منتديات التقني عالم التجارة
SPTechs منتديات
 اسم المستخدم حفظ بيانات الدخول 
كلمة المرور
  منتديات SPTechs   > القصة
 thread

هناك القاكي الجزء الثاني

 

  الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م الموافق ‏16/‏ربيع الأول/‏1441 هـ الساعة 3:5

 


الرد على الموضوع عدد القراءات : 1431   

معلومات :   البلد : إختــر دولة
  عدد المشاركات : 95
lluubbnnaa


[ الإثنين 2 أبريل 2012 ]
 
 
 

هناك القاكي الجزء الثاني



انجيلا :- لوين
نبيل :- تاعي وراح تعرفي
انجيلا :- لوين
نبيل :- اول شي انتي شو لابسه برجريك
انجيلا :- جزمه
نبيل :- كعبو عالي
انجيلا :- شوي
نبيل :-تاعي نمرق على شي محل جزم ونشتري لك شوز طبي تعرفي تمشي فيه موافقه
انجيلا :- اوكي
تشتري انجيلا حذاءا طبيا
بعد ذلك يمسكها نبيل وياخذها لمكان فيه اشجار وطريق خاليه من السيارات
نبيل :- امشي
انجيلا :- اوكي
يمشي الاثنان مسافة نصف ساعه
انجيلا :- كتير تعبت
نبيل :-نص ساعه تعبتي فيهن بسرعه بتتعبي
انجيلا:- نبيل عن جد تعبت فيني ارتاح شوي
نبيل :- ارتاحي انا اللي باشتغل عندك فيكي ترتاحي الراحه الكتيره والتفكير الفاضي وبعدين التعب النفسي
انجيلا ترد غاضبه :- مين قالك اني مرتاحه دايما
نبيل :- لازم جسمك يتعب عشان تنسي تعب نفسك هاتي ايدك
انجيلا تسأل باستغراب :- ليه ؟
نبيل :- هاتيها وبس
ياخذ نبيل يد انجيلا ويلمسها قائلا:- شوفي اديش ناعمه ورقيقه ماتعودت تتعب لازم تتعبي عشان تحسي بتعب غيرك ماتكتئبي لازم تفرحي بحياتك
انجيلا :- مين قالك اني مابحس بتعب غيري نبيل انتاتظن ان المال بيخليني اسعد انسانه في الوجود انتا غلطان
هلق بدي ابكي وكتير من افكارك
نبيل يرد باندها ش :- اناماقلت شي
خاف نبيل ان يفقد وظيفته الجديده بعد ان فتح الله عليه فيقول لها معتذرا :- اسف بس حبيت اخرجك من اكتئابك انتي حساسه وكتير
انجيلا:- بعدين مين قالك ان الاغنياء مابيمشوا انا متعوده امشي ساعات في النادي بس حبيت اجاريك
نبيل :- خلص انتي زعلتي خسرت وظيفتي
انجيلا :- لا ماخسرتها اناما قلت هيك افكارك صحيحه الشخص لازم يتعب عشان يحس بتعب غيرو يجوع عشان يحس بجوع غير و انا هاي هي مبادئي
تاخذ انجيلا يد نبيل وتتأملها قائله :- يدك فيهاتعب شغل جلي الله يعطيك عافيه
نبيل :- فيه ناس بيحتقرواهيك ايادي الاثرياء مابيحبوا هيك ايادي
انجيلا ترد مبتسمه :-سدقني مش الكل واناضمن مش الكل
نبيل يبتسم قائلا :- ميرسي الك انتي ادهشتني بتواضعك
انجيلا :- وانتا اذهلتني انا حبيتك عن جد ارتاحت لك كتير كتير فوق ماتتصور
في الساعه الخامسه عصرا كان نبيل يتحدث الى صديقه يوري واسارير وجهه متهلله وفرحه
نبيل :- انامبسوط كتير قالت انها بتحبيني يوري
