منتديات التقني عالم التجارة
SPTechs منتديات
 اسم المستخدم حفظ بيانات الدخول 
كلمة المرور
  منتديات SPTechs   > القصة
 thread

قصة نفس تائهه للبنى محمد احمد اليمن

 

  الخميس 21 مارس 2019 م الموافق ‏14/‏رجب/‏1440 هـ الساعة 23:2

 


الرد على الموضوع عدد القراءات : 955   

معلومات :   البلد : إختــر دولة
  عدد المشاركات : 95
lluubbnnaa


[ السبت 19 نوفمبر 2011 ]
 
 
 

قصة نفس تائهه للبنى محمد احمد اليمن



فصة نفس تائهه
تأتيني الافكار وانا احاول النوم افكار لصراع الابدي داخل نفس الانسان صراع الخير والشر في الافكار والوساويس التي تسيطر على عقولنا ونفوسنا صراع بين سؤالين موجود وغير موجودهل الشياطين موجوده ام انها غير موجوده ؟
كان هناك مال كثير في احدى الدواليب المركونه في الزاويه وانا الان اشعر بجوع شديدوبحاجه ماسه الى هذا المال الذي اودعته عندي احدى صديقاتي كأمانه لدي لقد نفذ كل ماامتلكه من مال والشهر لم يكد يصل الى منتصفه بعدبالكاد ما اكسبه من عملي لايكفي الالدفع ايجار الداروشراء بعض الضروريات سألت نفسي التواقه للأكل:- ماذا سيحدث ان مددت يدي واخذت بعضا منه ماذا سيحدث ؟ اجاب شئ بداخلي في الواقع لن يحدث شئ .
رمقت المال بنظري وقررت اخذ بعضا منه واتجهت نحو المال القابع في خزانة الدولاب ولكني شعرت بحمل ثقيل فوق كتفي الأيمن والايسر وشعرت ان يداي ثقيلتان سألت نفسي ماذا يحدث هنا؟التفت يمينا فرأيت وكأن هناك شخصا يكتب التفت شمالا فتخيلت ان هناك شخصا اخر يكتب .
سألت نفسي :-لماذا يكتبون وماهذه الاوراق الكبيره فوقها لماذا يسجلون ماافعله لماذا؟ شعرت بثقل على اكتافي وبيدي نزعت يدي من فوق المال واعدتها الى مكانها .
قلت لنفسي:- كلالن اخذ ماليس لي.
شعرت بضيق يجتاح صدري ويحتل كياني افرجت عن زفرة تأفف كانت محبوسه بحلقي وذهبت للنوم كنت حزينه لأن الجوع مازال يصرخ بداخلي سألت نفسي :-لماذا لم اخذ المال واذهب واشتري لي شيئا اكله ؟اغمضت عيناي وسحبت نفسي مجبرة بدني الجائع على النوم كان كل ذرة من جسدي تصرخ ضيقا وجوعا وكمدا بعد ان اغمضت عيناي رأيتهم يتوافدون بعد الاخر في مخيلتي انهم انبياء الله عز وجل ظهر يوسف ومن ثم موسى ومن ثم عيسى ومن ثم محمد كانوا جميعهم مبتسمون سألتهم لما تبتسمون ؟قالوا بسببك. قلت:- اتبتسمون وانا جائعة وحزينه ؟قالوا نحن ايضاجعنا وحزنا وصبرنا.قلت :-لكنكم سعداء هناك في اخراكم اما انا فلا اعلم ان كنت سوف اسعد هناك ام اكون من التعساء. فجأه اختفوا فتحت عيناي ونزلت دمعه على خدي حبست بقية دموعي في مقلتاي وقلت في نفسي:- بعد ان صارعت هواجس افكار غريبه لماذا يارب السموات سوف تحاسبني ليتني لم اخلق حتى لا اذهب الى هناك نحن نرى عذاب الدنيا كيف هي شدته فكيف بعذاب الاخره قررت ان اصعد الى السطح لعل الصراع الذي بداخلي ينسحب بعيدا نظرت الى السماء فرأيت نجوما ياترى ماخلف هذه النجوم وهذه النجوم وتلك النجوم مددت يداي الى السماء بدعاء لعله يستجاب فشعرت ان يداي تكبران كانتا يداي تتضخمان بالتدريج حتى اصبحت ضخمتان جدا من ثقلهما سقطتا الى اسفل الدراحاولت سحبهما لم استطع وفجأه صغرت يداي تدريجيا حتى اصبحتا صغيرتان جدا افقت من غفوة هلوستي فوجدت يداي عادتا لطبيعتهما ياالهي انها هلوسة الجوع او هي هلوسة الصراع ماهذه التهيؤات؟ سألت نفسي بهذا السؤا ل السابق نفسي .وفجأة رأيت شخصين احدهما بدا بشكل جميل والاخر ظهر بشكل قبيح سألتهما من انتما؟ فرد الرجل الجميل :-انا الخير.اما القبيح فكان جوابه الشر سألتما من اين انتما؟اجابا :-من نفسك نحن نعيش بداخلك .فجأه تحول الرجل الجميل الى وردة بيضاء جميله بمقدار طولي واقتربت هذه الورده مني والتفت علي وقيدتني من قدمي الى رأسي فصرخت لماذا؟ قالت:- حتى اذا اضمرت في داخلك الشر وقررجسدك تنفيذ هذا الشر كنت لكي بالمرصاداقيدك فلا تستطيعي الحراك. اماالرجل القبيح فتحول الى زجاج مكسور ذو اسنه حاده سألته لماذا اجاب وكأن كلامه كان فحيح افعى حتى اذا طاوعتك نفسك عمل الخير جرحت نفسك وجسمك انامن جعللك تشعرين بالضيق والحزن عندما لم تأخذي المال انامن جعلك لم تكملي دعائك فضخمت يداكي وصغرتهما. سألته اانت شيطان ؟لم يجب عندها تحدثت الورده وانا من جعلك تتخلين شخصين يكتبان عن يمينك وعن شمالك هؤلاء هم قريناكي من الملائكه يكتبان ماتفعلين فأحس جسدك الثقل اتمنى ان يكون ميزانك هناك ثقيلابالخير؟ فجأه فتحت عيناي فوجدت نفسي وحدي دون الورده والزجاج المكسور.
فجأة ذكرتني بطني بجوعها عندما سمعت غرغرتهاتذكرت انه مازال لدي بقية من مال يكفي لشراء خبز وجبن اخذت المال وتوجهت خارجه وخرجت وفي باب الدار وجدت طفلة صغيره لم تكمل الرابعه من عمرها رثة الثياب ذهبية البشرة بنية الشعر تنظر الي بعينيها الزرقاوين وبوجهها الدائري كانت رائعة الحسن تسألني مالا شعرت بغصة في حلقي وبترددوضيق في صدري فأنا جائعة وليس لدي مال ابت نفسي ان تعطيهاالمال ولكن الدموع التي رأيتها في عيني الفتاه وقولها انها جائعه جعل شيئا في داخلي يرضخ لطلبها وضعت يدي في حقيبتي واخرجت المال واعطيته اياها نظرت الفتاه الي نظرة سعاده تلك النظره قتلت نفسي المستاءه والتي ابت دفع المال للفتاه ذهبت الفتاه ومع ذهابها هب هواء بارد ولفح وجهي وشعري وشعرت بارتياح واتجهت عائده الى الدار .
تمت
قصة لبنى محمد

