منتديات التقني عالم التجارة
SPTechs منتديات
 اسم المستخدم حفظ بيانات الدخول 
كلمة المرور
  منتديات SPTechs   > القصة
 thread

تعاالي

 

  الأربعاء 20 مارس 2019 م الموافق ‏13/‏رجب/‏1440 هـ الساعة 10:17

 


الرد على الموضوع عدد القراءات : 1738   

معلومات :   البلد : إختــر دولة
  عدد المشاركات : 95
lluubbnnaa


[ الإثنين 5 مارس 2012 ]
 
 
 

تعاالي



قصة بعنوان (تعاااااااااااااااااااااالي )



قصة بعنوان (تعاااااااااااااااااااااالي )الجزء الاول
قصر مهيب من طابقين تحيطه حديقة غناء رائعه من احدى شرفات القصر اطلت فتاة رائعة الجمال في التاسعه والعشرين كانت تتأمل السماء بعينان تلمعان كالمرآه
تسمع وقع خطوات تقترب منها انها شقيقتها ذات الرابعة والعشرين ربيعاحضرت لتهمس في اذنها
كارين :- انجيلا ماما عم تعيط الغداء جاهز في شو سرحانه
انجيلا :- امتى اجيتي ؟
كارين :- هلق
انجيلا :-مابدي اكل
كارين :-ليه مريضه شي
انجيلا :- شفت شي بالنت ماعجبني
انجيلا :- تاعي افرجيكي
اعوجت كارين فمها وهي تقول :- اف انجيلا انتي دايما هيك بتحرجيني بتصرفاتك
تفتح انجيلا محمولها الخاص فوق سريرها
ثم تفتح الايميل التي لها
كارين :- اف لساتني راح استنى ايميلك لمايفتح
انجيلا :- كارين بدي اعرف ليه انتي هيك مستعجله دايما
كارين :- هيك انا بحب اكون كوكلي دايما عندك مانع
ترمقها انجيلا بنظرات تحوي بعض الغضب ثم تقول
شوفي الصور شوفي الصوره هاي
كانت الصوره عباره عن طفل افريقي جائع يحتضر بجانبه صقر يتنظر موته ليأكله
تبتسم كارين بسخريه قائله :- بس هيدا اللي بدك تفرجيني وتاعي افرجيكي صور وانا مابدي اكل من شو من هاي الصوره حساسه كتير حضرتك هاي صور مفبركه ياعبيطه
انجيلا :- مبين عليها انها مش مفبركه
كارين :- اف حتى لوكانت مش مفبركه شو خصنا احنا احنا خلفناه ونسيناه بلا عبط وتاعي اتغدي
انجيلا :- مابدي اكل خلاص كرهت الاكل
كارين :- انجيلا انتي كتير عبيطه شو خصنا احنا احنا اللي جوعناه هيدا قدرو وتاعي كلي
انجيلا :- قولك مات كارين
كارين :- الله يرحموا لو كان مات يلاماتعصبيني ماما مستنياتنا
انجيلا :- يالطيف اديش حضرتك قاسيه
تجر انجيلا قدميها عنوه غير راغبه بالاكل وهي تحاول ان تحابي اختها في المشي
كارين :- بدي اعرف مين اللي عم يرسل لك هاي الصور
انجيلا :- هو ليوناردو
كارين :- اه نسيت انك عم تحكي معو
انجيلا :- ايه كارين شو فيها
تصل الشقيقتان الى مائدة الغداء
تنظر الام اليهما بغضب قائلة :- نص ساعه وانتي عم تعيطي لها
كارين :- سوري ماما بنتك كانت عم تفرجيني عاشي حلو
انجيلا تجلس مكرهه وهي تقول :- طبعا بعد مانخلص غداء راح نكب هالاكل
كارين تنظر اليها باستخفاف قائله :- اكيد شو فايدتو راحت منو الفايده
انجيلا :- وناس مش لاقيه تاكل
كارين :- عادي روحي وخديه لهاالافريقي واكليه
تحدق انجيلا الى كارين مطولاثم تنفجر باكيه
كارين :- شو فيكي انجيلا اليوم اكيد صاير شي انتي عم تتحجي بصوره انتي منك زعلانه من الصوره من شوزعلانه خبرينا يمكن نقدر نساعدك
الام :- شو صاير صبايا انا متل الاطرش في الزفه
كارين :- اتخانقتي مع ليوناردوانجيلا
انجيلا :- شوي
كارين :- خلص ماتزعلي بس ماتتحججي بالصوره شو سبب الخناق
انجيلا :- مابدي احكي
كارين :- عنك وانا مابدي اسمع وعامله حالك حنونه
انجيلا :- ايه كمان انا زعلانه كتير من الصوره
كارين :- لكن لهيك اختلطت مشاعر الرأفه بمشاعرالغضب
اننجيلا تفز من فوق الكرسي قائله :- انتي دايما هيك تسخري من مشاعري مابدي احكي معك كلي لحالك
ذهبت انجيلا الى غرفتها وصفقت الباب ورائها ثم ذهبت محمولها وهي تتذكر محادثة ليوناردو لها بالشات
ليوناردو :- شو رايك بالصوره
انجيلا :- كتير مؤلمه
ليوناردو :- في ناس مابيتأثروا
انجيلا :- هيك مخلوقين
ليوناردو :- اتاثرت لماششفتها لا امتلك دمووعا للبكاء دموعي بعيده
انجيلا :- في ناس تضحك من هيك صور
ليوناردو :- اوعي تكوني منهم
انجيلا :- لا ماتقول هيك عيب عليك هالحكي
ليوناردو :- عيب انتي زعلتي
انجيلا :- ايه كتير شو مناسبة قولك لياهيك
ليوناردو :- بمزح معك
انجيلا :- مزاحك كتير ثقيل ماتمزح معي هيك مره تانيه
ليوناردو :- وانتي عصبتي بسرعه
انجيلا :- بالله شو ليه بدك اضحك روح من خلقتي
ليوناردو :- هلق زعلت مابدي اناكمان احكي معك
ثم يختفي من الايميل
في مكان اخر
كان نبيل مع صديقه يوري يغسلان اطباقا في احدى المطاعم وقد ظهرت على وجه نبيل اثار حنق داخلي اخرجه بقوله
نبيل :- امتى ربي راح يتوب علينا من هيك وظايف
يوري :- نبيل احمد ربك غيرك مش لاقي
نبيل :- طقيت من جلي الصحون
يوري :- اوكي اجلي وانتا ساكت
نبيل :- شو رايك نروح ديسكو بالليل يوري
يوري :- استحي نبيل بدك تشوف شي بنت تنصب عليها ماكفاك الضرب اللي لقيتو المره الماضيه
نبيل :- ليه بتقول عني نصاب
يوري :- لانك هيك راح تنكر بدك تروح تدور على شي بنت غنيه وتقعد تضحك عليهابكلمتين حلوين عشان تصرف عليك شي يومين
نبيل :- شو فيها برضاهن حبيبي انا مابجبرهن على شي بعدين انتا قلت غنيه واكيد غنيه هايفه راح تضيع مصاريها عاشي هايف متلهاانااولى
يوري :- استحي على شواربك يانبيل اسم على غير مسمى
نبيل :- فيه فرق بين اخد شي برضاهن وغصب عنهن هن بيصرفوا برضاهن بعدين انا لوكنت غني ماكنت راح اعمل هيك
يوري :- شخصيه طيبه انتا بس فيك هالعيب فقط بس اونلي
نبيل :- خلصت اجلي رايح اسبح شوي انا ضايق خلقي
الساعه الثالثه عصرافي الشاطئ كانت انجيلا مع شقيقتها كارين تتشمسان بعد ان سبحتا في الماء سويه
كارين :- شفتي انجيلا ارتاحوا اعصابك شوي اديش السباحه بتريح الاعصاب
انجيلا :- عندك حق حاسه حالي ارتاحت شوي
كارين :- وشو اخبار الصوره نسيتيها وليوناردونسيتيه
انجيلا :- النسيان شي محدود متل التذكر هلق حضرتك فكرتيني
كارين :- اوكي احلى شي هون مافي حد
في هذا الوقت ظهر نبيل مع صديقه يوري
حملق الاثنان في الفتاتين الحسان
نبيل :- شايف اللي انا شايفو
يوري :- ايه فيه حوريتين فوق الرمال اديش حلوين
نبيل :- واحده سمراء واحده شقراء
يوري :- سمراء وسمارك زين والخد ناعم والكحل بالرمشين سهر عيني
يجلس الاثنان بجانب بعضهما يراقبان الفتاتين
يوري :- عيب عليك نبيل راح يلاحظو عيونك اللي متل الديب
نبيل :- قولك هدول من وين بدي اتعرف عليهن انا ديب ياحمار
يوري :- ماعمر ك شفت صبايا
نبيل :- كتير بس متل هدول ماشفت شو رايك نتعرف عليهن؟
يوري :- كيف ياغاسل الصحون كيف بدك تتعرف عليهن شوف انفهن كيفو شامخ وانتا انفك في الارض الله لا يعطيك عافيه
نبيل :- انفهن شامخ من عمليات التجميل قولك في شي تجميل في الموضوع
يوري :- شو عرفني انا كنت سكرتير عند حضرتهن قوم قوم يلا انا بعرفك بدك تنصب على هدول راح اخبرهن
نبيل :- مي فريند عزيزي يوري ساعدني بليز راح اموت لوماتعرفت على واحده منهن
يوري :- كيف يافالح راح تتعرف عليهن ها هيك من الباب لطاق وشو راح تخبرهن انك غاسل الصحون النبيل النصاب المحترم ياعم روح
نبيل :- راح اعمل حالي اسبح وبعدين ادوخ اكيد راح يشوفوني ويخافوا علي اغرق فتأتي الفتاتين لانقاذي
يوري :- وانا ليه مابدي انقذك راح يسألوا انفسن هيدا السؤال المهم عرفت راح اخبرهن اني بدي اخلص من حضرتك ماسدقت انك غرقت يالطيف اديش بكرهك
نبيل :- يوري ياغبي انتا روح وراقب عن كثب وصورني بالتلفون
يوري :- بدك تحطها يوتيوب فتاتان تنقذان سندريلا غاسلة الصحون ماراح ينقزوك
نبيل :- لا راح ينقزوني مستحيل تشوف واحد بيغرق وما تنقذو
يوري :- ههههههههههههههاي بدي اضحك رجاءا صارلي كتيرما ضحكت
نبيل :- روح من خلقتي
يذهب يوري متجها الى بعيد قليلا ويختفي خلف صخره وهو يحمل تلفونه مبتغيا تصوير المشهد