يوري :- نبيل اناكتير مبسوط لالك بس ماتفرح كتير يمكن تقصد حب صداقه
نبيل :- مابعتقد محسوبك شخص بينحب من اول لقاء انكر انكر يايوري بعرفك
يوري :- ليه شايفني صبيه عشان انكر
نبيل :- لوكنت صبيه كنت حبيتني من اول وهله
يوري :- نبيل :- ماتعلى كتير راح توقع وتنكسر رقبتك اسمع مني
نبيل :- انا ماعليت الحب جاء لعندي نازلا ادعي الله يوفقني
يوري :- طيب الله يوفقك
في المساء كانت انجيلا تتفرج على التلفاز حيث ظهركليب للمطرب الامريكي الشهير كانت الاغنيه تقول كلماتها
سوف ارمي الورود
اليكي في الهواء
تطير حره في النهاروالمساء
فان وصلت اليكي فأنتي لي
وان لم تصل فلستي لي
عندها اذهبي حرة حيث تريدين
تأكدي انني لن احزن
وانك في يوم ماستندمين
لان ورودي لم تصل اليكي
انتي لي لستي لي
سوف تعلو صرخاتي
منادية اياكي
فان سمعتهافأنتي لي
وان اهملتها فلستي لي
سوف امد يداي
لتطلب يداكي
فان امسكتها فأنتي لي
وان افلتها فلستي لي
انتي لي لستي لي
كانت مشاهد كليب الاغنيه تظهر باللون الابيض والاسود ماعد لون الورود الاحمر الذي كان ظاهرا تظهر شابا يرتدي بدلة عرس سوداء مع قميص ابيض ينتظر في قصر لوحده ثم يصعد الى سطح القصر ليرمي بوروده في الهواء فتطير هذه الورود محاولة الوصول الى العروس البعيده التي كانت ترتدي فستانا ابيضا ظلت الورود تسافر في السماء وفي نهاية الكليب يظهر اطفال افارقه باعمار الخامسه يجرون امهاتهم المتوفيات وهم يوطون رؤسهم تاره ويرفعونها تاره اخرى مرددين كلمات انتي لي لستي لي وكانوا يمسكون بالوردات الحمراء
ما ان انتهى الكليب حتى بدت ملامح الصدمه تظهر على وجه انجيلا تدخل شقيقتها اليها قائله
خير شوبكي فيه شي
انجيلا:- هو قلت لك انو هو احساسي مابخيب ابدا
كارين :- مين ؟
انجيلا :- المطرب هو ليوناردو
كارين :- كيف عرفتي جالك الوحي
انجيلا:- نفس الصوره الاخيره اللي بعتها شفتيهاعن طفل بيجر امو الميته عملها في الكليب تبعو
كارين :- وازا يمكن ليوناردو شاف الكليب فانشهرت الصوره فبعتها لك
انجيلا :- ايه وعروسه البعيده
كارين :- صدفه انجيلا هيدا ليوناردو بدو يجننك ابعدي عنو انا بنصحك قبل ماتجني
انجيلا :- هيك شي قوي بيقل لي انو هو
كارين :- سيبك من اوهامك احكيه قوللي لو يعترف والاراح تقطعي علاقتك فيه
انجيلا :- مابدي ازعلوكارين
كارين :- انجيلا هيداواحد نصاب بيتسلى بدو يجننك او ياخد منك شي
انجيلا :- كارين عيب عليكي ها الحكي انتي ما بتعرفي ليوناردو انسان شهم طيب كتير قلبو كتير كبير
كارين تقول بملل :- انتي حره انا نصحتك وانتي عقلك في راسك تعرفي خلاصك عن ازنك اليوم كان متعب كتير بدي اروح ارتاح منك بالزات
