منتديات التقني عالم التجارة
SPTechs منتديات
 اسم المستخدم حفظ بيانات الدخول 
كلمة المرور
  منتديات SPTechs   > القصة
 thread

تعاالي الجزء الثاني

 

  الثلاثاء 21 مايو 2019 م الموافق ‏16/‏رمضان/‏1440 هـ الساعة 17:15

 


الرد على الموضوع عدد القراءات : 1102   

معلومات :   البلد : إختــر دولة
  عدد المشاركات : 95
lluubbnnaa


[ السبت 14 أبريل 2012 ]
 
 
 

تعاالي الجزء الثاني



على مائدة الاكل كانت الثلاث النساءالام مع ابنتاها يأكلن طعام العشاء تلاحظ الفتاتان عبوس والدتهما وعزوفها عن الحديث معهن
انجيلا :- ماما حبيبتي شو بكي اخده على خاطرك كتيرمنا ليكون موضوع خطبة كارين زاعجك
الام لاترد تنظر فقط الى طعامها
كارين تبتسم بسخريه :- ماما ماتكوني زعلانه عن جد منا الموضوع كلو كان مفاجأه وحضرتك شفتي كيف صار سبريز وبلاي اكتر ماكنا متوقعين انو يزبط
الام ترد بحزن :هيك وانا اتفاجأمتلي متل المدعوين بالعابكن شو بدهن يقولوا الناس اتزوجت بلعبه
كارين :- الزواج نفسو لعبه ماما وانتي لعبتيه خمس مرات ومازبط معك
انجيلا :- كارين شو هالحكي هاي هو اعتزارك