في هذه الاثناء يتجه نبيل الى البحر وهو ينظر الى صديقه المتواري ثم يرمق الفتاتان بنظره سريعه متمنيا ان يحوز على انتباه احداهما كانت احداهما وهي السمراء كارين تراقبه
يمشي قليلا حتى يتوغل قليلا في البحر ثم يمثل انه يترنح ويدوخ
تفز كارين قائله :- ليكي ليكي انجيلا فيه واحد عم يدوخ
انجيلا تفز من نومها :-وين ؟
كارين :- هونيك
انجيلا :- شو بك ناطره تاعي نروح ننقذو راح يغرق ويموت
كارين :- انطري شوي يمكن يصحى
انجيلا :- كارين هاي حاله مستعجله مافيها نطر راح يغرق
كارين :- راح يصحى استني شوي وين راح سديقو
انجيلا :- لامش حاستنى لازم ننقزو انتي ليش بارده هيك يالطيف اديش عندك برودة اعصاب
تجري انجيلا في البحر لانقاذ الشاب تصل اليه وتحاول ان تمسك به رغم ثقله وهي تصرخ لشقيقتها
شو بكي يالطيف اديش قاسيه تاعي
كارين تبستم قائلة :- انجيلا انقذيه انتي هلق بيصحى حاستو بيمثل
يستند نبيل على كتفي انجيلا ويمشي بخطى بطيئة مفتعلا التعب
تضعه انجيلانبيل على الارض قائلة له :- كيفك هلق
نبيل :- دايخ شوي ميرسي لالك
انجيلا :- هيدا واجبي
تقترب كارين منهما مبتسمه بمكر قائلة :- شو صرت هلق حاستك افضل
نبيل :- الحمدلله صرت منيح بكرر شكري لولاكن اني هلق في بطن القرش
كارين :- ياليت
نبيل يحدجها بنظره كالسهم كأنه فهم غور اعماقها بأنها عرفت لؤمه وتمثيله ثم يبتسم قائلا :- ميرسي انسه
كارين :- كارين يا
نبيل :- نبيل
كارين :-نبيل شو عم تشتغل نبيل
نبيل استغرب من سؤالها بهذه السرعه عن عمله
نبيل :- نصاب لا ماتسدقوا بشتغل مدير بمطعم مدير علاقات عامه
كارين :- ازا هيك لشو دخت شغلك كتير تعب صحتك
تبتسم انجيلا قائله :- ماتزعل نبيل اختي هيك تحب تمزح كتير
كارين تنظر بحده اليهما ثم تودعهما مغادره
نبيل – هاي اختك ساديه وانتي شو
كارين -:- لتقول عني نرجسيه
نبيل يضحك قائلا :- بس فرق كتير بيناتكن واحده سمراء وقاسيه واحده بيضاء طيوبه
تبتسم انجيلا :- عادي هي مش قاسيه بس جد شوي بس هي مابتازي حدا على فكره
نبيل :- واكيد مابتساعد حدا في نفس الوقت
تبتسم انجيلا قائله :- شو عرفك شكلك زكي كتير شو اسمك نبيل اتزكرت
نبيل :- وانتي
انجيلا :- انجيلا
نبيل :- اتشرفت بمعرفتك
انجيلا :- واناكمان كيف صرت هلق
نبيل :- مرتبطه شي
تخجل انجيلا من سؤاله
نبيل :- سوري انجيلا بس حبيت شكلك اقصد شخصيتك كتير ممكن اتعرف عليكي
انجيلا :- عادي بحب اصادق انا بس انا
نبيل :- مرتبطه او معقده او مطلقه شي
انجيلا :- شو عرفك اني معقده
نبيل :- لانك ازا مش مرتبطه يعني معقده مين اللي عقدك الله لايقيمو
انجيلا :ماما اتجوزت خمس مرات اتعقدت من الرجال انا خلصوا الرجال ماعاد في رجال الله لايعطيهن عافيه
نبيل :- شو اسمي اتزوجت خمس مرات الغلط في مين
انجيلا :- لاتقول في امي امي طيوبه كتير بس اللي اتزوجتهن مش مناح اصلا ماعاد في رجال مناح نصابين
يشعر نبيل بكحه في صدره ويسعل
انجيلا :- بدك مي
نبيل :- لو سمحتي
تحضر انجيلا قارروه ماء وتعطيها لنبيل قائلة :خد اشرب
يشرب نبيل الماء شاكرا لها بعد ذلك
نبيل :-عم اقول ليش انتي واختك اشكالكن مختلفه
انجيلا :- لا هي شقيقتي بس من اول عريس ماما اتزوجتو هو اسباني وهي لبنانيه
نبيل :- سبحان الخلاق ابوكي اسمر واسمي شقراء صح
انجيلا – العكس
نبيل :- ايه فهمت لهيك انتي صرتي معقده ماعم ترتبطي بحدا صح وقلبك محطم كتير بدك مين يرممو
انجيلا :- انتا كتير جرئ خدعوك فقالوا
نبيل :- شو ؟
انجيلا :- رجال
نبيل :- لشو الغلط انا بدي اتعرف عليكي بس
انجيلا :- وانامابدي انتا كتير غليظ وانا مستحملتك من الصبح عندها حق اختي روح من خلقتي
في مكان ما لااحد يراه سواها كانت انجيلا تصارع في حلم لها مكان شبيه بالمكان الذي رأته في الصور اطفال سود يبكون هناك بانتظارهم طيور مفترسه مستعده لاكلهم بعد وفاتهم اخذت انجيلا وعاءا كبيرا به اكل وكانت تعطي الاطفال الاكل في اييديهم قائله وهي تبكي :- كلوا انتوا انا مابدي اكل
كانت الطيور تحلق فوق رؤسهم كانت تصرخ قائله :- كلوا بسرعه مابدي تاكلكن الطيور كلوا
ثم صحت مفزوعه من نومها وهي تبكي
شعرت انجيلا بكوكب من الحزن يجثم فوق صدرها اخذت محمولها وفتحته وتوجهت نحو ايميلها ووجدته فارغامن رسائل ليوناردو ترسل له رساله قائلة له :- ليوناردو ليه غايب انا اسفه كتير لاني عصبت انا حلمت حلم مزعج كتير مرتبط بالصوره اللي ارسلتها وحكينا فيها صورة الطفل الافريقي الجوعان الحلم ازعجني كتير انا تعبانه كتيرليتني اروح واجيب لهن كل اللي يتمنوه انامتلك ليوناردو متلك بابكي ماتقول عني اني مختلفه عنك انتا انا انا وانتا شخصيه واحده
هناك في احدى زوايا الطريق وقف الاثنان نبيل ويوري يتأملان قصر عائلة لورين
يور ي :- ههههههههههههاي تستاهل شفت بدك تنصب على هدول اغنياء كتير
نبيل :- يوري لو سمحت مابدي اسمع هاي الكلمه مره تانيه مفهوم
يوري :- نبيل سوري انتا نصاب بس حباب خيو ماتزعل بس كيف بدك توصل للقمر بعيد
نبيل :- قمرين يوري قمرين كل واحد احلى من التاني اسمر واشقر ياويلي من شقارو
يوري :- نصاب محترف مش قلت بدك تروح ديسكو ترقص تعا نروح ديسكو نرقص شوي
نبيل :- شو غير رأيك حباب
يوري :- من شان تنصب على بنت على ادك خيو انتا بدك تورطنا بمشاكل كبيره
نبيل :- بدي ارقص اشتقت للرقص من اخر علقة مع سالي
يوري :-سالي ويارا ورؤى بخاف تحصل لك علقه مع كل هدول اكيد راح تشوف نتالي هونيك عم تنتظرك بفارغ الصبروبقلب يقطر دما ويهيم عشقا تعا ورقصني ياجدع على واحده ونص
يصل الاثنان الى مبتغاهما ويدخلان ليجدا الكثير من الناس يحيطان بنتالي التي كانت فوق احدى الطاولات تخلع قطع ثيابها ثوب تلو الاخر حتى وصلت الى القطع الداخليه من الثياب وكان الاستياء يظهر على ملامحها
يور ي :- نتالي لا شو عم تعملي
يصرخ به جميع من المرقص قائلين له :- اسكت يلا نتالي اشلحي الاستاز مروان راح يعطيكي الف دولا ر على هاي القطعه
نبيل :- لا نتالي نتالي انا نبيل ماتسدقي هدول
نتالي :- شو نبيل راح تعطيني الف دولار من شان مااشلح
يوري :- راح نشتغل اد مافينا ونعطيكي
نتالي :- لا كزابين مين بدو ياكل اخوتي الازغار عم يستنوني ها
نبيل :- الله يلعن ابو الفقر شو عم بيعمل بالناس
يوري :- بترجاكي نتالي بترجاكي من شان صداقتنا انا وانتي نبيل ماتسدقيه صح نصاب بس انا لا ازا كنتي بتعزيني ماتعملي هيك
نبيل :- قلت لك ماتكرر هاي الكلمه مره تانيه
تستمع نتالي اليهما وتنزل من على الطاوله وتاخذ قطع ثيابها من احدهم ثم تنظر اليهما بحزن وهي تبكي قائله :- هلق من وين بدي اكل اخواتي
مروان احد الاثرياء المتواجدين في الديسكو يرمقهما بنظرات كلها حنق وغضب كانه يتوعدهما بشئ ما بقرارة نفسه
دخلت كارين الى غرفة انجيلا الفاخره
كارين :- شو صحاكي هلق
انجيلا :- ماعرفت انام
كارين :- لاتقوللي انك مشغول بالك من الصوره مابسدقك انتي مدايقه من ليوناردو صح
انجيلا :- انا مدايقه منو ايه كتير
كذبت انجيلا على شقيقتها انهامجموعه من المشاعر ممزوجه مع بعضها البعض هذه المشاعر حرمتها من نوم مريح
انجيلا :- مابدو يحكي معي زعلان مني
كارين :- بدي اعرف شكلو لها ليوناردو
انجيلا :- شكلو جزاب طويل فرجيتك عليه
كارين :- ايه نسيت اصلا انا مابهتم كتير بمحادثان النت بحسها طيش واوها م هيك حاسه انك وليوناردو راح
انجيلا :- راح نترك
كارين :- اكيد حب النت هيدا حب سراب انجيلا كوني واقعيه بيبي حاسه حالي بدي نام تصبحي على خير
انجيلا :- وانتي من اهلو
اغمضت انجيلا عينيهاوالتي تراءت في مخيلتها صوره كبيره جدا بمساحة الغرفه امامها صورة كبيره للطفل الافريقي ثم تختفي وتظهر صور ه وتختفي لهذا الطفل ثم تظهر الصور اصغر واصغر حتى تختفي