امامها االايميل مفتوحا كتبت فيه رساله الى ليوناردووالذي كان غائبا وقتها :- افهم ليوناردو اني خلص مابقدر اعيش الالغازاللي انتا عم تغرقني فيها اعترف انتانفس المطرب انطوان ليون ليه مابتقلي من شو خايف ازا مااعترفت راح انسحب من حياتك نهائياوابقى اغني لستي لي بس
ظلت انجيلا ساعتين امام الايميل تنتظر رده لكن مامن جواب اغلقت ايميلها والجهاز وهي تبكي
بعد ان احتلها اليأس قررت انجيلا الاتصال بنبيل امسكت تلفونها الخيوي واتصلت بنبيل
نبيل ينظر الى جهازه صارخا لا
يستيقظ صديقه الذي بجانبه مفزوعا :- شو شو في شفت شي
يشير نبيل الى جهاز تلفونه قائلا :- هي هي بالموبايل
صديقه :- مين هي مابشوف حدا كلو ارقام
نبيل :- انجيلاعم تتصل يوري ستيوبيد
يوري :- وانا شوعرفني انهاهي رد عليها
نبيل : شو اقلها ؟
يوري :- شوف شو بدها بالاول
نبيل :- قلبي يورعم يدق بسرعه
يوري :- يلا رد عليهاالصبيه ناطرتك ترد يازلمه
في الليل وعلى شاطئ البحر كانت انجيلا تتحدث الى نبيل
انجيلا:- هاي حكايتي شورايك
نبيل :- بشو
انجيلا :- بحكايتي
نبيل :- مع ليوناردو
انجيلا :- ايه شو رايك اختي بتقول عنو نصاب بيتسلى
نبيل يتحدث الى نفسه قائلا:- لتكون عم تقصدني لالي
انجيلا :- بقلك شو رأيك
نبيل يرد بعد برهه من الزمن :-مابقدر احكم عليه
انجيلا :- هيك رايك مابقدر احكم عليه
نبيل :- شوفي السداقه بالنت والحب هاي بتلاقي كتير فيهاصعوبه بالحكم عاالناس لانك مابتعرفهن
انجيلا :- صحيح طيب ليه حط حكاية الولد اللي بيجر امه باخر الكليب هل يقصد انو ازا رحت لهونيك حاكون لألو
نبيل :- يمكن ازا رحتي للمكان اللي قالك عليه حتلاقيه يمكن هيك بيقصد مابعرف قصة غريبه بتحبيه كتير
انجيلا:- بحبولما حكى لي عن نفسو حباب وطيوب كتير وبيحب كتير يساعد االناس اللي تحتاج مساعده
نبيل :- كمان انتي هيك
انجيلا :- بخاف يكون نصاب شاف واحده عاطفيه كتير حب يستغلها
نبيل :- ازاكان مطرب ومشهو ر فهو مش بحاجه يستغل احد خاصة من ناحية المصاري
انجيلا :- طيب ليه بدو اروح لهونيك
نبيل :- الزمك تروحي
انجيلا :- لا
نبيل :- حكيتي معو كاميرا
انجيلا :- لا قال ماعندو كامير
نبيل يمسك بيد انجيلا ويتأملان البحر سويا يسكتان برهه من الزمن يتنهد فيها نبيل ثم يقطع غيمة الصمت قائلا :- ليه حكيت لي انا بالزات بغض النظرعن وظيفتي عندك
انجيلا:- لاني ارتاحت لك كتير اكتر من امي هي صح طيوبه بس مابتفهمني اختي دائمة الانتقاد والسخريه مابتفهمني ابدا ماتقول اني مش محاطه بالاصدقاء كتير الطبقه الغنيه صداقتهم كتيره بس نسبة الحب فيها بسيطه مابرتاح الهن بحس فيهن التملق وحب المصلحة كتير انا بحب البساطه لهيك اناماسدقت لقيتك
نبيل :- ليه بتعممي مش كل الناس الاغنياء هيك
انجيلا :- اه مش الكل بس اللي انامحاطه فيهن بحسهن هيك مابعرف ليه
نبيل :- يمكن لانك حساسه كتير
