- شو رأيك تعملي صوري بالفوتوشوب وأنا اعمل صورك بالفوتوشوب ونشوف مين راح يعمل صور أحسن .
مجدي :- فكره حلوه لامتا الموعد
جنات :- بكره نلتقي متل هيدا الوقت
مجدي :- اوكيه ياعمري .
بعد ذلك تذهب جنات إلى شقتها وتظل تعمل على إخراج صور لمجدي بالفوتوشوب بالمقابل كان مجدي يعمل على إخراج صور لجنات بالفوتوشوب .
تذهب جنات إلى شقة مجدي في الوقت المحدد
مجدي :- شو عملتيهن و إلا تكيسلتي كالعادة ؟
جنات :- لا اكيد تاعى نشوفهن
يجلس الاثنان يتصفحان الصور
جنات :- شوف مجدي هاي صور ه الك شوفها منيح
ظهرت الصوره صوره لجنات حيث ظهر قلبها ومجدي محبوس بداخله وكأنه في سجن
يبتسم مجدي قائلا :- حلوه حبيت هاي راح اعطيكي عليها 8على 10 وهلق اطلعي لهاي الصورة
ظهرت صوره لمجدي وقلبه يسحب جنات إلى داخله بجبال حيث ظهرت جنات بحجم صغير في الصوره
تبتسم جنات قائله :- حلوه حبيت راح أعطيك عليها 7على 10 طيب اطلع لهاي الصورة
تظهر صوره لمجدي تظهر صوره لجنات وهوتحمل مجدي كطفل صغير وتعطيه الرضاعة
يتبسم مجدي :- ههههاي حبيتها عنجد أنا بيبي راح اعطيكي 9على 10شوفي هاي الصوره
تظهر صوره ورده حمراء بداخلها جنات مليئه بالشوك ومجدي يمسكها بيده والدم ينزل من يده
جنات تبتسم قائله :- حلوه بس ماحبيت تقول عني ورده مليانه شوك انا صحيح ورده بس مش شوكه
مجدي يضحك قائلا :- ماأنتي طلعتيني بيبي زغير ليه انا عقلاتي زغار لهيدا الدرجة لاتزعلي شوفي هاي الصوره
تظهر صوره بقره ة برأس جنات والتي كانت تبتسم واحد الاشخاص يحلبها
تغضب جنات قائله :- هيك انابقره
مجدي :- البقره الضاحكة
جنات :- مش حلوه راح اعطيك 2على عشره شوف هاي الصوره
تظهر صوره اسد برأس مجدي يهاجم غزال برأس جنات
مجدي يقول غاضبا:- ياسلام بتشوفيني مفترس وزعلتي لما عملتك بقره راح اعطيكي 1على عشره
جنات :- اسد ملك الغابه ليه زعلت
مجدي :- طيب شوفي هاي
تظهر صور ه لجنات وهي فوق السياره وهي تصدم مجدي وقلبه يذهب بعيدا
جنات تقول غاضبه :-ميرسي الك اناهيك شريره عم تستغل التكنولوجيا راح اعطيك صفر على عشره كان قلبي حاسس انك غدار وراح تغدر ليهك حطيت لك هاي الصوره
تظهر مشنقه وفيهاجنات تظهر مخنوقه والحبل المربوط حول عنق جنات مكتوب باسم مجدي وصورة مجدي فوق رأسها
يبتسم مجدي قائلا :- ياقلبي عامله حالها مظلومه انتوا النسوان تقتلوا القتيل وتمشوا بجنازتواعم تستغلي التكنولوجيا في تحقيق اغراضك شوفي هاي
تظهر صوره لجنات على شكل قرد فوق احد الأشجار يأكل موز
تغضب جنات قائلة :- انا قرده راح اعطيك سالب على عشره والله كان قلبي حاسس شوف هاي الصوره تظهر صوره لمجدي على شكل صرصور يهرب من احد الاشحاص
يقول مجدي بغضب شديد :- مقرفه أنا صرصور وعامله حالك بتحبيني يا منافقه بكرهك هاتي المحبس وروحي
جنات :- وانته طلعتني قرده يامقرود مين قالك أني بحبك كان حب مصلحة
مجدي :- وأنا ما كنت عم احبك كان بدي امشي حالك معك لحتى اخد غرضي منك وبعدين اقلك باي ماتعطلنيش