تكتب انجيلا رساله الى ليوناردو قائلة له فيها :- ليوناردو صورة الطفل مابتفارق خيالي يمكن لاني اتاثرت
خرج نبيل ويوري الى خارج المرقص لاحقين نتالي ووجداها جالسه لحالها تغني قائلة
ضميني ماما لصدرك
في حضنك انسى وجعي
مابدي ازيد من قهرك
ومابدي تشوفي لي دمعي
نبيل يتقدم ناحية نتالي قائلا لها :- شو هالصوت الحلو
نتالي :- صوت حلو وازان مابتسمع
يوري :- ليه احناسمعناكي ماتزعلي هيك ربنا اراد
نتالي :- انا انتهيت متل شمعه لا متل ورده دبلانه
نبيل :- ما تيأسي وماتنجرفي لابعد من هيك بدنا اياكي قويه اقوى من الشمعه متل شو متل عندك شي يوري مثل للقوه
يوري :- ايه متل متل الصخر لا الجبل مايهتز
نتالي :- بس الصخرجماد انا بشر بدي اكل واشرب واسكن واطعمي اخواتي الصغارالصخر مابياكل مابيحس اصلا
نبيل :- خلص خليكي قويه متلي شوفي انا مرتاح رغم الفقر والتعتير
يوري :- صح بدليل النصب اقصد الرفع والجر
نبيل :- يا الله شو هيدا بطل حركاتك والحق حالك قبل مايجي رجال مروان يضربوك يلانتالي نوصلك على البيت
في غرفة انجيلا كانت انجيلا تنتظر رد ليونارد و بعد معاناة انتظار يرد عليها ليوناردو قائلا :- سوري انجيلا كنت مشغول قليلا شو اخبار حلمك
تظهر شبح ابتسامه على وجه انجيلا لترد قائلة :- حلمي حكيت لك عنو
ليوناردو :- سوري كتير انا ماكنت اقصد ازعجك انتي كتير رقيقة
انجيلا :- ايه رقيقة لحد المرض قولك هيدا مرض
ليوناردو :- لا حساسه شوي انا متلك احزن لمااشوف هيك مواقف اقولك شو عملت عملت صورتين صوره لها الطفل وصوره لناس عم تتقازف بالاكل من فوق المائده انا حساس اكترمنك راح انشرهن لها الصور
انجيلا :- شو فايدة هاي الصور
ليوناردو :صح احسن نروح لهونيك بدي اروح شو رايك تروحي
انجيلا :- بدك تروح عن جد
ليوناردو :- انا كتير مشغول هااالايام
انجيلا :- وازا صار معك وقت فاضي فيك تروح
ليوناردو :- انا هيك ناوي ومابعرف شو مخبيه لي الظروف
انجيلا :- ليت انا اللي اجوع مش هن شو راح تجيب لهن
ليوناردو :- هيدا سر وانتي
انجيلا :-راح اتبرع بعشره مليون دولارهيدا ازا رحت حكيت لك ورثنا كتيرمن البابا كان غني كتير باسبانيا
ليوناردو :- ايه حكيت لي وعندكن الجنسيه الاسبانيه
انجيلا:-الكل هون راح يسخر مني لوعرفوا اني بدي اروح لهونيك
ليوناردو :- هن بيسخرو من حالهن لانهن مايمتلكوا طيبة قلبك حبيبتي
انجيلا :- كيف الجو بواشنطن
ليوناردو :- برد شوي اليوم اشتغلت كتير قرب الصبح عندكن يطلع صح
انجيلا:- ايه وانتوا
ليوناردو :- دخل الليل هلق
ابتسمت انجيلاوشعرت بسعاده تغمرها بعد هذه المحادثه اغلقت جهازها ونامت
في العاشره صباحا دخلت كارين غرفة شقيقتها وقد ارتدت فستانا قصيرا رمادي اللون مع جاكيت اسود قصير بدت انيقه جدابملابسها
كارين : لساتك نايمه
تستيقظ اانجيلا على صوت شقيقتها قائله :- ايه
تتأمل انجيلا شقيقتها باعجاب قائله :-لوين رايحه لشو هالاناقه بكيرلوين رايحه؟
كارين :-اتسكع رايحه افطر مع اصحابي شو رايك تجي معنا
انجيلا :-مابدي كتير تعبانه بدي نام شوي
في غرفة فوق سطح احدى البنايات كان يوري نائما مع صديقه نبيل
يفز نبيل مرعوباقائلا :- ياويلي يوري اديش صارت الساعه اتاخرنا عالشغل
يوري يستيقظ غاضبا :- كلو من تحت راسك هلق شو بدنا نقول للمدير اكيد راح يشحطونا اليوم كان لازم ديسكو
نبيل :- الساعة صارت عشره شو رايك تتصل فيه وتعتزرمنو
يوري :- ليه تاعا نروح نداوم بقية اليوم شو بك نبيل شو الكسل هيدا مابدك تاكل عيش
نبيل :- ايه بس اليوم عندي مشوار ضروري
يوري :- شو هو؟
نبيل :- شو خصك ؟
يوري :- ازا الموضوع فيه شو خصك يعني فيه نصب بالموضوع مش راح اتصل اتصل انتا واعتزر منو وخبرو اني مرضان وانتا طبعا ماقدرت تتركني لحالي
نبيل :- شو اخبروشو فيك
يوري :- اسهال مزمن
نبيل :- اسهال مزمن يعني راح تضلك بالتواليت ويمكن يشحطك يخاف على زباينو من اسهالك يامقرف راح تخلي المطعم ريحتو معفنه الله لايعطيك عافيه على ها العزر
يوري :- شو بدك تقولوا انفلونزا الطيور
نبيل :- لاخليك على الاسهال بس مش مزمن
بعد اتصاله بمديره واعتذاره ارتدى نبيل افضل مالديه وسرح شعره وتوجه خارجا متجها ناحية قصر عائلة لورين
ظل ساعه كامله امام الباب لعل احداهن تخرج لكن امله خاب وعند يأسه من اطلالة احداهن كان راسه ملتفتا ناحية القصر عندما اتت سياره وصدمته في ذلك الوقت كانت انجيلا قد خرجت الشرفه تحتسي قهوتها عندما رأت الحادث اسقطت الفنجان وهرعت مسرعة ناحية بوابة القصر
خرج السائق مفزوعا ومجموعه من الناس قد التمت حول نبيل الذي لم يقوى على الوقوف بسبب الم شديد في قدمه
تقترب انجيلا وهي تقول مندهشه :- انتا شو جابك لهون
نبيل يقول بصعوبه بسبب المه :- صدفه مريت صدفه اخ يارجري
تقترب انجيلا منه قائلة :- متضرر كتير
نبيل :- شوي بس رجري عم توجعني كتير
انجيلا :- لازم اخدك على المستشفى بدك اجي معك
السائق :- اسف كتير بس هو اللي كان غلطان ماكان عم يشوف قدامو
انجيلا :- خلص حصل خير انا باخدو على المشفى فيه مشفى قريب من هون روح انتا ماتعتل هم
يقوم احد الشباب باسناد نبيل وادخاله سيارة انجيلا التي تتوجه ناحية احدى المستشفيات
وعندوصولهما يخرج نبيل مستندا عليها رافعا قدمه التي تؤلمه
انجيلا :-شو هاي الصدف مرتين
نبيل :- بس هاي المره جد
انجيلا تسأل :- شو والمره الماضيه ؟
نبيل :- سوري بمزح
انجيلا :-ادخل
بعد الكشف عليه من قبل الطبيب وعمل كشافه لقدمه وعمل كافة المعالجه اللازمه لقدمه تدفع انجيلاحساب المستشفى
نبيل يقول محرجا :- اسف كتير ماعندي هلق مصاري
انجيلا :- ماتعتل هم
نبيل :-ميرسي كلك زوق
بعد ان يركبا السياره
تسأله انجيلا :- لوين بدك اخدك
نبيل :- لسطوح
انجيلا :- سطوح شو ؟
نبيل يقول محرجا :- غرفتي فوق السطوح انا كتير معتر
انجيلا :- بحب المعترين .
تصل سيارة انجيلاالى سكن نبيل فوق السطح تصعدمعه الى مسكنه وهو يستند عليها
يدخلا الغرفه ويوري كان ممدا فوق السرير نائما
نبيل يصرخ :- يوري اصحى
يستيقظ يوري وقد اذهله تواجد صديقه مستندا على انجيلا :- شو بك اعتقد انك ذهبت سليما معافى شو جرى
نبيل :- بلا حكي فاضي هات كرسي
يوري :- صح كرسي بس احنا ماعنا كرسي
انجيلا :- بقعد هون عالارض
يوري :- سوري انسه
انجيلا :- عادي
يسمع الاثنان صوت غرغرة بطن انجيلا
تبتسم انجيلا :- انا مافطرت اليوم
نبيل :- اسف انا السبب
انجيلا :- ماتعتل هم
نبيل :-روح جيب فطار
يوري :- شو اجيب
نبيل :- اللي تعرف تجيب جبن زيتون بيض
انجيلا :- لا شباب انا بدي فل هلق
نبيل :- ابدا شوبدك تقوللي عنا بخلاء يلا مايصير تفلي بدون ماتفطري هلق
انجيلا :- لابدي افل
نبيل يصر على موقفه قائلا :- ابدا مستحيل تروحي بدون ماتاكلي يلا روح يوري
يرتدي يوري ملابسه ويتوجه خارجا
بعد ذلك بربع ساعه تاكل انجيلا مع نبيل ويوري
انجيلا :- اكلت كتير ميرسي الكن
نبيل :- صحتين
يوري :- لا مليون صحة
نبيل :- عيش وملح هلق اشربي الشاي عشان يصير عيش وسكر
انجيلا تبتسم قائله :- انتوا كتير مزوقين
واثناء محادثتهم تنظر انجيلا الى النافذه وكان بجانب النافذه صرصور
تصرخ انجيلا :- ااااااااه
نبيل ويور ي يظهر على وجههما علامة التعجب :- شو في ؟
انجيلا :- ضفدع
نبيل :- وين
تشير انجيلا ناحية النافذه :- هونيك
يوري يقوم لينظر :- اه هيدا مش ضفدع هيدا صرصور
انجيلا :- صرصور مابدي اشوفو اطرده بره
يور ي:- ليه بدنا نطرده راح نقتلو
انجيلا :- لا بقرف انا
نبيل :- راح يفتح الشباك وراح يفل
انجيلا :- شرشور الصرصور هيدا
نبيل :- اكيد شرشور
انجيلا :- لا هومقرف بس
نبيل :- شو زنبو حياتي خلقتو هيك
بعد ذلك بيوم اشترت انجيلا كميه كبيره من العلب عصائر وماكولات وااخذتها الى غرفة نبيل
نبيل يقول مستحيا :- عزبتي حالك انسه انجيلا
انجيلا:- لا ماعزبت حالي لازم تاكل منيح
نبيل :- مابعرف كيف ارد لك معروفك
انجيلا :- الناس لبعضها شو بدك تاكل هلق
نبيل :- اللي بدك
انجيلا :- اللللي بدك انتا
في الليل وعلى سرير انجيلا كانت انجيلا وكارين تشاهدان التلفاز لاغنيه جميلة ظهرت في التلفاز لمطرب امريكي وسيم كانت الاغنيه بعنوان تعالي
ظهرت فيهامشاهد لصورة الطفل الافريقي مع الصقر بالاضافه الى مشاهد ناس كانوا يتقاذوفون بالاكل والحلويات ويضحكون كان المطرب يبكي وهو ينظر الى هؤلاء والى حبيبته التي رفضت المجئ الى مكان هذا الطفل الافريقي رغم الحاحه عليها بالمجئ الى هذا المكان كان المطرب يرتدي ثيابا بيضاء وزرقاء
كارين تبتسم قائله :- ههههاي شو هيدا حتى الكليبات صارت تستغل هيدي الصوره
انجيلا :-ايه بس غريب
كارين :- شوالغريب
انجيلا :- المشاهد هاي مشاهد حكى لي عنها ليوناردو
كارين :- عادي يمكن شاف الكليب وارسل لك الصوره
انجيلا مستغربه :- غريب
تذكرت انجيلا احدى محادثتها مع ليوناردو عندما سألها :- ماهو لونك المفضل
انجيلا :- الزهري وانتا
ليوناردو :-الازرق والابيض
كارين :- شوبكي
انجيلا :- راح تتمسخري
كارين :- لامش راح اتمسخر قوللي
انجيلا :- المطرب هيداليكون هو ليوناردو
كارين تضحك قائله :-ههههههههاي حلوه فاضي هو
انجيلا :- بس احساسي يقول انو هو
كارين :- شو بكي انجيلا كوني واقعيه اكتر فرجيني صورتو
انجيلا :- تاعي افرجيكي
كارين :- طيب لنشوف ظنونك ازا بتزبط
انجيلا :- نشوف
تقارن الفتاتان الصوره الموجوده لدى انجيلا بصورة المطرب الامريكي الشهير
كارين :- بحس هيك انو مش هو
انجيلا :- يمكن غير من شكل صورتو من شان التمويه بس العيون هي نفس العيون
كارين :- والشعر هون مختلف المطرب شعرو ناعم اشقر طويل وهون قصيروبني