يلاحظ نبيل سقوط دمعه على خد انجيلا فيطلق الامر ليده لتمسح دمعتها رغم الخوف الذي تبطنه من ردة فعلها وسوء فهم قد يطرد بسببه من عمله
تمسك انجيلا بيده التي مسحت دمعتها لتوها وتبتسم قائله :- ميرسي صدقني انا ارتاحت لك كتير مابقى تقلق ابدا من جانبي مش راح اشحطك من شغلك اننتا صديق والاصدقاء مابينطردوا
تنظر انجيلا الى ساعتها قائله :- ياويلي الساعه صارت اربعه لازم ارجع للبيت عزبتك معي
نبيل :- راح اوصلك على البيت
في اليوم التالي كانت كارين قد عزمت اصدقائهالحضور وجبة غذاء في القصر اعددت الخادمتان مائده فاخره حيث خوان وكاميليا واثنين اخرين قد حضرواليلبوا دعوة الغداء لاحظت كارين عدم نزو ل اختها برغم من وجود والدتها شعرت كارين بغيض يتحرك داخلها الجميع لاينفك يسأل عنها خاصة خوان وكاميليا تركت كارين ضيوفها وصعدت الى غرفة شقيقتها التي كانت تغط في النوم
تنظر كارين الى شقيقتها النائمه بغيظ ثم تقول :- هي انجيلا الضيوف تحت عم يستنوكي بدهن يتغدوا
انجيلاترد بتكاسل :- كلوا انتوا مابدي بدي انام سهرانه امبارح لوش الصبح
كارين :- بدك تجي معي خوان بيسأل عليكي مابعرف ليه شاغل بالو عليكي مابتستاهلي
انجيلا:-مابطيقو لخوان هيدا ليه مايشغل بالو عليكي انتي
كارين :- حبك انتي اختارك انتي اجبره يحبني اعمى نظر
انجيلا :- ازا كنتي معجبه فيه خديه انا مابحبو بصراحه وما بطيق كاميليا هاي سوري كارين ماتجبريني اعمل شي مابدي اعملو النتيجه حتكون سيئة روحي استقبلي ضيوفك واتغدي معهن واتركيني انام بليز راسي عم يوجعني كتير بدي ارتاح
كارين :- هيك انجيلاطيب راح تندمي
ثم تخرج غاضبه وهي تصفق الباب ورائهابعنف
تصطنع كارين ابتسامه ثم تنزل الى الضيوف قائله :- الغداء جاهز فيكن تحضروا سوري اختي كتيرتعبانه مافيها تحضرنا
ينظر خوان الى كارين وقد بدت على وجهه ظواهر استياء مغادرا الى غرفة الطعام
في الساعه الثالثه عاد يوري من عمله الى منزله في السطح حاملا بيده كيسا فيه غداء له ولنبيل الذي وجده يقرأ في احدى الكتب عن الاتيكيت ثم يقف ويضع الكتاب على راسه لكي يمشي حسب اصول الاتيكيت والكتاب
يبتسم يوري قائلا :- هههههههاي اتيكيت شو ياعمي خليك عالطبيعه
نبيل :- يوري ماتتمسخر لازم انجيلاتعتز وتتشرف بصداقتي كيف بدك اكون صديق لانسانه راقيه وانامابعرف شي عن الاتيكيت
يور ي:-هع هع بس انجيلا مابتهتم اصلا
نبيل :- شوعرفك
يوري :- انتا قلت لي هيك ولاحظت عليها بحسها بسيطه يازلمه
نبيل :- صحيح وانا من الصبح بتمرن وبحط الكتاب فوق راسي عشان اتعلم كيف امشي
يرمي نبيل بالكتاب قائلا :-بلا اتيكيت بلا بطيخ شوجايب لنانتغدا اناجوعان كتير
يوري :- اصول الاتيكيت تاكل بالشوكه والسكينه