جنات :- ايه بان على حقيقتك وعامل حاله زعلان لما قلت عنه مفترس مش راح ارجع محبسك راح ابيعه من شان تنقهر
مجدي :- ههههههههاي خديه اصلا انا اشتريت ارخص نوع من شان لما تنفسخ الخطبة ما ازعل عليه
جنات :- هههههههههها أنا عارفه انك مقهور عليه وراح تطق من القهر

مجدي :- بالعكس أنا ماني زعلان على المحبس راح اعطيكي كمان محبسي من شان تبيعيه
-عزومة
ترن جنات على جرس شقة خالد فيفتح لها مجدي الباب
جنات :- هاي ياروحي كيفك
مجدي :- منيح ليه اتاخرتي
جنات :- كنت عم اجيب هدول الاشياء من شان عزومة صاحبك
مجدي :- امتى راح تلحقي تطبخي الوقت تأخر بدي اعرف شو كنت عم تساوي
جنات :- كنت عند الخطاط كتب لي هدول اللوحات
مجدي :- لوحات شو؟
جنات :- اقرأهن
يقرأ مجدي اللوحات والمكتوب فيها لابوسات الابعد الزواج
مجدي :- شو هيدا ؟
جنات :- هدول لوحات راح اعلقهن هون كرمال تتزكر وكرمال صاحبك ما يشك فينا ليه راح يسأل حاله ليه أنا بشقتك هلق مش راح يفكر إنني جيت اطبخ لك لانك وحيد هون وما عندك حدا
مجدي :- هو طبعا لمايشوف اللوحات راح يقول اه هدول علاقتهن شريفة لان اللوحة او اللافته بتدل على هيدا الشي
جنات :- شوفت اديش انا زكيه وبخاف على سمعتي وكمان على سمعتك روح من سكتي عشان أعملهن
مجدي :- اه زكيه كتير بس ياشطوره صاحبي راح يقول لحاله هاي ست مجنونه ويمكن ينصحني اتركك
جنات :- عن جد وانتاراح تسدقه
مجدي – ايه حياتي لأنه بيكون عنده حق
جنات :-بلاهن روح من سكتي من شان اطبخ
مجدي يحدث نفسه قائلا :- طيب الله يستر
جنات :- جبت كل اللي طلبته منك
مجدي :- ايه
جنات :- انا رايحة على المطبخ
تذهب جنات الى المطبخ لإعداد طعام الغداء
جنات :- مجدي فين البيض
مجدي :- عندك
ويشير ناحية البيض
تاخذ جنات البيض
مجدي :- شو راح تعملي
جنات :- كيك
مجدي :- هلق
جنات :- ايه لازم أقدم له كيك لمايجي
مجدي :- ليه من شان تسدي نفسه ماياكل
جنات :- هههههها بلامزح غليظ لازم نقدم له كيك وكعك لمايجي هيك الاتيكيت
مجدي :- اوكيه
تقوم جنات بكسر البيض بقشره في الوعاء
جنات :- فين الدقيق
مجدي يحضر الدقيق
تخظب جنات الكيكة ثم تضع صحن الكيك فوق البوتجاز
مجدي :- هون تحطي الكيك
جنات :- ايه ليه عندك مانع
مجدي :- بس اللي بعرفه إنهن يحطوا الكيك في الفرن
جنات :- انتا شو عرفك هاي طريقة جديده في صنع الكيك
مجدي :- هلق خلصتي الكيك
جنات :- ايه هلق راح اعمل الكعك فين الزبده والسكر
يحضر مجدي الزبده والسكر
تضع جنات ثلاث اكواب من الزبده ثم تضع ثلاثه اكواب من السكر وتخلطهن مع بعض
مجدي :- شو هيدا
جنات :- هيدا كعك السمسم
مجدي :- لكن ماقلتي لي اجيب سمسم
جنات :- نسيت ياقلبي مش مهم
تنتهي جنات من عمل كعك السمسم
ثم تقوم بإعداد كعك المعمول
مجدي :- شوهيدا؟
جنات :- هيدا كعك المعمول ياقلبي راح احط ملعقة صغيره زبده مع عشرين كوب دقيق
مجدي :- اه طيب هيدا كله حلويات ياقلبي
جنات :- هلق بخلص ياحبيبي