انجيلا :- صعبه هاي يقدر الشخص يغير بشعرو بسهوله بس قارني العيون هن نفسهن نفس الفتحه والنظرات
كارين :- طيب اوكي بخاف هوسك فيه يخليكي تحبيه وتظني ان كل واحد تحكيه بالايميل بيكون هو
انجيلا :-مين قالك اني مههووسه فيه
يرن جرس تلفون انجيلا تنظر الى الرقم قائله :- هاي نبيل شاب كتير ظريف راح اشوف شو بدو
كارين :- نبيل انا سمعت نبيل الشاطئ ليكون هو
انجيلا :- شوعرفك ؟
كارين :- قلبي حس انو بدويرمي شباكو عليكي
انجيلا ترد على التليفون :- هاي –امنيحه ---اليوم مابقدر ---في موعد تاني ---فيك تحكيني بكره ----راح احدد الموعد ---تصبح على خير ---باي
كارين :- شوبدو وكيف اخد رقمك ؟
انجيلا :- هاي حكايه طويل انا جبت لو اياه
كارين :- ماتتمادي معو كتيرانجيلا
انجيلا –انتي بتنصحيني مااتمادى معو وانتي من الصبح بره مع اصحابك
كارين :- هدول اصحابي بعرفهن عز المعرفه بعدين شو الموعد اللي بدو ياخدك فيه ليكون موعد غرامي من اولها
انجيلا :- كارين مابدي اسمع نصايحك وفريها لشخصك الكريم انابعرف مصلحتي كتير منيح يمكن احسن منك
كارين :- اا نا بخاف عليكي انتي كتير طيوبه ماتعرفي االمنيح من العاطل
انجيلا:- بعرف اكترمنك
كارين :- كيف وضعو المادي
تظهر علامات الكذب في وجه انجيلاعندما ترد قائله :- امنيح وضعو المادي كتير منيح
كان نبيل منهمكا مع يوري في تنظيف غرفتهما من الغبار والحشرات
نبيل :- انا اسود وجهي هديك اليوم من وسخ غرفتي هاي غرفة شباب عزابيه
يوري :- ايه فوضى ووسخ هيك هي سمات غرف الشباب العزابيه لانو مافي ست تعتني فيهن
نبيل :- قولك شو قالت عنها انجيلا بداخل نفسها شو ها القرف هاد
يوري :- هي قالت شو القرف هاد اول ماشافتك لان العنوان كان باين من اولو فهي ماتفاجأت
وافقت انجيلاعلى الخروج مع نبيل بعد ذلك باسبوعين بعد ان شفيت قدم نبيل نهائيا لانها وجدت فيه شخصا مهذبا وجذابا الى حد كبير ارتاحت نفسهالهذا الشخص رغم تحفظاتها السابقه من الرجال امسك نبيل بيديها في بوابة القصر قائلا لها :- مابدي نمشي بسيارتك شو رأيك نمشي برجرينا
كانت انجيلينا مرتديه فستانا قصيرا اخضر اللون بحزام اسود اظهر ملامح جسدها الفاتن
انجيلا :- اوكي
نبيل :- لوين بدك اخدك
انجيلا :- شو رايك نروح نتعشى بمطعم هيك حلو
نبيل :- غير مكلف انامامعي مصاري كتير
انجيلاتبتسم قائله :- ماتعتل هم لوين بدك تروح
نبيل :- نروح مطعم رخيص شوي شو رايك
انجيلا تبتسم قائله :- اوكي
يأكل الاثنان في مطعم بسيط بيتزا ويشربان البيسي
تبتسم انجيلا قائله :- انا ماباكل بيتزا كتير من شانك اكلت
نبيل :- كان شو بتحبي تاكلي
تبتسم انجيلاقائله :- مش الحكايه بس بخاف انصح حتى البيبسي بشربوانادرا
نبيل :- مابتحبي البيبسي
انجيلا :-ايه بحبو بس بخاف انصح كمان بسرعه انصح انا لهيك باحرص اكل المفيد دايما
نبيل :- وانا كمان بخاف انصح بحرص اكل البعيد دايما اقصد المفيد
تبتسم انجيلا وقد فهمت مغزى كلامه :- انتاسعيد بحياتك
نبيل :- ايه اوقات مش دايما
انجيلا :- المال مابيسعد الانسان دايما
نبيل :- انتي بتقوللي هيك لانك بتملكي المال
انجيلا :- لا نبيل الحياه متل اليوم اللي بنعيشو ليل نهار شمس حلوه شمس حارقه قلي شوفايدة المال لوكنت مرضان شي والاطباء عجزوا انهن يداووك
نبيل :- بس المريض اللي مابيملك مصاري شوراح يصير لو راح يموت والناس بتتفرج عليه
انجيلا :- عندك حق ماتحزن شورايك تشتغل معي
نبيل :- شو اشتغل
تبتسم انجيلا :- صديق
نبيل :- صديق والاحبيب
انجيلا :-الصديق مايكون صديق الاازا احببناه شفت اصدقاء مايحبوا بعضهن
نبيل :- ايه
انجيلا :- هدول مش اصدقاء هدول اصحاب مصالح بس لما يكون الشخص معو ومرتاح الكل يطمع بسدقاتو لمايبطل معو الكل يتخلى عنو مصالح يانبيل
نبيل :- انتي بتقوللي حكم
انجيلا :- كتير باقعد عالنت بس تعبت بدي صديق هيك يكون مقرب مني احكي لو كل اخباري اسراري معو يكون معى على الحلوه والمره واخترتك انتا
نبيل :- واختك ليه ماتحكي لهااسرارك
انجيلا :- اختي في وادي وانا في وادي مابنلتقي هي الشمس وانا القمر او احسب العكس افكارها مختلفه عني تماما رغم اننابنحب بعضنا
نبيل :- انتي حكيتي انك معقده من الرجال شو غيرك
تضحك انجيلاقائله :- بمزح معك ما تقول عنو تعقيد بس انا شخصيتي هيك انطوائيه شوي ماكل مانقولوايعبر عن مكنونات انفسناشو رايك احكي لك اسراري
نبيل :- احكي كلي ازان صاغيه
انجيلا :- بشرط تحكي لي كل شي عنك انا الشخص اللي اصادقوبحب اعرف كل شي عنو هيك انا
نبيل يرد محتارا :- انتي فأجاتيني صداقه بمرتب حلوه هاي
انجيلا :-ومرتب منيح كمان اديش بتقبض بشغلك
نبيل :- 300دولار
انجيلا :- بس راح اعطيك 2000دولار بس تكون معي وقت مااحتاجك الاقيك
نبيل :- ممكن تتتركيني افكر شوي واستشير صديقي الغالي علي كتير
انجيلا :-اوكي واجب هيدا صديقك
نبيل :- بس مابدفع لو مرتب
في الشاطئ كانت كارين تسبح مع صديق وصديقه لها بعد انتهائهم من السباحه ظل الثلاثه يتحدثون في امور شتى
كاميليا :- شوالكريم اللي عم تدهني جسمك فيه
كارين :- هاي كريم جبتو من باريس اسمو
كاميليا :-نتايجو حلو
كارين :- حلوه مابدي تحرق بشرتي من الشمس كاميليا شو رايك خوسيه
كاميليا :- خوسيه يتأمل الشمس من تحت نظراتو
ينظر خوسيه اليهما قائلا :-بشرتك كتير حلوه كارين سمراء بحب السمار انا
كاميليا :-بحسدها كتير على هيك لون مميز
خوسيه :- كاميليا وانتي كمان بشرتك مابها شي فيه ناس بيحبوا الابيض
كاميليا :- متل اختها لكارين صاحبة الطله السحريه الاختين الحلوين صح خوسيه
خوسيه :- ايه طلتها سحريه بحس هيك فيها سحر القمر لما يطل في عتمة الليل نور ساطع مستحيل مايسحبك نحوه
كاميليا :- على فكرة سيرتها وينها مابنشوفها كتير
خوسيه :- شايفه حالها شوي
كارين تبتسم قائله :- كتير غلطانين انجيلا ماشايفه حالها ابدا بس بتحب الوحده شوي مع النت طبعا
خوسيه :- عندها كتير اصدقاء بالنت
كارين :- ايه طبعا
خوسيه :- جيب لي ايميلها عشان اتواصل معها
كارين ترد كاذبه :- تسدق مابعرفو
خوسيه :- ليه ؟
كارين تقول لنفسها:- هي وصتني مااجيبو ا خاصة ليك خوسيه
تبتسم كارين ابتسامه ماكره :- تخاف حدا يطلع على اسرارها تعرف الهكرز صار سهل كتير اختراق الايميلات
خوسيه :- هههههههههههاي ليه وهي شو عم بتشتغل لتكون عم تشتغل بالموساد شي خايفه لتنكشف اسرارها
تضحك كاميليا
كارين تبتسم قائله :- ههههاي حلوه انجيلا تشتغل بالموساد ليكون عم تشتغل بالموساد بلش الفار يلعب بعبي
في الليل كانت انجيلا منهمكه في التحدث مع ليوناردو بالايميل
انجيلا :- شو عم بتعمل هاالايام ليونارو
ليوناردو:- منهمك كتير بشغلي
انجيلا :- ليه مابدك تقلي شو شغلك
ليوناردو :- احساسك شو ماقدرتي تعرفيه
انجيلا:- لتكون مطرب ممثل مشهور
ليوناردو:- انتي بتبالغي
انجيلا :- بس قلت لي ان صوتك حلو وبتحب تغني مابدي تكزب علي
ليوناردو:- ماكزبت عليكي في شو كزبت فيه فرق انك تخفي مهنتك وبين انك تكزب
انجيلا:-اوكي ماتحب تحكي براحتك
ليوناردو:- انا بحبك كتير انجيلا ماتتدايقي مني
انجيلا:- وانا كمان بحبك
ليوناردو :-بعت لك صور شفتيهن
انجيلا:-لحظه ماشفتهن كلهن
تطلع انجيلاعلى الصور وتلاحظ صورة من افريقيا وطفل يجر امه التي ماتت جوعا
انجيلا:- ياالله ياليوناردو ليه انا كتير بدايق لمااشوف هيك صور
ليوناردو :- ايه معلهش عشان يكون عندك حافز نروح تعالي نروح لهوينك نلتقي
انجيلا :- ياليت بس قرار اروح لهونيك فيه صعوبه شوي
ليوناردو :- انتي نايمه فوق شو ملايه حرير واكيد ارضيه ببيتكن رخام تشوفي صورتك فيهاصحيح
انجيلا:- ايه شو عرفك
ليوناردو :- انتي حكيتي نسيتي وفيه ناس يناموا فوق التراب
انجيلا :- وانتا نايم فوق حرير وارضية بيتك رخام وعندك اثاث وثير جدا وبدك تروح تشوف شوليوناردو
ليونارد:- اشوف عشان اقارن
انجيلا :-معقول تروح لهيك سبب
ليوناردو :- واتعرف حب فضول
انجيلا :- ماني مسدقه تروح عشان ارضاء فضولك بس
ليوناردو:-لازم تفهميها لحالك اروح عشان اساعد هدول الناس الفقراء كتير واشوف رفيقة عمري انتي
انجيلا :- انا بحبك ليوناردو انتا كتيرطيب
ليوناردو:- عشت فقير متشرد في الشوارع طفولتي كلها كانت حزينه
انجيلا :- بعرف قلت لي
مر شريط ذكريات ليوناردوالقديم عندما كان يعيش متشرد في الشوارع اثناء مراهقته تذكر احساسه المؤلم بالجوع حين دخل احدى المحال التجاريه واخذ خبزا وجبنا وهرب من المحل تذكر كيف كان حارس المحل يلاحقه مناديا له بالمتشرد الحقير
بعدها كانت انجيلا تتخيل موت الام الافريقيه جوعا وطفلها بجانبها يبكي لايعرف سبب موتها
انجيلا :- وابنهاكيف مامات وماتت هي
ليوناردو :- سؤال زكي يمكن ضحت بنفسها عشان يعيش ابنها
لم تستطع انجيلا التحدث كان ليوناردو يتحدث اليها سائلا عن سبب اختفائها
شعرت انجيلا بغصه شديده في حلقها وانهمرت الدموع من عينيها ولم تستطع ان تتحدث عندها دخلت شقيقتها لتشاهد اختها تبكي بشده
كارين تقول مستغربه :-شو في مالك انجيلا
تنظر الى االايميل تلمح رسائل ليونارد و والصوره وتفهم حقيقة الموقف
فتغلق جهاز المحمول بغضب قائله :-مافي نت بعد اليوم مفهوم ماتسدقي انجيلا هيدا كلو حكي فاضي وصور كزابه
اثناء ذلك كان نبيل يتحدث الى صديقه يوري في غرفتهما على السطح
يوري :- هيك بدك تتركني وين راحت الصداقه نبول
نبيل :- ماراح اتتركك انا معك بس راح اترك الشغل بالمطعم يرضيك شغل جلي الصحون
يوري :- شو فيه الشغل مش عيب العيب نصبك على البنات
نبيل :- شو هيدا يوري انا مانصبت على انجيلا هي بدها اشتغل معها صديق شو فيها
يوري:- خازن اسرار
نبيل :- كاتم اسرار شغل حلو ماهيك