في الايام التاليه بدأت انجيلا تخطط لمشروع سفر الى افريقيالتحقق اهدافها في مقابلة ليوناردولاهداف انسانيه قررت ان تسافر دون ان تخبر اختها ووالدتها وقررت ان تاخذ احدا معها وهذا الشخص هو نبيل بسبب ارتياحها لهذا الانسان وبسبب عدم رغبتها للسفر وحدها لافريقيا
في اليوم التالي كان نبيل وانجيلا يتحدثان في احدى الاماكن العامه المخصصة للاكل والاستراحه
نبيل يقول على مضض مخفيا مشاعراحزينه تتجول في قلبه :- هيك لكن بدك تسافري لتشوفيه
انجيلا:- ايه
نبيل :-وليه مايجي هو؟
انجيلا :- بدونلتقي هونيك
نبيل :- ليه الاصرارهيدا؟
تلاحظ انجيلاان نبيل يتباطئ باكله :- ليه مابتاكل نبيل ؟
نبيل :-باكل وازامالاقيته او مااتفقتوا شو راح تتصرفي
انجيلا:- راح ارجع لهون اعيش حياتي
نبيل :-ماراح ترتطبطي بشاب تاني
انجيلا :-يمكن
نبيل :- عمرك صار تسعه وعشرين ماتخافي تعنسي
انجيلاتبتسم قائله سدقني راح يجي اليوم اللي تفتخر فيهاالستات بعنوستهن
يبتسم نبيل قائلا :- لالا انا متأكد انك ماراح تعنسي واحده بطيبتك وحلاوتك مستحيل تعنس
انجيلاتفهم مغزى كلامه :- ليه الطيبه سبب رئيسي للعنوسه لان الرجال اكترهن اشرار وبدهن شريرات متلهن ماتسدق بمزح معك كل شي قسمه ونصيب بعدين شواللي خلاك تظن اني ماراح اتفق معو او مالاقيه
نبيل :- هيك
انجيلا:- لتكون الحاسه السادسه بتشتغل عندك
نبيل :- شوي
انجيلاتقول بحنق :- ازاخلي حاستك على جنب لاني مابدي اياها تشتغل معي لانك راح تجي معي
نبيل يرد باستغراب :-انا لشو بدك اجي معك
انجيلا :- من شان انك حارسي وصديقي العزيز جدا
نبيل :- وردة فعل ليوناردو شو
انجيلا:-ماراح يحكي بدك اسافر لهونيك لوحدي اختي لو عرفت راح تجن وراح تخبر الماماخاصة لماتعرف سفري لافريقيا
نبيل :- لكن شوبدك تقوللي لهن لوين رايحه
انجيلا:- رايحه فرنسا هن متعودين اسافر اروح اسبوع اتفسح واحضر موضه
نبيل :-ايه واختك شومابتسافرمعك
انجيلا:-ايه بتسافر مش دايما احيانا مابنتفق هي تسافر بلدوانابلد وراح احجز وافاجئهن بموعد السفر ماتقلق راح ترتاح كتير هونيك
نبيل :-راح يتصلوافيكي ويعرفوا مكانك
انجيلا:- ايه وانامش حاغيب كتيركلها اسبوع وراجعين نبيل شو اخبارهها لنتالوا عطيتهاالمصاري تعمل لهاالمشروع
نبيل يردمرتبكا:- اكيد واخدتهن بفرح كبير
انجيلا:-وشوقررت راح تترك شغلها
نبيل :- هي قالت هيك راح نشوف
نبيل يتحدث مع حاله قائلا:-انتي طيبه كتير مابتعرفي الحقيقه
في سيارة خوان كانت كارين بجانبه تبتسم قائلة
كارين :- شوبك خوان الحفله هي لازم تنعمل وحفله كبيره كمان الحفله هديك كانت حفلة لعبه وهلق حفلة خطوبه جديه
خوان :-لشو كل هيدا التبزير
تضحك كارين قائله :- قال تبزير قال بدي افرح حبيبي بدي اغيظ الصبايا اني انخطبت لالك وانتا مابدك تغيظ حداخوان
خوان :-ايه بدي شو مفكره عقلي زغيرمتلكن
كارين :- ههههاي حلوه وانتا شوخسران بدي هيك اعمل حفله كتير حلوه شوف ااناصممت فسطان الخطوبه
تخرج كارين ورقه مرسوم فيها فسطان يحمل لونا ازرقا فاتحا مزينا بتطيزات حمراء وكشكشات ملونه بلون اكثر غمقا من الازرق الفاتح
خوان :-اول مره اعرف انك بتصممي
كارين :- ايه انا كتير شطوره حبيبي مارح تندم بارتباطك فيي
في الايام التاليه اعدت كارين حفله كبيره وبوفيه ضخم
في يوم الحفله ارتدت انجيلا ثوبا انيقا فضي اللون اما كارين فارتدت ثوبها المصمم من قبلها بدت الاختين في قمة جمالهما
انجيلا :- بصراحه تصميمك كتير حلو
كارين :- ميرسي
تتركها كارين لترحب بضيوفها الذي بداؤا يأتون تباعا اما انجيلا فكانت تتجول في القصر وفي وجهها بدا انزعاج من بذخ اختها
حضر خوان مع والدته متأبطا يدها رحبت كارين بهماكثيرا
بعد ان اكل الجميع من البوفيه
نادت كارين خادمتها باحضار شئ
احضر الخدم مائده بهاكيكة جاتوه كبيرة الحجم وبعض الاكل ووضعته في مكان هناك فارغ
كارين تقول للجميع :- هلق بدنا نروح ناكل هونيك ياجماعه
يستغرب الجميع من تصرفها قائلين :- اكلنا كتير
كارين :- ايه بعرف هاي جاتوه كتير حلو بدنا نلعب فيها شوي كل واحد يرمي التاني ويوسخو ادمافيه مين بدو يلعب
تنذهل انجيلابعد ذهول الجميع لكن صدمتها فاقت الجميع شقيقتها تريد ان تغيظها بتصرفها هذا هي تعرف لماذا ؟
كارين تقول لانجيلا :- بصراحة صاحبة الفكره ها ي هي انجيلا بدها تلعب شوي بتعرفوا الملل بيقتل الواحد قال بدها تكسر الملل مين بدو يلعب
خوان ينظر الى انجيلاالمذهوله ويقول :- مابدي انا العب العبي انتي
كارين :- رايحه العب مين بدو ؟
يتجرأ بعض الشباب والصبايا للقول :- ايه شوفيها نتسلى شوي فكره كتير حلوه فيه ناس راح يقلدوكي
يذهب هؤلاء لمكان المائده ويتقاذفون بالاكل وهم يضحكون ويسخرون
كانت انجيلأ تنظر الى هؤلاء الشباب والصبايا بذهول تجمدت قدميهاولم تستطع الوقوف فارتمت على اقرب كرسي وفسحت للدموع ان تنهمر من عينيها .