نبيل ياخذ الاكل قائلا:- وايدي شو اعمل فيهن لشو ربي خلقهن قال اتيكيت قال
يوري :-نبيل بدي اسالك سوال
نبيل :- اسال
يوري :- خبرتها انك نصاب اقصد انك كنت عم تضحك على البنات بكلمتين عشان يصرفوا عليك
نبيل :- لا بصراحه يوري خجلت احكيها شو بدهاتقول عني بعدين انابطلت اعمل هيك ربنا فتحها علي لشو بدي اعمل هيك بعدين يازلمه البنات بعضهن سخيفات بيصرفوامصاريهن في اشياء تافهه انا اولى خيو
يوري :-هلق قلت انك بطلت هالحركات
نبيل :- ايوه بطلت عم احكي جد اناهلق مش بحاجه انصب على حدا كل واسكت
في الليل انتظرت انجيلاساعه كامله امام محمولها لعل وعسى ان يأتي ليوناردو اخيرا ظهر قائلالها:- مساء الخير
انجيلا ترد بغضب :هيك اسبوع مااشوفك وينك وليه ماترد على رسايلي
ليوناردو:-كنت مشغول
انجيلا :- في شوعندك كليب جديد
ليوناردو:- ايه مش كليب احضر لاغاني هههه
انجيلا :- عم تتريق انتا هووشو قصدك انتي لي لستي لي ها واقحمت هديك الصوره ليه من شان تقللي راح نلتقي هونيك صح وازا مالتقيناانتي مش لي
ليوناردو:- وين
انجيلا:- في افريقيا انتا ماراح تجبرني اروح انابروح بمزاجي
ليوناردو:- انتي اكيد جنيتي
انجيلا :- ايوه بان على حقيقتك بدك تجنني ماتنكر انتا هوانامتاكده
ليوناردو:- وين راحت انسانيتك عشان اولا اناانسان بدي اروح
انجيلا:-بخاف تكون انسانيتك هاي وراهاشي خفي بداخلك
ليوناردو:- شو هو
انجيلا:- مابعرف
ليوناردو:- ماتنكري انك تاثرتي بالصورشو اللي غيرك
انجيلا:- حركاتك واسلوبك باللف والدوران قول مين انتا
ليوناردو:-معقول مابتعرفي انسان بيحبك من كل قلبو بدأت اشك بحبك لي
انجيلا :- كنت بحبك بس بحركاتك انتاب تمحي هاالحب
الساعه العاشره ليلا يقرر نبيل ويوري الذهاب الى المرقص لترفيه عن انفسيهما قليلا يدخلان ويتفاجأن برؤيه نتالي عاريه تماما والجميع يضحك ويسخر ومروان يبتسم فوق كرسيه مزهوا بنفسه
يجمد الاثنان من هول المنظر يخلع نبيل قميصه ويصعد فوق الطاوله ويحاول ان يلبس نتالي قميصه التي كانت ترتعش والدموع تهطل من عينيها
تلبس القميص بايدي مرتعشه والالم باديا في ملامحها
نبيل :-بقا لك كم بتعملي هيك
نتالي :- اسبوع
نبيل :- حقيره والاحقر منك هدول اللي حولك
نتالي :- الفقر يانبيل بخلي الواحد يعمل اكتر من هيك
نبيل :-مش الفقر شخصيتك الضعيفه اللي خلتك تعملي هيك
عندئذ يتدخل مروان وهو يضحك بسخريه ويقول :-يااخي هي حره معها هلق الف دولار خلي مثاليتك لالك
نبيل :- يمكن الجوع خلاهاتتصرف هيك والساده اللي متلك مروان شو عزرو
تظهر بوادر غضب على وجه مروان الذي يقول :- ههههههاي اتقي شر الحليم ازا غضب بمهلك انتاوصاحبك دقيقتين تفلوا من هو ن والا راح اخلي وشكن خريطه يلا
ينظر نبيل الى نتالي مستعدا للمغادره :- تفو خساره فيكي