اضافة رد على الموضوع




  منتديات SPTechs : مشاركات شبيهة .  لموضوع : قصة نفس تائهه للبنى محمد احمد اليمن

   .   الى محبي برنامج شاهد منزلك Google Earth اخيرا الشرح بالصور
   .   تردد جميع قنوات نايل سات غير مشفرة
   .   جديد جميع تردد قنوات النايل سات
   .   قصة جميلة جدا باللغة الانجليزية مع الترجمة لها
   .   معلومات عامه مفيده
   .   اتصل مجانا من النت الى الموبايل 100%
   .   رسائل زعل و حزن و عتاب و الخيانة اكثر من ألف رسالة
   .   جديد جميع تردد قنوات عرب سات
   .   رسائل الحب والعشق اكثر من الف رسالة
   .   لغز اينشتاين لم يتمكن من حله الا 2% من سكان العالم


  منتديات SPTechs : مشاركات lluubbnnaa  
   .   نائمه في احضان ابليس من (رؤيه غربيه )جزء واحد فقط
   .   كريستينا حبيبتي الجزء الاول
   .   نائمه في احضان ابليس الجزء الاول
   .   كريستينا حبيبتي الجزء الثالث والاخير
   .   تعاالي
   .   كريستينا حبيبتي الجزؤ الثاني
   .   هناك القاكي الجزء الاول
   .   خواطر شعريه
   .   هناك القاكي الجزء الثاني
   .   هيلين وجاك الجزء الاول

  | اليمن  |   محمد  |   محمد الشرقاوى  |   برنامج فتح اكثر من ياهو على نفس الجهاز  |   مرجان احمد مرجان  |   مصطفى سيد احمد  |   احمد  |  


اسم المستخدم                        كلمة المرور

حفظ معلومات الاشتراك

# قصة نفس تائهه للبنى محمد احمد اليمن

register
 مستخدم جديد