لم تحتمل انجيلا الموقف فصعدت الى غرفتهاتبكي مقهوره من تصرف شقيقتها
استمر الحفل الى وقت متأخرنامت فيه انجيلا مقهوره استيقظت في الثالثه صباحا بثياب الحفله التي كانت قد ارتدتهاتذكرت احداث البارحه الحزينه
في اليوم التالي ذهبت انجيلا وحجزت تذكرتي سفر لها واحده ولمرافقها نبيل واحده
وفي احدى المنتزهات كان نبيل يتحدث مع انجيلا عن سفرهما
نبيل :-خلصتي الحجز
انجيلا:- ايه
نبيل :- لوين
انجيلا:-لافريقياقلت لك
نبيل :-اه نسيت فكرت ان احنا رايحين فرنسا كتير حلوه هي صح
انجيلا : ياريت فرنسا بلد الاحلام الجمال الرقي اللي ماراح فرنسا عمرو ماسافر
نبيل :- بسمع عنها
انجيلا :- بوعدك راح نزورها بس نروح عافريقيا بالاول
في القصر دخلت انجيلا الى غرفة والدتها التي كانت تضع تمشط شعرها بالمرآه
انجيلا تتقدم وتقبل رأس الدتها قائله :- مساء الخير ماما
الام :- هلا حبيبتي كيف كان يومك
انجيلا:- امنيح جيت اخرك شي
الام:- شوهو حبيبتي ؟
انجيلا :- بدي اسافر لفرنسا
تلتفت الام الى انجيلا قائله :- معقول لشوبدك تسافري
انجيلا :- اغير جو حجزت التزاكر ورايحه
الام :- مع اختك
انجيلا :- لاماما لحالي مابدي اروح معها
الام :- ليه انجيلا
انجيلا:- مابدي بدي اروح لحالي هيك لمدة اسبوع وراجعه
الام :- اختك اخدت خبر
انجيلا:- لاومابدي تقولي لها ماما هاي سر
الام :- ليه سرمن اختك
انجيلا :- ايه سر مابدي تعرف الالما اطير بدي اعاقبها على شي زعلتني فيه ماما
736300423