يخرج الاثنان والحزن كاسيا نبيل
يوري :- ماتحزن هيك ربي اراد
نبيل :- بلوم الظروف اللي تخلي واحد يذل نفسو
يوري :- بتحبها
نبيل :- المساله مش مسألة حب المسأله اكبرمن هيك هاي كرامة انسان انهدرت الحيوان ماتنهدر كرامتو هيك
يوري :- شونعملها هي اللي عملت بحالها هيك
نبيل :- بدعم من الظروف القاسيه بتخلي الانسان هش
الساعه الواحده ليلا اكملت انجيلا حديثها مع ليوناردو
انجيلا :- هيك ليوناردو عم ترقصني روح هاي اخرقرار
ثم تغلق ايميلها وهي تبكي بحنق وغضب
شعرت باستياء بالغ اخذت جهاز تلفونها واتصلت بنبيل الذي ردبحاله سيئه لاتقل سوءا عن حالة انجيلا
نبيل يرد والغصه تملئ صدره :- ايوه انجيلاشوبدك
انجيلا ترد وهي تبكي :- بدي احكي معك فيك تجي لعندي هلق
نبيل :-شو بكي انتي عم تبكي
انجيلا :- ايه تعا مستنيتك بالقصر ماتتاخر بليز
يغلق الاثنان جهازهما ويستعدا للخروج
يوري :-شونبيل بدك تروح هلق
نبيل :- ايه هيدا شغلي حالتها سيئة كتير اروح اشوف شو مالها هيدا شغلي صديقي العزيز
يوري :-ناسي انك بملابسك الداخليه
نبيل :- شو فيها راح احكي لهاشو صار وراح تتفهم يلا مانتاخر
يذهب نبيل الى قصر انجيلا وتفتح له انجيلا بوابة القصر مرحبه
انجيلا :- هلا فيك
نبيل :- مساء الخير بالاول
انجيلا :- مساء النور اتفضل
يتأمل نبيل قصر انجيلا وكأنه في لوحة رسم خياليه حديقة خلابه متناسقه حفر في وسطها طريق للعبور
دخل القصر الارضية كانها زجاج يسهل للناظر ان يرى صورته فيها بلون الذهب اثاث بلون الارضيه نسي نبيل المه فتره ولكن الالم تذكره وعادت الغصه تملئ حلقه وروحه
تأمل نبيل انجيلا كانت ترتدي ثياب نوم سوداء قصيره مصنوعه من الحرير يتوسطه حزام احمر مصنوع من الدانتيل
سأل نفسه :-هيدا فستان او روب نوم
لاحظت انجيلا ان نبيل كان مرتديا ثيابه الداخليه ابتسم وقال :-راح احكي لك
تدخله انجيلا غرفه بيمينها كانت مكتبه فخمه
يسرق نبيل ابتسامه قائلا لانجيلا :- قريتي كل هاالكتب
انجيلا :- ازا قلت لك قريت بكعليك شوي بطلع عليهن هيك كل فتره
نبيل :- مكتبه شكليه
انجيلا :-شكليه ومش شكليه انا احيان يهاجمني حب الاستطلاع فاقعد اقرأ
تلاحظ انجيلاالعبوس بوجه نبيل فتسأله :- شومالك ؟
نبيل تخرج منه اهة :- هيك حصل موقف اثر في كتير
انجيلا :- شو احكي لي يمكن اقدر اخفف من زعلك ولو شوي
نبيل يجلس فوق اقرب كرسي وتنهمر دموعه
نبيل يتحدث مستاء الى انجيلا :- اسف عاده الرجال مابيبكي
انجيلا تمسح دموعه بيديها بعد ان جلست على ركبتيها لتقول له :- ليه حجر هوابكي لترتاح انا بكيت قبل شوي دموعي قريبه
نبيل :- ليه شوبكي ليكون ليوناردو
انجيلا :- احكي انتا بالاول
نبيل :- صبيه تقع في حفره ماحدا مدلو ايديه ليساعدها ماتت هلق
انجيلا:- معقول مين هي تقرب لك شي