بعد الانتهاء تخرج جنات كعك المعمول والذي اصبح قاسيا جدا
مجدي :- شو هيدا ها ي حجاره مش كعك
جنات :- اه مابعرف ليه صار قاسي هيك
مجدي :- بعتقد لو ترميهن لامريكا ماراح يصير لهن شي
بعد ذلك تخرج جنات كعك السمسم من الفرن وهو سائح مع بعضه
مجدي :-شو هيدا فطير مشلتت
جنات :- مجدي مابعرف ليه صار هيك يمكن لأني غلطت بالمقادير
يتنهد مجدي بغضب :- باي مقادير
جنات :- كان لازم احط ثلاث ارباع كوب زبده وثلات ارباع كوب سكر حطيت ثلات اكوا ب زبده وتلات اكواب سكر
مجدي :- ياويلي
جنات :- ما تزعل حبيبي راح اعوضك راح اعمل لك محشي العنب اللي انتابتحبه
مجدي يتنهد ثم يقول :- اوكيه
تضع جنات الرز وهو نيئ في المحشي وتحاول ان تلفه وتغلقه
مجدي :-شو مازبط معك
جنات :- لا ممكن تروح تجيب الدباسة ؟
مجدي :-ليه
جنات :-من شان ادبس ورق العنب
مجدي :- ليه من شان يموت الشاب لساته شاب حرام عليكي اعترفي انك مابتعرفي تطبخي ليه ماحكيتي من الاول
جنات :- سوري حبيبي مابدي ازعلك
مجدي :- كنتي راح تزعليني أحسن لي
جنات :- هلق شو راح تعمل
مجدي :- راح اطلب دليفري عن أزنك
بعد أن يطلب مجدي الطعام من المطعم يتصل بصديقه
الو ------ها ي------جاي بعد ساعة --------بس حبيت تمر هيك على شي خطاط وتخليه يعمل خمس لوحات ويكتب فيهن جنات انتي طالق



9-عقدة الغيره
وكالعاده كانت جنات في شقة مجدي وكانا يشاهدان التلفاز
جنات :- حبيبي خد هاي صوره عن ملف اخي
يأخذ مجدي الملف :- ليه ؟
جنات :- مش انته وعدتني تشوف ليه شي شغله عندكن ؟
مجدي :-بدك اشتغل واسطه هزلت
جنات :- حبيبي انت وعدت ولازم تنفز وعدك
مجدي :- حضرتك احرجتيني هديك اليوم وبعدين كان لازم أوافق من شان أتقرب منك
جنات تقول بحنق :- هيك لكن
مجدي يطلع على الملف :- لاتزعلي راح أشوف
بعد ان يطلع مجدي على الملف :- اووووف اخوكي هادا من مواليد 1985 وأنتي اكبر منه باربع سنوات
جنات :- ايه ياقلبي
مجدي :- بس انتي قلتي انك من مواليد 1990 كيف مازبطت معي
جنات :- ايه كل معلوماتك مزبوطة
مجدي :- لحظه اخوكي من مواليد 85 وطبعا انتي اكبر منه بأربع سنوات وحضرتك من مواليد 1990 بدي تركب معي
جنات :- شو اللي بدك تركب معك ؟
مجدي :- المعجزة هاي
جنات :- وهلق قلي شو راح تعمل ؟
مجدي :- راح أشوف لكن أنتي قولي ؟
جنات :- قولك شو ؟
مجدي :- انتي ياحبيبتي عم تلاحظي انك عم تقضي طول اليوم معي لازم ياروحي تشوفي حالك قاعده بوشي طول اليوم
جنات :- ليه هيدا مدايقك في شي ؟
مجدي :- ايه حاسس حالي مخنوق بدي أتنفس لازم تغيبي شوي من شان اشتاق لك
جنات :- ليه من شان تأخد راحتك مع الصبايا
مجدي :- ياروحي ياقلبي ياعيني مش هيدا هدفي عن جد أنا هدفي تظهري مع رفقاتك تروحي شوبنج تروحي سباحه تعملي رياضة مارسي هواياتك روحي اعملي شي عملية تجميل بدل ماانتي قاعده بوشي طول النهار
جنات :- لكن خلاص زهقت مني
مجدي :-مش القصد ياروحي بس بدي اياكي تتحري من عقدة الغيرة اللي مسيطرة عليكي