الام :- شو هو؟
انجيلا:- راح تخبرك لمااطير راح تتعشي
الام :- لا حبيبتي اتعشي انتي اناكلت
انجيلا :- اوكي ماماتصبحي على خير
الام :- وانتي من اهلو انجيلا
تنهي انجيلا مقابلتها بوالدتها بقبله مغادره الى مخدعها
تدخل انجيلا غرفتها بعينين باحثتين عن محمولها تجد عيناها المحمول بسرعه فوق سريرها وتسرع بتشغيله والولوج الى ايميلها الممتلئ برسائل ليوناردو المنتظره لردها
تكتب انجيلا رساله الى ليوناردو:- هاي حبيبي خبر مفرح كتير رايحه عافريقيا للمكان اللي تواعدنا نلتقي فيه نهاية الاسبوع هيدا مع صديقي نبيل بتمنى تكون على نفس موعدك لاني خايفة اروح لهونيك ومااشوفك راح اجن ليوناردو ازا مالقيتك ازا موجود انا موجوده بالخط
الساعه العاشره ليلا في غرفة نبيل ويوري
نبيل :- شو صاحبي ملاحظ انك مدايق شو بك
يوري :- هيك
نبيل :- يازلمه رايح اسبوع وراجع
يوري :-من اول ماتلاقيناماافترقنا يوم وهلق جاء اليوم اللي راح نفترق نبيل
نبيل :- يوري ماتزعل راجع بوعدك ولهاي الغرفه اللي ياما ضحكنا فيه وجعنا فيها وزعلنا فيها غرفة الزكريات هاي
يوري :- فرنسا نبيل شو راح تعمل هونيك
نبيل :- قلت لك السكرتير دايما يسافرمع مديره هاي هي القوانين
يوري :- دائمادائما
نبيل :- دائما هاي قوانين معروفه لازم المدير ياخد سكرتيره الخاص او سكرتيرته الخاصه عشان تنظم عملو ومواعيد مقابلتو
يوري :- وليه المدير مابيعمل هيك نبيل
نبيل :- لان ايدو بتكون مشغوله بعد المصاري خيو والصياعه خيو السكرتيرعملو ينظم مواعيد صياعة مديرو
يوري :- ليه انجيلا صايعه
نبيل :- لالا بس بمزح معك يوري كون فرق بين المزح والجد خيو يلا هلق فينا ننام هلكان انا
في غرفة انجيلا كانت كالعاده تتحدث مع ليوناردو بواسطة الايميل
ليوناردو:- عن جد انا كتير مبسوط اخيرا راح اشوفك
انجيلا :- وانا كمان كتير مبسوطه
ليوناردو:- راح افضي نفسي نهائيا من شان السفره
انجيلا تتسائل :- ليه انتا لسه مافضيت نفسك
ليوناردو:- طبعا خلصت كل مشاغلي بس بقى شوية اشياء
انجيلا :- بخاف اروح ومااشوفك
ليوناردو :- لا لازم اروح لهونيك مادام وعدتك راح اوفي
انجيلا :- مابعرف حاسه في شي راح يحصل واننا ماراح نلتقي
ليوناردو:- لا خلي التشاؤم لاتنسي ان صاحب الفكره لسفر لهونيك هو انا
في غرفة نبيل ويوري كان يوري منهمكا في كتابة شئ بخاطره
استيقظ نبيل على صوت كشكة الورق يسأل يوري وعيناه غير قادرتين على فتحهما :- شو هيدا شو عم تعمل بهاالساعة الساعة صارت اربعه
يوري :- ما اجا لي نوم زعلان على فرقتك خيو قررت اكتب لك بيت شعر رومانسي وعاطفي يعبر عن مدى حزني لفراقك نبيل لعيون الصداقه
نبيل :- هلق
يوري :- ايه اسمع شو كتبت بالجزمه بالجزمه ياغدار بالجزمه ،دموعك مالها لزمه يا صرصار مالها لزمه
نبيل :- هيك هيدا هي صداقتك يارومانسي طيب راح اكمل لك عشمتني بالجنه ولقيت النار سهرتني بالليل يافرفار
يوري :- فرفار شو تقصد فار
نبيل :- عشان الوزن يصبح مقفى صرصار فرفار
يوري :- دمك ثقيل نبول انا عن جد مدايق منك
نبيل :- يوري قلت لك اسبوع وراجع يلانام وبلا سخافات
بعد ثلاثه ايام حان موعد انطلاق الطائره في الساعه السابعه صباحا الى افريقيا ارتدت انجيلا ثيابامريحه اما نبيل فقد ارتدى بدله رسميه سوداء التقت انجيلا بنبيل في المطار مستغربه من لبسه قائله له :- شوهيدا نبيل احنا رايحين افريقيا لازم تلبس تياب مريحه اكترمن هيك
نبيل :- وانا شوعرفني فكرتك بدك واحد شيك رسمي يجي معك
انجيلا :- ليه مفكرني وزيره شي احنا رايحين في مهمه انسانيه
نبيل يستطرد قائلا :- وعاطفيه
انجيلا:- الاتنين
اخيرا تنطلق الطائره تبتسم انجيلا قائله لنبيل :- بصراحه انا كتير مبسوطه انك وافقت تجي معي كنت راح احس حالي غريبه بدونك
نبيل يناجي نفسه قائلا:- اناكمان عندي هالشعور ازا فليتي راح احس بالغربه لانك وطني انجيلا انتي الوطن وانا غريب بدونك انتي الامل وانا فنونك وجنونك والله وصرت شاعر نبول انا بحبك انجيلا لازم تحسي في اكيد راح تحسي في