يوري :- وانا لمين بدي اقول اسراري ها
نبيل :- صديقي يوري لي طبعا ليه انتا عندك اسرار
يوري :- ايه بس لسه مااجت وازا اجت راح يصير عندك لخبطه بين اسراري واسرار انجيلا
نبيل :-ماتزعل ماراح اتركك خيو انتا صديقي الغالي علي كتير كتير انتا وانا شخص واحد
في اليوم التالي التقت انجيلا بنبيل في احدى المطاعم القريبه من مقطنها
كان اثار الحزن ظاهرا في محياها
نبيل :- شو بكي انسه حدا دايقك شي
انجيلا :- هيك بدايق بدون سبب
نبيل :- معقول فيه حدا بيدايق بدون سبب
انجيلا :- ايه انا
نبيل :- شو اللي مدايقك المفروض واحده متلك ماتتدايق
انجيلا :- ليه ماتسمع عن االاكتئاب معظم الناس مصابين بهيدا المرض حتى لو غلفوا وشهن بالابتسامات
نبيل :- ايه بس فيه نسب اعتقد انتي نسبتك لازم تكون بسيطه
انجيلا :- شكلك بتفهم انتا شو دارس نبيل
نبيل :- خلصت الثانويه عنا بالضيعه وما قدرت اكفي دراستي اهلي كتير فقراء وبدهن مين يصرف عليهن
انجيلا:- ماقلت لي وافقت عالشغل
نبيل :- اكيد هاي فرصه كتير منيحه مابدي اتركها
تسرق انجيلا ابتسامه :- هاي خبر بيسعدني بس ماحكيت لي عنك لازم تحكي لي عشان اطمن وانا كمان بحكي لك كل شي عني
نبيل :- اوكي شو بدك تعرفي اهلي ناس فقراء عم اصرف عليهن كنت باشتغل بالجلي في مطعم دراستي ثانويه عندي صديق غالي كتير اسمو يوري شفتيه روحي التانيه بس
انجيلا :-ماعندك حبيبه زوجه
نبيل :- لا بصراحه لساتو الحب مادق بابي الحب الحقيقي طبعا مش الحب الكزاب المزيف اللي عملتو اقصد جربتو
انجيلا تسأل مستغربه :- مزيف ليه كيف مافهمت ؟
نبيل يرد مرتبكا :- مزيف نصاب حب نصاب ماسمعتي فيه فيه حب حقيقي وفيه العكس بس
انجيلا:- ياحرام مين اللي نصبت عليك الله ياخدها واحد متلك طيوب وجزاب مابتستاهل ينعمل فيه هيك
نبيل يغير الموضوع قائلا :- لساتك مكتئبه
انجيلا :- شوي
نبيل :- هلق مش وقت حكي اسرار شو رايك اخدك مشوار
انجيلا :- لوين
نبيل :- تاعي وراح تعرفي
انجيلا :- لوين
نبيل :- اول شي انتي شو لابسه برجريك
انجيلا :- جزمه
نبيل :- كعبو عالي
انجيلا :- شوي
نبيل :-تاعي نمرق على شي محل جزم ونشتري لك شوز طبي تعرفي تمشي فيه موافقه
انجيلا :- اوكي
تشتري انجيلا حذاءا طبيا
بعد ذلك يمسكها نبيل وياخذها لمكان فيه اشجار وطريق خاليه من السيارات
نبيل :- امشي
انجيلا :- اوكي
يمشي الاثنان مسافة نصف ساعه
انجيلا :- كتير تعبت
نبيل :-نص ساعه تعبتي فيهن بسرعه بتتعبي
انجيلا:- نبيل عن جد تعبت فيني ارتاح شوي
نبيل :- ارتاحي انا اللي باشتغل عندك فيكي ترتاحي الراحه الكتيره والتفكير الفاضي وبعدين التعب النفسي
انجيلا ترد غاضبه :- مين قالك اني مرتاحه ادايما
نبيل :- لازم جسمك يتعب عشان تنسي تعب نفسك هاتي ايدك
انجيلا تسأل باستغراب :- ليه ؟
نبيل :- هاتيها وبس
ياخذ نبيل يد انجيلا ويلمسها قائلا:- شوفي اديش ناعمه ورقيقه ماتعودت تتعب لازم تتعبي عشان تحسي بتعب غيرك ماتكتئبي لازم تفرحي بحياتك
انجيلا :- مين قالك اني مابحس بتعب غيري نبيل انتاتظن ان المال بيخليني اسعد انسانه في الوجود انتا غلطان
هلق بدي ابكي وكتير من افكارك
نبيل يرد باندها ش :- اناماقلت شي
خاف نبيل ان يفقد وظيفته الجديده بعد ان فتح الله عليه فيقول لها معتذرا :- اسف بس حبيت اخرجك من اكتئابك انتي حساسه وكتير
انجيلا:- بعدين مين قالك ان الاغنياء مابيمشوا انا متعوده امشي ساعات في النادي بس حبيت اجاريك
نبيل :- خلص انتي زعلتي خسرت وظيفتي
انجيلا :- لا ماخسرتها اناما قلت هيك افكارك صحيحه الشخص لازم يتعب عشان يحس بتعب غيرو يجوع عشان يحس بجوع غير و انا هاي هي مبادئي
تاخذ انجيلا يد نبيل وتتأملها قائله :- يدك فيهاتعب شغل جلي الله يعطيك عافيه
نبيل :- فيه ناس بيحتقرواهيك ايادي الاثرياء مابيحبوا هيك ايادي
انجيلا ترد مبتسمه :-سدقني مش الكل واناضمن مش الكل
نبيل يبتسم قائلا :- ميرسي الك انتي ادهشتني بتواضعك
انجيلا :- وانتا اذهلتني انا حبيتك عن جد ارتاحت لك كتير كتير فوق ماتتصور
في الساعه الخامسه عصرا كان نبيل يتحدث الى صديقه يوري واسارير وجهه متهلله وفرحه
نبيل :- انامبسوط كتير قالت انها بتحبيني يوري
يوري :- نبيل اناكتير مبسوط لالك بس ماتفرح كتير يمكن تقصد حب صداقه
نبيل :- مابعتقد محسوبك شخص بينحب من اول لقاء انكر انكر يايوري بعرفك
يوري :- ليه شايفني صبيه عشان انكر
نبيل :- لوكنت صبيه كنت حبيتني من اول وهله
يوري :- نبيل :- ماتعلى كتير راح توقع وتنكسر رقبتك اسمع مني
نبيل :- انا ماعليت الحب جاء لعندي نازلا ادعي الله يوفقني
يوري :- طيب الله يوفقك
في المساء كانت انجيلا تتنفرج على التلفاز حيث ظهركليب للمطرب الامريكي الشهير كانت الاغنيه تقول كلماتها سوف ارمي الورود اليكي في الهواء تطير حره في النهاروالمساء فان وصلت اليكي فأنتي لي وان لم تصل فلستي لي عندها اذهبي حرة حيث تريدين تأكدي اني لن احزن وانك في يوم ستندمين لانهالم تصل اليكي انتي لي لستي لي سوف تعلو صرخاتي منادية اياكي فان سمعتهافأنتي لي وان اهملتها فلستي لي سوف امد يداي تطلب يداكي فان امسكتها فأنتي لي وان افلتها فلستي لي انتي لي لستي لي
كانت مشاهد كليب الاغنيه تظهر باللون الابيض والاسود ماعد لون الورود الاحمر الذي كان ظاهرا تظهر شابا يرتدي بدلة عرس سوداء مع قميص ابيض ينتظر في قصر لوحده ثم يصعد الى سطح القصر ليرمي بوروده في الهواء فتطير هذه الورود محاولة الوصول الى العروس البعيده التي كانت ترتدي فستانا ابيضا ظلت الورود تسافر في السماء وفي نهاية الكليب يظهر اطفال افارقه باعمار الخامسه يجرون امهاتهم المتوفيات وهم يوطون رؤسهم تاره ويرفعونه تاره وهم يغنون كلمات الاغنيه يمسكون الوردات الحمراء
ما ان انتهى الكليب حتى بدت ملامح الصدمه تظهر على وجه انجيلا تدخل شقيقتها اليها قائله
خير شوبكي فيه شي
انجيلا:- هو قلت لك انو هو احساسي مابخيب ابدا
كارين :- مين ؟
انجيلا :- المطرب هو ليوناردو
كارين :- كيف عرفتي جالك الوحي
انجيلا:- نفس الصوره الاخيره اللي بعتها شفتيهاعن طفل بيجر امو الميته عملها في الكليب تبعو
كارين :- وازا يمكن ليوناردو شاف الكليب فانشهرت الصوره فبعتها لك
انجيلا :- ايه وعروسه البعيده
كارين :- صدفه انجيلا هيدا ليوناردو بدو يجننك ابعدي عنو انا بنصحك قبل ماتجني
انجيلا :- هيك شي قوي بيقل لي انو هو
كارين :- سيبك من اوهاسمي احكيه قوللي لو يعترف والاراح تقطعي علاقتك فيه
انجيلا :- مابدي ازعلوكارين
كارين :- انجيلا هيداواحد نصاب بيتسلى بدو يجننك او ياخد منك شي
انجيلا :- كارين عيب عليكي ها الحكي انتي ما بتعرفي ليوناردو انسان شهم طيب كتير قلبو كتير كبير
كارين تقول بملل :- انتي حره انا نصحتك وانتي عقلك في راسك تعرفي خلاصك عن ازنك اليوم كان متعب كتير بدي اروح ارتاح منك بالزات
امامها االايميل مفتوحا كتبت فيه رساله الى ليوناردووالذي كان غائبا وقتها :- افهم ليوناردو اني خلص مابقدر اعيش الالغازاللي انتا عم تغرقني فيها اعترف انتانفس المطرب انطوان ليون ليه مابتقلي من شو خايف ازا مااعترفت راح انسحب من حياتك نهائياوابقى غني لستي لي بس
ظلت انجيلا ساعتين امام الايميل تنتظر رده لكن مامن جواب اغلقت ايميلها والجهاز وهي تبكي
بعد ان احتلها اليأس قررت انجيلا الاتصال بنبيل امسكت تلفونها الخيوي واتصلت بنبيل
نبيل ينظر الى جهازه صارخا لا
يستيقظ صديقه الذي بجانبه مفزوعا :- شو شو في شفت شي
يشير نبيل الى جهاز تلفونه قائلا :- هي هي بالتلفون
صديقه :- مين هي مابشوف حدا كلو ارقام
نبيل :- انجيلاعم تتصل يوري ستيوبيد
يوري :- وانا شوعرفني انهاهي رد عليها
نبيل : شو اقلها ؟
يوري :- شوف شو بدها بالاول
نبيل :- قلبي يورعم يدق بسرعه
يوري :- يلا رد عليهاالصبيه ناطرتك ترد يازلمه
في الليل وعلى شاطئ البحر كانت انجيلا تتحدث الى يوري
انجيلا:- هاي حكايتي شورايك
نبيل :- بشو
انجيلا :- بحكايتي
نبيل :- مع ليوناردو
انجيلا :- ايه شو رايك اختي بتقول عنو نصاب بيتسلى
نبيل يتحدث الى نفسه قائلا:- لتكون عم تقصدني لالي
انجيلا :- بقلك شو رأيك
نبيل يرد بعد برهه من الزمن :-مابقدر احكم عليه
انجيلا :- هيك رايك مابقدر احكم عليه
نبيل :- شوفي السداقه بالنت والحب هاي بتلاقي كتير فيهاصعوبه بالحكم عاالناس لانك مابتعرفهن
انجيلا :- صحيح طيب ليه حط حكاية الولد اللي بيجر امه باخر الكليب هل يقصد انو ازا رحت لهونيك حاكون لألو
نبيل :- يمكن ازا رحتي للمكان اللي قالك عليه حتلاقيه يمكن هيك بيقصد مابعرف قصة غريبه بتحبيه كتير
انجيلا:- بحبولما حكى لي عن نفسو حباب وطيوب كتير وبيحب كتير يساعد االناس اللي تحتاج مساعده
نبيل :- كمان انتي هيك
انجيلا :- بخاف يكون نصاب شاف واحده عاطفيه كتير حب يستغلها
نبيل :- ازاكان مطرب ومشهو ر فهو مش بحاجه يستغل احد خاصة من ناحية المصاري
انجيلا :- طيب ليه بدو اروح لهونيك
نبيل :- الزمك تروحي
انجيلا :- لا
نبيل :- حكيتي معو كاميرا
انجيلا :- لا قال ماعندو كامير
نبيل يمسك بيد انجيلا ويتأملان البحر سويا يسكتان برهه من الزمن يتنهد فيها نبيل ثم يقطع غيمة الصمت قائلا :- ليه حكيت لي انا بالزات بغض النظرعن وظيفتي عندك
انجيلا:- لاني ارتاحت لك كتير اكتر من امي هي صح طيوبه بس مابتفهمني اختي دائمة الانتقاد والسخريه مابتفهمني ابدا ماتقول اني مش محاطه بالاصدقاء كتير الطبقه الغنيه صداقتهم كتيره بس نسبة الحب فيها بسيطه مابرتاح الهن بحس فيهن التملق وحب المصلحة كتير انا بحب البساطه لهيك اناماسدقت لقيتك
نبيل /- ليه بتعممي مش كل الناس الاغنياء هيك