جنات :- ايه أنا عم اعمل لك تمارين من شان لما نتزوج تتعود على هيك وانا كما ن اتعود
مجدي :- اه لكن ياحبيبتي راح ازهق منك اقصد لما نتزوج أكون قد مليت منك لازم ياروحي نبتعد عن بعض شوي من شان لمانتزوج نكون مشتاقين لبعض وبعدين أنتي لماتتزوجي راح تكوني مشغوله بطبخك الفاشل وبتربية أطفالنا اللي طبعا راح يطلعوا سطحيين متل أمهن
جنات تقول بغضب :- ايه بان على حقيقتك بدك يخلى لك الجو ياحضرة السفير في بلا د الصبايا
مجدي :- اه ياقلبي كيف بدي اشرح لها هاي جنات بصراحة انا طفشت من قعدتك معي طول اليوم بدي اطهر أروح مع صحباتي مع أصحابي شوفي لازم تخففي زيارتك أليوميه لي
جنا ت تقول بغضب :- شوف يامجدي مش راح أتركك تعمل مابدا لك
مجدي :- روحي اشتغلي لي غفير ولاشو رأيك تصيري البودي جارد تبعي
جنات :- لابقى تتعزر عارفه أفكارك يامجدي
مجدي :-عجيب انتي كتير غبيه وفي بعض الأشياء بتحاولي تكوني زكيه
جنات :- شوف هيدا شرطي والا كل واحد يروح في حاله خد محبسك
مجدي :- احسن هاتي المحبس من شان ابيعه أنا صرفت عليه دم قلبي
جنات تأخذ المحبس من ايدها وتضعها في يد مجدي قائله :- خد محبسك و انا رايحه ومش راح اسامحك لما اعنس
مجدي :- ليه ما الشباب مليانين البلد وأكيد راح تلتقي شاب يصونك ويقدرك
جنات :- بعد ايه بعد ماخليتي أتعقد واكره كل الرجال راح أتخيل كل شاب عم أقابله بشبهك
مجدي :- بالله شو اعملي اللي بدك
جنات :- اوكيه انا رايحه ومش راجعه ورايحه أدور على شباب حلوين اطهر انا وياهن في عمارتنا بس اربعه شبان بياخدوا العقل كل واحد احلى من التاني راغب وعلامه والبقيين نسيت أسمائهن راح اطهر مع كل واحد منهن
مجدي :- عن جد عم تحكي ؟
جنات :- ايه لوتشوف اديش حلوين شي بيرفع الرأس هيك الصبية بتحسس بفخر لما تمشي مع شي شاب حلو راح أروح معهن السباحة وراح اطهر معهن واعمل شوبنج والبوسات مش ممنوعة قبل الزواج مع ألسلامه
مجدي يقول بسرعه :- لالالالالا جنات انتي سدقتي أنا كنت عم امزح معك يالطيف اديش حساسة وبتزعلي من مزحه زغيره اقعدي ياحبيبتي البيت بيتك شو بدك تشربي أنا بحبك وكنت عم اختبر صدق مشاعرك تجاهي لكن انتي اثبتي انك بتحبيني وبامتياز تاعي اقعدي وربي يهدي كي يابنتي ويرجع لك قعلاتك الطايشين







9-امتحان
في شقة جنات دخلت جنات المطبخ وتحدثت إلى والدتها والتي كانت تعد طعام الغداء
جنات :-ماما لساتك بتطبخي
الام :- ايه ماما شو بدك حبيبي
جنات :- بدي ماما أتعلم اطبخ
الام :- ايه حبيبتي لازم تتعلمي تصيري ست بيت ممتازة أجا اخوكي سمير
جنات :- لسه شو بدك تعلميني ؟
إلام :- اللي بدك شوبدك تتعلمي ياعمري
جنات :- كل شي بدي اطبخ واصير شاطره بالطبخ متلك أنا قررت أكون حدك على طول من شان أتعلم مش راح أتركك مهما صار
الأم :- اوكيه ماما
في هذه الاثناء يدق جرس باب الشقة تفتح جنات الباب
امنيه :- هاي جنات
جنات :- هايين امنيه شو هالمفأجأة الحلوه