في التاسعه صباحا استيقظت كارين كانت تشعر ان هناك شئ قد حدث ارتدت ثيابها ونزلت لتتناول طعام فطارهامع والدتها
كارين :- صباح الخير
ترد والدتها :- صباح الخير حبيبتي كلي فطورك
كارين :-انجيلا لساتها فوق
الام :- انجيلا سافرت اليوم عافرنسا
تسأل كارين والدهشه تغطي وجهها :- فرنسا عن جدعم تحكي
الام :- ايه ليه بدي امزح معك ماتسألي ليه ماخبرتك قالت هي مدايقه منك كتير وماخبرتك لانها بدها تعاقبك
كارين تقول غاضبه :- ها ي البنت راح تجنني شو عملت لها يعني اناكنت عم امزح معها اديش سخيفه وسطحيه مافكرت راح توصل معها لهيك
كان نبيل فوق الطائره يبحث في ذاكرته عن كلمات جميله تكمله لخاطره مرت في راسه
انتي الوطن وانا غريب من دونك
انتي الحلم وانا جنونك وفنونك
انتي الحياه من دونك راح اموت
انتي هواه لروحي وانتي الميه والقوت
استقرت هذه الخاطره في رأسه وقرر كتابتها في ورقه بحث في جيب بدلته عن ورقه وقلم
انتبهت انجيلا له قائله له:- عن شو عم تدور ؟
نبيل يجد ورقه في جيبه يفتحا ويقرأها كانت الكلمات الذي كتبها يوري له قبل سفره ابتسم وقال في سره
يوري يادب راح افرجيك حطيتها في جيبي
غلب الفضول على انجيلا وبحثت عيناها عن المكتوب في الورقه تقرأها
بالجزمه ياغدار بالجزمه
دموعك مالها لزمه
ياصرصار
مالها لزمه
عشمتني بالجنه يامعفن
ولقيت النار
القرار الاخير يحنن
روح من وشي
يافرفار