انجيلا :- اه مش الكل بس اللي انامحاطه فيهن بحسهن هيك مابعرف ليه
نبيل :- يمكن لانك حساسه كتير
يلاحظ نبيل سقوط دمعه على خد انجيلا فيطلق الامر ليده لتمسح دمعنها رغم الخوف الذي تبطنه من ردة فعلها وسوء فهم قد يطرد بسببه من عمله
تمسك انجيلا بيده التي مسحت دمعتها لتوها وتبتسم قائله :- ميرسي صدقني انا ارتاحت لك كتير مابقى تقلق ابدا من جانبي مش راح اشحطك من شغلك اننتا صديق والاصدقاء مابينطردوا
تنظر انجيلا الى ساعتها قائله :- ياويلي الساعه صارت اربعه لازم ارجع للبيت عزبتك معي
نبيل :- راح اوصلك على البيت
في اليوم التالي كانت كارين قد عزمت اصدقائهالحضور وجبة غذاء في القصر اعددت الخادمتان مائده فاخره حيث خوان وكاميليا واثنين اخرين قد حضرواليلبوا دعوة الغداء لاحظت كارين عدم نزو ل اختها برغم من وجود والدتها شعرت كارين بغيض يتحرك داخلها الجميع لاينفك يسأل عنها خاصة خوان وكاميليا تركت كارين ضيوفها وصعدت الى غرفة شقيقتها التي كانت تغط في النوم
تنظر كارين الى شقيقتها النائمه بغيظ ثم تقول :- هي انجيلا الضيوف تحت عم يستنوكي بدهن يتغدوا
انجيلاترد بتكاسل :- كلوا انتوا مابدي بدي انام سهرانه امبارح لوش الصبح
كارين :- بدك تجي معي خوان بيسأل عليكي مابعرف ليه شاغل بالو عليكي مابتستاهلي
انجيلا:-مابطيقو لخوان هيدا ليه مايشغل بالو عليكي انتي
كارين :- حبك انتي اختارك انتي اجبره يحبني اعمى نظر
انجيلا :- ازا كنتي معجبه فيه خديه انا مابحبو بصراحه وما بطيق كاميليا هاي سوري كارين ماتجبريني اعمل شي مابدي اعملو النتيجه حتكون سيئة روحي استقبلي ضيوفك واتغدي معهن واتركيني انام بليز راسي عم يوجعني كتير بدي ارتاح
كارين :- هيك انجيلاطيب راح تندمي
ثم تخرج غاضبه وهي تصفق الباب ورائهابعنف
تصطنع انجيلا ابتسامه ثم تنزل الى الضيوف قائله :- الغداء جاهز فيكن تحضروا سوري اختي كتيرتعبانه مافيها تحضرنا
ينظر خوان الى كارين وقد بدت على وجهه ظواهر استياء مغادرا الى غرفة الطعام
في الساعه الثالثه عاد يوري من عمله الى منزله في السطح حاملا بيده كيسا فيه غداء له ولنبيل الذي وجده يقرأ في احدى الكتب عن الاتيكيت ثم يقف ويضع الكتاب على راسه لكي يمشي حسب اصول الاتيكيت والكتاب
يبتسم يوري قائلا :- هههههههاي اتيكيت شو ياعمي خليك عالطبيعه
نبيل :- يوري ماتتمسخر لازم انجيلاتعتز وتتشرف بصداقتي كيف بدك اكون صديق لانسانه راقيه وانامابعرف شي عن الاتيكيت
يور ي:-هع هع بس انجيلا مابتهتم اصلا
نبيل :- شوعرفك
يوري :- انتا قلت لي هيك ولاحظت عليها بحسها بسيطه يازلمه
نبيل :- صحيح وانا من الصبح بتمرن وبحط الكتاب فوق راسي عشان اتعلم كيف امشي
يرمي نبيل بالكتاب قائلا :-بلا اتيكيت بلا بطيخ شوجايب لنانتغدا اناجوعان كتير
يوري :- اصول الاتيكيت تاكل بالشوكه والسكينه
نبيل ياخذ الاكل قائلا:- وايدي شو اعمل فيهن لشو ربي خلقهن قال اتيكيت قال
يوري :-نبيل بدي اسالك سوال
نبيل :- اسال
يوري :- خبرتها انك نصاب اقصد انك كنت عم تضحك على البنات بكلمتين عشان يصرفوا عليك
نبيل :- لا بصراحه يوري خجلت احكيها شو بدهاتقول عني بعدين انابطلت اعمل هيك ربنا فتحها علي لشو بدي اعمل هيك بعدين يازلمه البنات بعضهن سخيفات بيصرفوامصاريهن في اشياء تافهه انا اولى خيو
يوري :-هلق قلت انك بطلت هالحركات
نبيل :- ايوه بطلت عم احكي جد اناهلق مش بحاجه انصب على حدا كل واسكت
في الليل انتظرت انجيلاساعه كامله امام محمولها لعل وعسى ان يأتي ليوناردو اخيرا ظهر قائلالها:- مساء الخير
انجيلا ترد بغضب :هيك اسبوع مااشوفك وينك وليه ماترد على رسايلي
ليوناردو:-كنت مشغول
انجيلا :- في شوعندك كليب جديد
ليوناردو:- ايه مش كليب تحضر لاغاني هههه
انجيلا :- عم تتريق انتا هووشو قصدك انتي لي لستي لي ها واقحمت هديك الصوره ليه من شان تقللي راح نلتقي هونيك صح وازا مالتقيناانتي مش لي
ليوناردو:- وين
انجيلا:- في افريقيا انتا ماراح تجبرني اروح انابروح بمزاجي
ليوناردو:- انتي اكيد جنيتي
انجيلا :- ايوه بان على حقيقتك بدك تجنني ماتنكر انتا هوانامتاكده
ليوناردو:- وين راحت انسانيتك عشان اولا اناانسان بدي اروح
انجيلا:-بخاف تكون انسانيتك هاي وراهاشي خفي بداخلك
ليوناردو:- شو هو
انجيلا:- مابعرف
ليوناردو:- ماتنكري انك تاثرتي بالصورشو اللي غيرك
انجيلا:- حركاتك واسلوبك باللف والدوران قول مين انتا
ليوناردو:-معقول مابتعرفي انسان بيحبك من كل قلبو بدأت اشك بحبك لي
انجيلا :- كنت بحبك بس بحركاتك انتاب تمحي هاالحب
الساعه العاشره ليلا يقرر نبيل ويوري الذهاب الى المرقص لترفيه عن انفسيهما قليلا يدخلان ويتفاجأن برؤيه نتالي عاريه تماما والجميع يضحك ويسخر ومروان يبتسم فوق كرسيه مزهوا بنفسه
يجمد الاثنان من هول المنظر يخلع نبيل قميصه ويصعد فوق الطاوله ويحاول ان يلبس نتالي قميصه التي كانت ترتعش والدموع تهطل من عينيها
تلبس القميص بايدي مرتعشه والالم باديا في ملامحها
نبيل :-بقا لك كم بتعملي هيك
نتالي :- اسبوع
نبيل :- حقيره والاحقر منك هدول اللي حولك
نتالي :- الفقر يانبيل بخلي الواحد يعمل اكتر من هيك
نبيل :-مش الفقر شخصيتك الضعيفه اللي خلتك تعملي هيك
عندئذ يتدخل مروان وهو يضحك بسخريه ويقول :-يااخي هي حره معها هلق الف دولار خلي مثاليتك لالك
نبيل :- يمكن الجوع خلاهاتتصرف هيك والساده اللي متلك مروان شو عزرو
تظهر بوادر غضب على وجه مروان الذي يقول :- ههههههاي اتقي شر الحليم ازا غضب بمهلك انتاوصاحبك دقيقتين تفلوا من هو ن والا راح اخلي وشك خريطه يلا
ينظر نبيل الى نتالي مستعدا للمغادره :- تفو خساره فيكي
يخرج الاثنان والحزن كاسيا نبيل
يوري :- ماتحزن هيك ربي اراد
نبيل :- بلوم الظروف اللي تخلي واحد يذل نفسو
يوري :- بتحبها
نبيل :- المساله مش مسألة حب المسأله اكبرمن هيك هاي كرامة انسان انهدرت الحيوان ماتنهدر كرامتو هيك
يوري :- شونعملها هي اللي عملت بحالها هيك
نبيل :- بدعم من الظروف القاسيه بتخلي الانسان هش
الساعه الواحده اكملت انجيلا حديثها مع ليوناردو
انجيلا :- هيك ليوناردو عم ترقصني روح هاي اخرقرار
ثم تغلق ايميلها وهي تبكي بحنق وغضب
شعرت باستياء بالغ اخذت جهاز تلفونها واتصلت بنبيل الذي ردبحاله سيئه لاتقل سوءا عن حالة انجيلا
نبيل يرد والغصه تملئ صدره :- ايوه انجيلاشوبدك
انجيلا ترد وهي تبكي :- بدي احكي معك فيك تجي لعندي هلق
نبيل :-شو بكي انتي عم تبكي
انجيلا :- ايه تعا مستنيتك بالقصر ماتتاخر بليز
يغلق الاثنان جهازهما
يوري :-شونبيل بدك تروح هلق
نبيل :- ايه هيدا شغلي حالتها سيئة كتير اروح اشوف شو مالها هيدا شغلي صديقي العزيز
يوري :-ناسي انك بملابسك الداخليه
نبيل :- شو فيها راح احكي لهاشو صار وراح تتفهم يلا مانتاخر
يذهب نبيل الى قصر انجيلا وتفتح له انجيلا بوابة القصر مرحبه
انجيلا :- هلا فيك
نبيل :- مساء الخير بالاول
انجيلا :- مساء النور اتفضل
يتأمل نبيل قصر انجيلا وكأنه في لوحة رسم خياليه حديقة خلابه متناسقه حفر في وسطها طريق للعبور
دخل القصر الارضية كانها زجاج يسهل للناظر ان يرى صورته فيها بلون الذهب اثاث بلون الارضيه نسي نبيل المه فتره ولكن الالم تذكره وعادت الغصه تملئ حلقه وروحه
تأمل نبيل انجيلا كانت ترتدي ثياب نوم سوداء قصيره مصنوعه من الحرير يتوسطه حزام احمر مصنوع من الدانتيل
سأل نفسه :-هيدا فستان او روب نوم
لاحظت انجيلا انه نبيل كان مرتديا ثيابه الداخليه ابتسم وقال :-راح احكي لك
تدخله انجيلا غرفه بيمينها مكتبه فخمه
يسرق نبيل ابتسامه قائلا لانجيلا :- قريتي كل هاالكتب
انجيلا :- ازا قلت لك قريت بكزب عليك شوي بطلع عليهن هيك كل فتره
نبيل :- مكتبه شكليه
انجيلا :-شكليه ومش شكليه انا احيان يهاجمني حب الاستطلاع فاقعد اقرأ
تلاحظ انجيلاالعبوس بوجه نبيل فتسأله :- شومالك ؟
نبيل تخرج منه اهة :- هيك حصل موقف اثر في كتير
انجيلا :- شو احكي لي يمكن اقدر اخفف من زعلك ولو شوي
نبيل يجلس فوق اقرب كرسي وتنهمر دموعه
نبيل يتحدث مستاء الى انجيلا :- اسف عاده الرجال مابيبكي
انجيلا تمسح دموعه بيديها بعد ان جلست على ركبتيها لتقول له :- ليه حجر هوابكي لترتاح انا بكيت قبل شوي دموعي قريبه
نبيل :- ليه شوبكي ليكون ليوناردو
انجيلا :- احكي انتا بالاول
نبيل :- صبيه تقع في حفره ماحدا مدلو ايديه ليساعدها ماتت هلق
انجيلا:- معقول مين هي تقرب لك شي
نبيل :- اتخيلي انجيلالماتشوفي الفقر يحاصرك يسحبك متل الضحيه لمكان اعداسمي
تتذكرانجيلاصورة الام التي ماتت جوعا وطفلها يجرها باكيا عليها لايعرف حتى انهاتوفت
انجيلا :- مين اللي مات بسبب فقرو
نبيل :- صديقه لي رحت اناوصاحبي من شان نرفه عن نفسنا شوي لقيتها عم تتعرى فوق الطاوله وكل ماتشلح قطعه يعطوهامصار ي لحتى خلوها عاريه تماماشفتها هيك اعطيتها قميصي لتلبسه
تصمت انجيلا برهه من الزمن ثم تقول :- ولهيك انتامتاثر العالم هيداملئ بالمأسي شو رأيك بدك اساعدها شي اعطيها مصاري لحتى تعمل لهامشروع وتمشي حالها
نبيل :- شو الفايده المدمن عندما يقع مابينفع معالجته وازا تعالج فيه احتمال يرجع يدمن
انجيلا :- انتا جمدت النتايج غلط لو كل الناس فكروا متلك لظل الناس يسبحوافي اخطائهم لحتى يغرقوا
نبيل :- غرقت
انجيلا:- لا لساتها بتتنفس
نبيل يغير الموضوع قائلا :-وانتي شو بكي ؟
انجيلا :-كتيرمدايقه بس مابدي احكي شو رأيك نرقص
نبيل يغتصب ابتسامه :- نرقص واحنا بهيك حاله
انجيلا :- ايه نرقص وكتير كمان لما نتعب ونتعب كتير كمان
نبيل :-مابقدرحاسس اني مجمد
تقوم انجيلا وتفتح سيدي رقص فالص قائله لنبيل :- يلا قوم تعا نرقص متلهن