امنيه :- جنات بدي اياكي تجي معي شفت بلوزه كتير حلوه حجزت لي وليكي قطعتين هدول آخر قطع
جنات :- عن جد حلوين كتير
امنيه :- ايه تاعي نروح نشوفهن ونشتريهن
جنات :- لحظة اغير أوعيي وأجي معك
بعد ذلك تخرج الفتاتان إلى المحل وتشتري البلوزتين وتعودان إلى الشقة
جنات :- تاعي نفرجي ماما اللي اشتريناهن
امنيه :- اوكيه لكن بدي هلق افل اتأخرت كتير عن البيت
جنات :- ايه لااقعدي تغدي عنا اليوم بليز بترجاكي لاتردي طلبي
امنيه :- اوكيه من شانك راح اتصل فيهن بالبيت من شان مايقلقوا علي لكن ماخبرتيني شو إخبارك مع مجود
جنات :-وسط
امنيه :- ليه بتقوللي هيك ؟
جنات :- انا خايفة يكون عم يخونني
امنيه :- بس هو وعدك
جنات :-بس انا لساتني عم اشك فيه لازم اكتشف حسن نواياه
امنيه – وكيف بدك تكتشفي حسن نواياه
جنات :- بفكر اعمل له امتحان
امنيه :- شو هيدا الامتحان ؟
جنات :- اسمعي شو رأيك تساعديني
امنيه :- بشو
جنات – هو لساتو مابيعرفك شو رأيك تروحي لعنده وتختبريه من غير مايعرف انك رفيقتي
امنيه :- كيف بدي اختبره
جنات :- امنيه انتي صبيه كتير حلوه وراح ينصهر أول مايشوفك
امنيه :- وازاماانصهر
جنات :- لالالا مستحيل ماينصهر خاصة مجدي انابعرفه سريع الزوبان
امنيه :-كيف بدك اساوي ؟
جنات :- تروحي لعنده
امنيه :- واقول له انك رفيقتك
جنات :- لاياامنيه لا راح يكتشف الموضوع ويعاملك غير شكل
امنيه :- وافرضي انصهر كيف بدك تساوي راح تتركيه
جنات :- راح افكر وقتها كيف أتصرف معاه
بعد ذلك بيوم ترتدي امنيه بلوزه رائعة مع جينز ازرق ضيق وتضع مكياجا صباحيا رائعا وتدخل مكتب مجدي
امنيه :- ها ي حضرتك الاستاز مجي
كان مجدي منهمكا في مراجعة احدى الملفات وكان لا يرفع رأسه اليها
أمنيه تجلس على إحدى الكراسي القريبه
مجدي يقول دون ان يرفع رأسه :- اهلين انسه اه
امنيه :- انا جيت من شان تشوف لي وظيفه عندكن صارلي متخرجة فتره طويله ولهلق ماتوطفت
مجدي :- بس ياانسه ماعنا وظائف خاليه
امنيه :- بس يااستاز مجدي انا وضعي وظروفي كتير صعبين لا يغرك البلوزه الغاليه اللي اشتريتها ولاجينز اللي لابسته ولاالدهب اللي حاطتته هيدا كله مظاهر
مجدي :- عن جد ياانسه ماعنا وظائف
امنيه :- اسمي اماني جمع امنيه
مجدي :- ايه انسه اغاني مافي عنا وظائف
امنيه تمد يدهاناحية مجدي وتقول بغنج :- اطلع بأيدي منيح
ينظر مجدي ناحية يدها قائلا :- شو بيها أيدك
امنيه :- شو ف مافيهامحبس لساتني عازبه
مجدي :- اه بس احنا ماعنا عرسان أنا خاطب
امنيه :- مش القصد قصدي إني ما عندي زوج يصرف علي
مجدي :- قلبي عندك وأنا شوراح اعمل لك ؟
امنيه :- طيب اطلع بوشي امنيح
مجدي يبحث عن نظارته في كافة إدراج المكتب وأخيرا يجدها في إحدى الدواليب
يركب مجدي نظارته وهو ينظر إليها :- أسف أصلا أنا عندي مشكله بالنظر ولازم البس نظاره
امنيه :-شو شايف
مجدي :- واحده هبلاء واحده ست
امنيه تقول بغضب :- شوف الميك اب
مجدي :- اللي في أيدك
امنيه :- لا اللي بوشي شو رأيك فيه ؟