تنظر انجيلا بفضول قائله وهي تبتسم متسائله :- شوهيدا نبيل انتا كتبت هيدا الكلام
نبيل يرد بغضب بسيط:- انا اكتب هيك كلام هيدا يوري عم يودعني
تبتسم انجيلا :- يودعك بهيك كلام
نبيل :- ايه صداقتو هيك زعل مني لماخبرتو اني مسافر
انجيلا :- ظريف يوري ماتزعل منو يمكن انو ادايق كتير
نبيل :- لا احنا متعودين نمزح مع بعض باسلوب رقيق وراقي متلكن
انجيلا :- مين خبرك اني بمزح باسلوب راقي يامعفن معفن كلمه متداوله ماتخص حدا الكلام عام مابيخص حدا
في النادي التي تعودت كارين واصدقائها الاجتماع فيه كانت كارين شاردة الذهن يظهر على وجهها ملامح عبوس تلاحظ كاميليا وخوان شرودها
كارين بعد سؤالهما لها بسبب تضايقها :- انجيلا سافرت فرنسا بدون ماتخبرني قال شو بدهاتعاقبني
في الطائره كانت انجيلا تغط في النوم اما نبيل فكان مستغرقا بكتابة كلماته التي خطرت في راسه انهى تدوين كلماته بكلمات حبيبتي انتي الوطن وضع ورقته في جيبه وحاول ان ينام مقتديا بانجيلا
بعد مرور اكثر من اربع ساعات وصلت الطائره تستيقظ انجيلا ونبيل اثناء قرب وصول الطائره والتاكد من ربط حزام الامان
نبيل :- اخير ا صارلنا شي اربع ساعات نصهن راحوا بالنوم
انجيلا :- ايه احسن من شان نستعد للرحيل
نبيل :- رحيل شو المدينه اللي بدك اياها رايحين لها
انجيلا :- لا لازم نروح مدينه تانيه اللي حددها ليوناردو هنيك الماساه الحقيقيه
نبيل :- ليه مارحنابالطياره على طول لهونيك
انجيلا :- مافي مطار
نبيل :- ومين راح ياخدنا
انجيلا:- اكيد راح نشوف واحد من اهل البلد يعرف المنطقه وياخدنا ماتعتل هم
وصل الاثنان الى مطار المدينه كان نبيل مشدوها اكثر من انجيلا التي بدأت تبحث عن شاب صغير السن ليأتي معهم الى المدينه المقصوده
نبيل :-لشو بدك بشاب مايتعدى عمرو التمان تاعشر
انجيلا :- لغرض في نفس يعقوب انا بأمن لشباب الزغار احس فيهم براءه اكتر
نبيل :- وكيف راح تحكي معو ياشاطره
انجيلا :- بشوف واحد بيعرف انقلش شوهيدا نبيل يالطيف ماتعقدها خليها على ربك اناكتير فرحانه راح اضرب عصفورين بحجر مهمه انسانيه وعاطفيه
نبيل :- حلو راح تتصدري عناوين الصحف ذهبا في مهمه عاطفيه وانسانيه
انجيلا :- حلو كتير الحب لما يكون مضمونه انساني
اخيرا وبعد بحث في كافة ارجاء المطار وجدت انجيلا مبتغاها شابا في السابعه عشر يجيد التحدث باللغه الانجليزيه ليكون مرشدا لهما في سفرتهما كان يدعى سلوم والذي شعر هذا الاخير بسعاده غامره لأنه سيحصل على مال كثيرمن هاذين السائحين
استقلا الثلاثه سيارةاستعارها سلوم من اخيه الذي وعده باعطائه ثلث المبلغ المتفق اخذه من انجيلا كانت سيارة اجره لابأس بمنظرها
نبيل يتحدث الى انجيلا قائلا :- اتمنى عن جد مايصيبنا شي هاي بلد مانعرف عنو شي
انجيلا:- تفائل نبيل اهل البلد هاي اشكالهن طيبه كتير
في هذه الاثناء يلتم اولاد صغار حول السياره يطلبون مالا من انجيلا ونبيل
تخرج انجيلا ورقه بمائة دولار وتعطيها لاحد الاطفال قائله له :-وزعها على الكل
نبيل :- مش راح يفهموا عليكي
خاطبت انجيلا سلوم بأن يخبره بأن يوزع المبلغ على الاطفال
يتحدث اليهم سلوم بالكلام الذي قالته انجيلا
يشرع سلوم في سياقة السياره متجها نحو المدينه التي طلبا زيارتها
نظرت انجيلا ونبيل الى المدينه والتي بادية على معالمها انها من المدن الفقيره المكسوه بالخضره
انجيلا :- قال سلوم بدنا ثلاث ساعات لنوصل قلبي بيدق بسرعه نبيل قولك شو شكلو ليوناردو بدي اعرف هو نفسو انطوان لوكان هو راح اجن
نبيل :- يارب مايطلع هو من شان ماتجني
انجيلا :- شوف نبيل اهل المدينه هاي اشكالهن طيبه كتير
نبيل :- الجسم الاسمر اكيدوراه قلب ابيض
انجيلا :- كارين سمراء بس مش كتير وقلبها شو اصنفو اسود قاسي بارد
نبيل :- انجيلا ماتتدايقي كتير من اختك يمكن هاي مرحله وراح تمر انا متاكد انها راح تتغير للأفضل
انجيلا :- بدي اشرب هات قارورة المي
نبيل يعطيها القاروره لتشرب
نبيل ينظر الى انجيلا نظرات عرفت من خلالها ان بداخل عينيه حديثا يريد البوح به
انجيلا :- نبيل شو فيك بعرف بدك تحكي
نبيل :- ايه بدي احكي
انجيلا :- قول
نبيل :- انجيلا بدي اقلك انتي كتير طيبه وكتير ازا وصلنا وماشفنا ليوناردو بدي اياكي ماتنصدمي اوكي هاي احتمال كبير لازم تحطيه ببالك والانسان عزرو معو احيانا الانسان في اخر وقت بجي شي يشغلو وخاصة هدول المشاهير على افتراض انوهو بحب انبهك بس
انجيلا :- اكيد نبيل انا اخدت هالاحتمال بعين الاعتبار وتأكد مش راح انصدم كتير اهم شي اني عملت شي بداخلي راح يسعدني طول حياتي مساعدة الناس المحتاجه اعتقد هيدا شي بيخلي الانسان في منتهى السعاده شئ في منتهى المثاليه اانك تحب ناس متل هدول بيخليك سعيد مش مصدوم يااستاز نبيل صحيح راح احزن بس فيه شي تاني راح يخليني اكون في منتهى السعاده