نبيل :- بحالتي هاي
انجيلا :- ايه
نبيل :- برقص ديسكو بس فالص ماجربتو
تمسك انجيلا بيد نبيل قائله له :- استرخي وانسى
نبيل :-مابقدر
انجيلا :- لا فيك تقاوم مشاعر الحزن هاي يلا راح اشحطك من شغلك
يرقص الاثنان فالص مقلدين الراقصين في التلفاز
حتى وهو يرقص ظل نبيل يتخيل نتالي وهي ترمي بثيابها والجميع يضحك ويسخر حتى وصلت الى اخر قطعه كان المشهد بطيئا لايفارق خياله
تعب نبيل قائلا لانجيلا :- بيكفي
تبتسم انجيلا :- اوكي شو رايك ارقص لك شرقي
نبيل :- شو بكي اليوم
انجيلا :- بدي ارقص كتير راح افتح لك موسيقى شرقيه
ترقص انجيلا رقص شرقي ورغم عدم اتقانهالهذا النوع من الرقص الى ان نبيل ارتاحت نفسيته لرقصها
بعد انتهائهاتقول انجيلا :- هلق بدي نرقص فرنسي يلاقوم
نبيل يقوم مكرها :- بس انامابعرف ارقص
انجيلا :- راح افتح سيدي قلد هن بس
بعد انتهائهم من الرقص الفرنسي يرتمي نبيل فوق الكرسي قائلا :- انجيلاتعبت لاتقولي باقي اسباني اكيد لأن هاي بلدك لازم ترقصيني اسباني
انجيلا :-شوعرفك لازم تتعب انا باخد بحقي اتزكر كيف مشيتني نصف ساعه عشان انسى زعلي يلاقوم راح افتح السيدي بلا كسل يلا راح اشحطك من شغلك
نبيل :- بدي نام
انجيلا :- مافي نوم بعدماتفطر ابقى روح بيتك ونام
تفتح انجيلا سيدي الرقص الاسباني
نبيل :- من وين جبتي هدول السيديهات
انجيلا:- انابحب اشتري نسخ الرقص دايما
يرقص الاثنان الى بزوغ الشمس
نبيل :- طل الصبح
انجيلا :-ولو
بعد انتهائهم من الرقص الاسباني
تقول انجيلامبتسمه :- هلق بتشوف رقصه حلوه كتير عمرك ماشفتها راح ارقص لك رقصه تجمع مابين كل هدول الرقصات من اختراعي شرقي على فالص على اسباني على تركي على فرنسي هاي الرقصه انااخترعتها
ترقص انجيلا رقصه جميله ممزوجه لكل هذه الرقصات كانت رائعه
نبيل يقول مبتسما :- واو عن جد كتير حلوه انتي اخترعتها
انجيلا:- ايه لماكنت ادايق اجي واتمرن عليها ولما اناكثيره الزعل شفت اتقاني لهاي الرقصه اللي انا بسميها الرقصه المختلطه
تفتح انجيلاسيدي لرقص الفالص مره اخرى
نبيل يقول مستاءا:- لاتقولي نرقص فالص مره تانيه
انجيلا:- شوفيهاارقص نبيل شو ف مااحلانا
واثناء رقصهم تفتح كارين الباب وكان برفقتها خوان يتأملان نبيل وانجيلا باندهاش وغضب
خوان يسأل كارين :-هيدامنو.
كارين :-هيداهيدا صديقها الجديد بيشتغل عندها بنفس الوقت
خوان :- وشو بيشتغل ؟
كارين :- سكرتير انجيلا قررت تعمل مشاريع وهو بيساعدها
خوان :-مشاريع شو
كارين :- بدهاتفتح مطعم
يلاحظ انجيلا ونبيل وجود اختها وصديقها في الباب فيتوقفا عن الرقص
انجيلاتقول مبتسمه :- صباح الخير كارين شو فيقك على بكير
كارين :- الساعه صارت 10 ولساتك بتقوللي بكير مرقت على غرفتك مالقيتك قلت اجي ادورعليكي هون خوان بدو يعزمك اليوم معنا تظهري معنا اليوم انجيلا
انجيلا :- مافيني اليوم امبارح مانمت طول اليوم اهلين خوان كتير بعتزرمنك اناهلكانه كتير
ينظر خوان الى نبيل نظره ثاقبه متأملا منافسه قائلا :- اناراح ادايق كتير لو ماجيتي
خوان يتقدم بخطى واثقه نحونبيل وعيناه لا تنفك تتأملانه
خوان :-لكن راح استازن لك من سكرتيرك يمكن يقنعك تجي
انجيلا ترد بحنق :- اناالمديره والسكرتيرمايعطي اوامره للمدير روحوا انتوا رايحه افطروبعدين انام لي شي ساعتين
تمسك انجيلا بيد نبيل منسحبه من الحديث والغرفه
كارين تقول باحراج :- اسفه خوان ماتدايق من انجيلا كاميليا هلق راح تجن من تاخيرنا عليها
تاخذ انجيلا نبيل الى المطبخ امره الخادمه بأن تحضر لهما افطارا
انجيلا:-يالطيف ماازنخو مابطيقو شو رايك فيه نبيل
نبيل :- مغرور شوي هيك حاسو
انجيلا :- مابدي ااحكي بسيرتو قلي كيفك هلق
نبيل :- صرت احسن
انجيلا:- الحمدلله حتى انا نسيت زعلي
اثناء قيادة الطريق كان خوان يقود سيارته الفارهه وهو يفكر بمقابلة انجيلا البارده بجانبه كارين وبالخلف كانت كاميليا
كارين :- شو بك خوان قاعد مابتحكي مدايق شي
خوان :- لشو بدي ادايق
في هذه الاثناء يرى خوان قطه تمر امامه حاول التوقف ليتفادى صدمة القطه لكن القطه لم تستطع النجاة بحياتها
يتوقف خوان وهو يقول باستياء :- اكيد ماتت
كاميليا :- شوالحظ هيدا من الصبح
كارين :- لشو توقفت كفي طريقك
كاميليا :- والقطه
تضحك كارين بسخريه :- الله يرحمها شونعملها هيك قدرها
خوان يسأل مستغربا :- بتضحكي بدل ماتزعلي
كارين :-لوكانت انسان يمكن كنت ادايقت
كاميليا تستغرب من موقف كارين قائله :- كمان يمكن
تنظر كارين الى العيون المبحلقه بها والمستغربه من ردة فعلها
كارين :-شوبكن فيروس انجيلا انتقل الكن هاي قطه دسناها وماتت ماكنا قاصدين ندوسها
خوان :- شو فيروس انجيلا كارين
كارين :- روح الفضيله هاي قطه حيوان شو نعملها
كاميليا :- انتي قلتي لو حتى كان انسان يمكن كنتي زعلتي عليه يمكن
كارين :-كاميليا ايه مابعرف بعدين ماتلقوا هلق خطأكن علي انتا اللي دستها خوان
خلال الايام التي تلت شجار ليوناردومع انجيلاكان ليوناردو يبعث برسائل حب وغرام وحيره عن اسباب تغيبها وعدم ردها لرسائله كانت انجيلا تتجاهل رسائله غضبا منه لاعتقادها انه يخدعهاوذات يوم فتحت ايميلهالتجد ليوناردو يهددها بأنها اذا لم ترد سوف يتركها نهائيا ولن يسأل عنها مطلقا اذا ايستمرت بحردها وتجاهلها لرسائله شعرت انجيلا بغضب عارم امتلكها فاخذت محمولها ورمته في الارض محاوله كسره لم يكسر اخذت المحمو ل ورمته من الشرفه حتى تحطم جزئيا قائله :- هيك برتاح
بعد ذلك بشهر وبعد انقطاعها عن المحمول والنت كانت انجيلا كعادتها في الليل تتفرج على التلفاز بينما ظهر هذا المطرب يغني اغنيه جديده تقول كلماتها
انا اعتذر ليس لكي
بل لقلبي
الذي مات شوقا اليكي
انتي في دنيتي
اكبر خطيئتي
وانا اعاقب الان على جريمتي
من حبك وحنان عينيك حرمتني
وفي سجن قهرك حبستني
وغمدتي غدرك في صدري
وواعدمتني
لكن اعلمي اني لاابكيكي وحيد
فكم من قلوب لهواها صارت عبيد
وقلوب تلين وقلوب تحولت حديد
وقلوب تبحث عن حب جديد
امثلة عديده كثيره وامثله جديده
لقد وعدتني ان القاكي هناك
كملاك يداوي لاملاك هلاك
ماخطبك ماالذي غيرك
وماالذي اعتراك
اعتذر اعتذر اعتذر ليس لكي
بل لقلبي الذي مات
شوقا اليكي
كان الفيديو كليب يحكي قصة شاب في الارض يتصل بحبيبته الذي كانت تسكن في القمر حيث كان قصرها موجود على سطح القمر وكانت لاترد عليه
كاالعاده تجمدت انجيلا بعد مشاهدتها للكليب مصدومه انه هو يعاتبها شعرت بالندم والالم معا اخوان لايفترقان ندم معجون بالالم تكبدت مشاعرها الترحه وكتمتها خوفا من تاتي شقيقتها لتعاتبها هي تعشق ليوناردولكن هناك جزء بداخلها يميل لنبيل كأن قلبها اقتسم نصفين جزء مع ذاك وجزء مع ذاك لكنها قالت لنفسها :- انا بحبو لليوناردو ولنبيل يمكن بحب نبيل حب صداقه واخوه مابعرف مشاعري تايهه مابين الاثنين حب حب والاحب صداقه والاحب اخوه المهم اني سعيده لانو جنبي بس اللي اعرفو ان الشخص لما يكون سعيد بقرب شخص معين بحياتو معناه انو بيحبو بس انا كمان بفرح كتير لما يكون ليوناردو معي حبيبي ليوناردوبحبك كتير
في اليوم التالي خرجت انجيلا الى احدى محل بيع الاجهزه الالكترونيه واشترت جهاز محمو ل جديد حتى تستطيع التواصل مع ليوناردو مره اخر ى .
تشتري انجيلا الجهازوتعودبه الى البيت سعيده تستقبلها كارين ساخره :- كمشتك يامحتاله جهاز جديدمن شان تتواصلي مع صاحب القلب الكبير ماسدقنا خلصنامنو
انجيلا :- ايه وراء هاي الابتسامه الرائعه لؤم وخبث
كارين :- حلو تعبيرك
انجيلا :- اوكي
كارين:- انجيلا بدي احكي معك انتي خلص مابدك خوان
انجيلا :- ايه ليه بتسألي وانتي عارفه الجواب
كارين :- انا بدي اخدوالالي انا قتنعت بفكرتك راح اخدوا اا مش حلاقي متلوبس كيف
انجيلا :- لازم اولاتوصلي لو فكرة اليأس مني من شان يشوفك كارين
كارين :- وصلت لو هاي الفكره وهو مش قاتل حالو عليكي اطمني بس كيف اوصلو اني بدي ايااه
انجيلا :- فكري انتي ام الافكاركارين
كارين :- عندي فكره كتير حلوه راح تساعديني
انجيلا :- اوكي بحب الافكار الحلوه
بعد ذلك تتفق كارين وانجيلا على تنظيم حفله تعزم فيهاالكثير من الشباب وقليل من الصبايا
في يوم الحفله يأتي العديد من الشبان وعدد محدود من الصبايا الى الحفله
في الصاله الكبيره المهيبه الذهبيه كان الشبان والصبايا كل يتحدث الى رفيق تنزل كارين بفسطان خلاب ابيض مطرزبورود سوداء كانت طلتها فاتنه قائله بابتسامه اكثر فتنه : مساء الخير
شباب صبايا بدي اخبركن شي انا ليش عملت هاي الحفله بدي العب لعبه بس نتيجتها حتكون جد بدي اختار شاب ليكون خطيبي وزوجي بالمستقبل شوفوااللي بدو يشارك وبدو اكون رفيقتو يرفع ايدو
تفاجأ الشباب والصبايا من الامر البعض رحب والبعض شعر بالحرج فرفض امركهذا يعتبر انهم يزدرون كارين التي تنتمي الى المجتمع المخملي ويزدرون الارتبا ط بها واثنان قالا :- انهما مرتبطان
كان عدد الشبان الذين وافقوا على خوض اللعبه عشره ماعدا اثنان
انجيلاتحضر العديد من الاقنعه المتشابهه الخضراءماعدا قناع واحد كان لونه اخف قليلامن الباقي والارديه الحمراء المتشابهه اعطي كل شاب قناعاورداءا احمرا لم يلاحظ احد ان قناع خوان كان لونه اخف من الاقنعه الاخرى لبس الشباب الاقنعه والارديه وجلسوا مرتصين فوق الكراسي عندها نادت انجيلا شقيقتها المختفيه الى الحضور لتختار شابا من المقنعين وهي وحظها
كارين لاحظت القناع الذي كان يلبسه خوان ابتسمت وتقدمت ببطئ نحوهم ثم رمت بالورده ناحية خوان الذي تفاجأ انه كان العريس خلع قناعه يتأمل الجميع غيرمصدق ماحدث يضحك الجميع مصفقا