مجدي :- أسف أصلا ما بقدراشوف امنيح ليه بتخبريني هاي الحكي
امنيه :- من شان تعرف إني صبيه انيقة كتير وبعرف أحط ميك اب حلو كتير طيب ماعم تشم رائحة البرفان الغالي اللي أنا حاطته
مجدي :- لاياانسه للأسف أنا فاقد لحاسة الشم
يخلع مجدي نظارته قائلا :-شوفي الدولاب اللي وراكي شوفي الملف رقم 88 والمكتوب عليه بخط صغير أوراق الموظفين ممكن تجيبي لي إياه لو سمحتي
تقوم امنيه من مكانها وتحاول ان تبحث عنه يشير مجدي بيديه ناحية الملف قائلالها :هنيك ناحية اليمين ايوه صح عم أشم ريحةمش مزبوطه اكيد جايه من الشارع
بعد انتها ء المقابله تذهب امنيه الى جنات لتخبرهابما حدث
وتغني امنيه حبيبي على نياتو كل البنات صحباتو كل البنات اخواتو
بعد خروجها يتصل مجدي بأخو جنات سمير
مجدي :- الو ---------سمير ----ميرسي اليك ياقلبي انك بلغتني ---------اه اجت --------يالطيف شو زنخه بس كنت راح انصهر ----------ميرسي الك وبلغت تحياتي لأختك جنات
في شقة جنات
أمنيه تقول لجنات :- خلاص جنات حطي أيدك بميه باردة خطيبك محترم كنير حتى انه ما رفع نظره وهو بيحاكيني يا ريت كل الشباب متله.
10-فوتوشوب
في شقة مجدي كان جنات ومجدي يتصفحان النت مع بعضهما
مجدي :- اطلعي لهاي شوفي اديش هاي الصورة حلوه .
كانت صوره لطفل رضيع كتير حلو وجدت بواسطة الفوتوشوب
جنات :- الله اديش حلوه هاي بواسطة الفوتوشوب
مجدي :- أكيد
جنات :- شو رأسك مجود
مجدي :- بشو جنونه حبيبي ؟
جنات :- شو رأيك تعملي صوري بالفوتوشوب وأنا اعمل صورك بالفوتوشوب ونشوف مين راح يعمل صور أحسن .
مجدي :- فكره حلوه لامتا الموعد
جنات :- بكره نلتقي متل هيدا الوقت
مجدي :- اوكيه ياعمري .
بعد ذلك تذهب جنات إلى شقتها وتظل تعمل على إخراج صور لمجدي بالفوتوشوب بالمقابل كان مجدي يعمل على إخراج صور لجنات بالفوتوشوب .
تذهب جنات إلى شقة مجدي في الوقت المحدد
مجدي :- شو عملتيهن و إلا تكيسلتي كالعادة ؟
جنات :- لا اكيد تاعى نشوفهن
يجلس الاثنان يتصفحان الصور
جنات :- شوف مجدي هاي صور ه الك شوفها منيح
ظهرت الصوره صوره لجنات حيث ظهر قلبها ومجدي محبوس بداخله وكأنه في سجن
يبتسم مجدي قائلا :- حلوه حبيت هاي راح اعطيكي عليها 8على 10 وهلق اطلعي لهاي الصورة
ظهرت صوره لمجدي وقلبه يسحب جنات إلى داخله بجبال حيث ظهرت جنات بحجم صغير في الصوره
تبتسم جنات قائله :- حلوه حبيت راح أعطيك عليها 7على 10 طيب اطلع لهاي الصورة
تظهر صوره لمجدي تظهر صوره لجنات وهوتحمل مجدي كطفل صغير وتعطيه الرضاعة
يتبسم مجدي :- ههههاي حبيتها عنجد أنا بيبي راح اعطيكي 9على 10شوفي هاي الصوره
تظهر صوره ورده حمراء بداخلها جنات مليئه بالشوك ومجدي يمسكها بيده والدم ينزل من يده
جنات تبتسم قائله :- حلوه بس ماحبيت تقول عني ورده مليانه شوك انا صحيح ورده بس مش شوكه
مجدي يضحك قائلا :- ماأنتي طلعتيني بيبي زغير ليه انا عقلاتي زغار لهيدا الدرجة لاتزعلي شوفي هاي الصوره