نبيل :- بارفض انك تنصدمي راح تبقي قويه انا متاكد
مرت ساعه ونصف وسلوم يسوق السياره بالطريق الاخضر يقطع صمت الثلاثه احد الاشخاص الذين يقطعون الطريق طالبا من السياره الوقوف
يتحدث هذا الشخص الى سلوم بلغة بلده وعيونهم لاتنفك عن النظر الى انجيلا ونبيل
انجيلا :- شوفيه عن جد بدأت اخاف
نبيل :- ماتخافي اكيد بدو يخبرو شي
يذهب الشخص الى حال سبيله اما سلوم فيأخذ طريقا بين الاعشاب ويمشي بالسياره قليلا ثم يتحدث الى انجيلا بالخروج مع نبيل بصوت خافت
تخرج انجيلامع نبيل واثار الدهشه المختلطه بالخوف تبدو على محياهما حاولت انجيلا ونبيل ان يكونا اكثر تماسكا لكيلا يقلق احدهما الاخر
يتحدث سلوم الى انجيلا باللغه الانجليزيه قائلا :- يجب ان نختفي عن الاعين هناك حرب بين قبيلتين بالقرب منا واخاف ان رأونا ان يحدث لنا شئ افضل ان تهدأ واذا سمعتما صوت احد فعليكم بالجمود نهائيا لاحركه لاصوت حتى تذهب رجال القبيلتين المتحاربتين وازا كنتما تمتلكان تلفونا فأسكتاه رجاءا يجب ان نبتعد عن السياره الان في مكان امن من هنا وعندما يذهبون سوف نعود
تتحدث انجيلا الى نبيل بهذا الكلام واثار خوف تظهر في عينيها
نبيل :- انا كنت خايف من الجوع هلق راح اخاف من شي اقوى ماتقلقي ربي حيكون معنا
ابتعد الثلاثه عن مكان السياره بعد قليل سمعا اصوات بالقرب منهم تمدد الثلاثه منبطحين بين الاشجار
نظرا الثلاثه الى الشمس التي كانت تودعهم شعرت انجيلا بالخوف من اصوات الرجال القريبين منهم كانوا يتحدثون بلغتهم التي لاتفهمها لم يجرأ احد من الثلاثه حتى على أي حركه خوفا من لفت انتباه الاخرين لهم شعر الثلاثه بالم الجمود وعدم الحركه مرت ثلاث ساعات والثلاثه لايتحركون
نبيل يقول لنفسه :- يارب شوهيدا لامتى راح نضل هيك تعبت
انجيلا قائله لنفسها :- يارب خليهن يمشوا
سمع الثلاثه في الليل اصواتا لاطلاق الرصاص كانت تهدأ تاره وتشتعل تاره شعرت انجيلا ببروده تقتحهما امسكت بيد نبيل القريب منها بدوره ايضا شد بيده عليها ليطمئنها
الثلاثه كانت عيونهم تبحلق بالقمر القابع فوقهم قائله لنفسها :- راح اعد النجوم اديش عددها
صوت هواء العشب وانفاسهم هي المسيطره بعد ان تخمد اصوات الاخرين ورصاصاتهم
مر الليل كله وهم هكذا غفى الثلاثه سويعات قليله هذه الغفوه تخللها خوف من ان يصدروا أي حركه تلفت الانتباه
شعر الثلاثه بالجوع والعطش والتعب لكن الخوف كان قد تغلب على الثلاثي السابق فشل حركتهم
شعرت انجيلا بدوار من حرارة الشمس ومن العطش والجوع حتى هاجمها الغثيان ارادت ان تتحرك وان تتحدث وان تشرب وتاكل لكن مابليد حيله فهناك من لايرحم في القرب منهم
امانبيل وفي لحظة ما هاجمته ذكريات صديقه ابتسم من كلمات بالجزمه غناها في سره ليسلي نفسه وما ان انتهى حتى غنى كلمات حبيبتي انتي الوطن سأل نفسه كيف وجد الحانا لهاتين الخاطرتين ثم نظر الى انجيلا وهو يمسك بيدها قائلا في سره :- شو بدي اعمل هلق الومها بس هي ماتستحق اللوم ابكي بصمت راح تشوفني وتتدايق وتلوم نفسها .
بال الثلاثه في سراويلهم لانهم لايستطيعون حتى الذهاب لقضاء الحاجه شعر نبيل بألم في بطنه اما سلوم فرائحه قضائه لحاجته قدوصلت اليهم نظرت انجيلا اليهم مدركه ان عندهم كل الحق فماذا يفعلون غير ذلك .
رائحه كريهه تيسطر على المكان جمود في الحركه والكلام تجعل اشد الناس قوة يضعف
نبيل في سره :- اتحدى يوري يتحمل اللي انا اتحملو هلق مشتاق لك يوري كتير
بعدمرور ثلاثه ايام شعر الثلاثه بالاعياء والتعب الشديدين كانت انجيلا تهاجمها هلوسات من حين الى اخر حاولت بقدر استطاعتها ان تقاوم أي رد فعل خاطئ قد يصدر منها واخر هذه الهلوسات صور جنيه بصورة اختها كانت تحلق فوق رأسها
تذكرت انجيلا قصة الحفله وقصة الكيكه الكبيره التي جعلت منها شقيقتها كرات ليلعبون بهاانها الان تتمنى قضمه صغيره من تلك الكيكه الكبيره
في اليوم الرابع هدأت اصوات الرصاص لكن اصوات الرجال مازال قريبا ازدادات الهلوسات بانجيلا حتى كان يخيل اليها اشياء غير حقيقيه رأت صورة نبيل في القمر يتحدث اليها مبتسما افاقت ونظرت الى نبيل الذي كان دائخا بجانبها
اما حلم نبيل فكان مخيفا فقد راى رجالا ياخذون انجيلا بعيدا واصوات بكائها يعلو المكان ذرفت عيناه الدموع خوفا عليهااراد ان ياخذها في صدره ليحميها رغم شعوره بالتعب الشديد
بعد مرور اكثر من اسبوع وفي قصر انجيلا كانت كارين تناقش والدتها قائله لها :- ماما بنتك ماراحت على فرنسا وعم اقول لحالي ليه مااتصلت فينابنتك راحت عافريقيا اكتر من اسبوع ومافي خبر عنها اناقلقانه عليها كتير
الام تصرخ بغضب :- وانا شو عرفني انها رايحه على افريقيا
كارين :- ليه خبت علينا وليه بدها تروح وليه لازم اتصل بنبيل وين تلفونها
الام :- اكيد بغرفتها ازا ماخدت نفس الموبايل وين بدك تعرفي رقمو
كارين :- بعرف ماما بعرف هاي سهله