حضرت انجيلا خواتم الخطوبه الراقيه وسط هذه التصفيقات والهتافات
في الليل المتاخر بعدذهاب الحضور كانت انجيلا تتحدث الى ليوناردوالذي كان يحاورها عبر الايميل
انجيلا:-بدي كتير اشوفك احكي كاميرابليز
ليوناردو:- قلت لك راح تشوفيني هنيك
انجيلا:-الحب والجوع اوالجوع والحب
ليوناردو:-الفاظك بتدل على سخريه مبطنه
انجيلا:- سوري مابتفهم غلط سؤال لالك اولويات ذهابك لهونيك
ليوناردوك-بعتقد خبرتك
انجيلا :-ايوه بس بدي اعرف اولويات ذهابك
ليوناردو:-الحب والانسان والانسان والحب
انجيلا:-شعوربالحب وشعو ربالرأفه اتنين متداخلين مع بعض
ليوناردو:- شوبكي اليوم
انجيلا:-بفكر بس لاتسأل شو بفكر راح اجاوبك سؤال ماهو الفرق بين الحب والشفقه
ليوناردو:-انتي مابتعرفي الحب فرح رغبه حزن لوفارقك الحبيب الشفقه شعور انساني رحمه
انجيلا:- لهيك الناس القاسيه كمان بتحب شو رأيك الناس القاسيه بتحب بجديه
ليوناردو:- حب مغلف بالشهوه ازافترت راح الحب هيدا رأيي
انجيلا :-لايمكنهم ان يحبوا بصدق هيك قصدك
ليونارد:- نعم بس انا بحبك حب صادق لاني مش قاسي وانتي كمان مشتاقه لك بدي اشوفك
انجيلا:-وانا كمان بس مش حاجي لحالي راح اجي مع صديقي وحبيبي نبيل
ليوناردو:- اول مره اشوف واحده تعترف لحبيبها ان عندها حبيب تاني من امتى
انجيلا تبتسم :- ماتسدق كان بدي اشوف ردة فعلك
في اليوم التالي في احدى النوادي الراقيه كان خوان يتحدث الى كارين
كان خوان يتأمل محبس الخطوبه
تبتسم كارين قائله :- شوماعجبك خاتم الخطوبه هيدازوق انجيلا
خوان :-حلو
كارين :- مزعوج من هيدا الموضوع
خوان يردمرتبكا:- لاابدا
كارين :-بس حاستك مش مبسوط ازا مش مبسوط بالخطوبه فيك تفسخ
خوان :- مين قال
كارين :- لكن شو بك لساتك بتفكر بانجيلاانجيلا مابتحبك خوان عندها حبيب
خوان :- اوكي وانا مش زعلان انتي كمان بتجنني أي شاب يتمنى يتزوجك
في الظهيره كانت انجيلا فوق سريرها تتذكر كلام ليونارد الذي كان يتردد في راسها
لاني بحبك راح اروح لهونيك ولاني انسان راح اروح لهونيك تعرفي الحب متل الحياه فرح حزن ضحك بكاء شفقه وقسوه موت وميلاد
انجيلا :- بس انتا قلت القسوه مستحيل تقترن بحب صادق
ليوناردو:-احيان الحبيب قد يقسى حتى لوامتلك اطيب قلب في العالم متلك لمااتجاهلتني اسابيع هاي مش قسوه
تضحك انجيلا من تعبيره



































قصة لبنى محمد احدعبد الواحد صنعاء اليمن




اضافة رد على الموضوع





اسم المستخدم                        كلمة المرور

حفظ معلومات الاشتراك

# تعاالي

register
 مستخدم جديد