تظهر صوره بقره ة برأس جنات والتي كانت تبتسم واحد الاشخاص يحلبها
تغضب جنات قائله :- هيك انابقره
مجدي :- البقره الضاحكة
جنات :- مش حلوه راح اعطيك 2على عشره شوف هاي الصوره
تظهر صوره اسد برأس مجدي يهاجم غزال برأس جنات
مجدي يقول غاضبا:- ياسلام بتشوفيني مفترس وزعلتي لما عملتك بقره راح اعطيكي 1على عشره
جنات :- اسد ملك الغابه ليه زعلت
مجدي :- طيب شوفي هاي
تظهر صور ه لجنات وهي فوق السياره وهي تصدم مجدي وقلبه يذهب بعيدا
جنات تقول غاضبه :-ميرسي الك اناهيك شريره عم تستغل التكنولوجيا راح اعطيك صفر على عشره كان قلبي حاسس انك غدار وراح تغدر ليهك حطيت لك هاي الصوره
تظهر مشنقه وفيهاجنات تظهر مخنوقه والحبل المربوط حول عنق جنات مكتوب باسم مجدي وصورة مجدي فوق رأسها
يبتسم مجدي قائلا :- ياقلبي عامله حالها مظلومه انتوا النسوان تقتلوا القتيل وتمشوا بجنازتواعم تستغلي التكنولوجيا في تحقيق اغراضك شوفي هاي
تظهر صوره لجنات على شكل قرد فوق احد الأشجار يأكل موز
تغضب جنات قائلة :- انا قرده راح اعطيك سالب على عشره والله كان قلبي حاسس شوف هاي الصوره تظهر صوره لمجدي على شكل صرصور يهرب من احد الاشحاص
يقول مجدي بغضب شديد :- مقرفه أنا صرصور وعامله حالك بتحبيني يا منافقه بكرهك هاتي المحبس وروحي
جنات :- وانته طلعتني قرده يامقرود مين قالك أني بحبك كان حب مصلحة
مجدي :- وأنا ما كنت عم احبك كان بدي امشي حالك معك لحتى اخد غرضي منك وبعدين اقلك باي ماتعطلنيش
جنات :- ايه بان على حقيقتك وعامل حاله زعلان لما قلت عنه مفترس مش راح ارجع محبسك راح ابيعه من شان تنقهر
مجدي :- ههههههههاي خديه اصلا انا اشتريت ارخص نوع من شان لما تنفسخ الخطبة ما ازعل عليه
جنات :- هههههههههها أنا عارفه انك مقهور عليه وراح تطق من القهر
مجدي :- بالعكس أنا ماني زعلان على المحبس راح اعطيكي كمان محبسي من شان تبيعيه
مع تحيات كاتبة القصص لبنى محمد احمد اليمن




اضافة رد على الموضوع




  منتديات SPTechs : مشاركات شبيهة .  لموضوع : مغامرات جنات الجزءالثالث

   .   ما معنى الحب؟
   .   اجمل الاغاني الرومانسية وبأأججمملل الاصوات العربية
   .   رسائل للموبايل
   .   جديد جديد جديد..لعبة الحرب العالميه الثانيه
   .   ^^ ( العدل في الاسلام!!9 ^^
   .   تحميل لعبة (ملك الخواتم)the lord of the rings
   .   اسماء البنات التي ذكرت في القران الكريم
   .   فضل صلاه قيام الليل
   .    هل تعلم أن الصلاة وصية النبي صلى الله عليه وسلم
   .   احاديث مكذوبة منتشرة على الانترنت يرجى المساهمة من الأخوة بن


  منتديات SPTechs : مشاركات ssllmmaa  
   .   مغامرات جنات قصص قصيره الجزء الاول
   .   الا انا الجزءالاول
   .   مغامرات جنات الجزء الثاني
   .   الاانا الجزء الثاني



اسم المستخدم                        كلمة المرور

حفظ معلومات الاشتراك

# مغامرات جنات الجزءالثالث

register
 مستخدم جديد