يتبببع
قصة :- لبنى محمد احمد عبدالواحد
صنعاء اليمن










اضافة رد على الموضوع




  منتديات SPTechs : مشاركات شبيهة .  لموضوع : تعاالي الجزء الثاني

   .   الى محبي برنامج شاهد منزلك Google Earth اخيرا الشرح بالصور
   .   رسائل الحب والعشق اكثر من الف رسالة
   .   برنامج بسيط وسهل مع الشرح بالصور للكتابة على الصور والشعارات
   .   علامات يوم القيامة .. العلامات الكبرى
   .   اسرار وخفايا المسنجر حصرياامن الالف الى الياء
   .   هذه احدث اجهزة النوكيا مع الشرح لمميزات كل جهاز
   .   مجموعة نكات حلوة .. اضحك من قلبك
   .   وسام الديب .. برنامج فوتوشوب مشروح بالصور .. رائع لا يفوت ال
   .   واخيرا تم رفع لعبة Red Alert 2 ناطقة بالعربية
   .   اكتب اسمك بكل الطرق الممكنه


  منتديات SPTechs : مشاركات lluubbnnaa  
   .   نائمه في احضان ابليس من (رؤيه غربيه )جزء واحد فقط
   .   كريستينا حبيبتي الجزء الاول
   .   نائمه في احضان ابليس الجزء الاول
   .   كريستينا حبيبتي الجزء الثالث والاخير
   .   تعاالي
   .   كريستينا حبيبتي الجزؤ الثاني
   .   هناك القاكي الجزء الاول
   .   خواطر شعريه
   .   هناك القاكي الجزء الثاني
   .   هيلين وجاك الجزء الاول

  | فيلم عمروسلمى الجزء الثانى  |  


اسم المستخدم                        كلمة المرور

حفظ معلومات الاشتراك

# تعاالي الجزء الثاني

register
 مستخدم جديد