نبيل :- اتخيلي انجيلالماتشوفي الفقر يحاصرك يسحبك متل الضحيه لمكان اعدامك
تتذكرانجيلاصورة الام التي ماتت جوعا وطفلها يجرها باكيا عليها لايعرف حتى انهاتوفت
انجيلا :- مين اللي مات بسبب فقرو
نبيل :- صديقه لي رحت اناوصاحبي من شان نرفه عن نفسنا شوي لقيتها عم تتعرى فوق الطاوله وكل ماتشلح قطعه يعطوهامصار ي لحتى خلوها عاريه تماماشفتها هيك اعطيتها قميصي لتلبسه
تصمت انجيلا برهه من الزمن ثم تقول :- ولهيك انتامتاثر العالم هيداملئ بالمأسي شو رأيك بدك اساعدها شي اعطيها مصاري لحتى تعمل لهامشروع وتمشي حالها
نبيل :- شو الفايده المدمن عندما يقع مابينفع معالجته وازا تعالج فيه احتمال يرجع يدمن
انجيلا :- انتا جمدت النتايج غلط لو كل الناس فكروا متلك لظل الناس يسبحوافي اخطائهم لحتى يغرقوا
نبيل :- غرقت
انجيلا:- لا لساتها بتتنفس
نبيل يغير الموضوع قائلا :-وانتي شو بكي ؟
انجيلا :-كتيرمدايقه بس مابدي احكي شو رأيك نرقص
نبيل يغتصب ابتسامه :- نرقص واحنا بهيك حاله
انجيلا :- ايه نرقص وكتير كمان لما نتعب ونتعب كتير كمان
نبيل :-مابقدرحاسس اني مجمد
تقوم انجيلا وتفتح سيدي رقص فالص قائله لنبيل :- يلا قوم تعا نرقص متلهن
نبيل :- بحالتي هاي
انجيلا :- ايه
نبيل :- برقص ديسكو بس فالص ماجربتو
تمسك انجيلا بيد نبيل قائله له :- استرخي وانسى
نبيل :-مابقدر
انجيلا :- لا فيك تقاوم مشاعر الحزن هاي يلا راح اشحطك من شغلك
يرقص الاثنان فالص مقلدين الراقصين في التلفاز
حتى وهو يرقص ظل نبيل يتخيل نتالي وهي ترمي بثيابها والجميع يضحك ويسخر حتى وصلت الى اخر قطعه كان المشهد بطيئا لايفارق خياله
تعب نبيل قائلا لانجيلا :- بيكفي
تبتسم انجيلا :- اوكي شو رايك ارقص لك شرقي
نبيل :- شو بكي اليوم
انجيلا :- بدي ارقص كتير راح افتح لك موسيقى شرقيه
ترقص انجيلا رقص شرقي ورغم عدم اتقانهالهذا النوع من الرقص الى ان نبيل ارتاحت نفسيته لرقصها
بعد انتهائهاتقول انجيلا :- هلق بدي نرقص فرنسي يلاقوم
نبيل يقوم مكرها :- بس انامابعرف ارقص
انجيلا :- راح افتح سيدي قلد هن بس
بعد انتهائهم من الرقص الفرنسي يرتمي نبيل فوق الكرسي قائلا :- انجيلاتعبت لاتقولي باقي اسباني اكيد لأن هاي بلدك لازم ترقصيني اسباني
انجيلا :-شوعرفك لازم تتعب انا باخد بحقي اتزكر كيف مشيتني نصف ساعه عشان انسى زعلي يلاقوم راح افتح السيدي بلا كسل يلا راح اشحطك من شغلك
نبيل :- بدي نام
انجيلا :- مافي نوم بعدماتفطر ابقى روح بيتك ونام
تفتح انجيلا سيدي الرقص الاسباني
نبيل :- من وين جبتي هدول السيديهات
انجيلا:- انابحب اشتري نسخ الرقص دايما
يرقص الاثنان الى بزوغ الشمس
نبيل :- طل الصبح
انجيلا :-ولو
بعد انتهائهم من الرقص الاسباني
تقول انجيلامبتسمه :- هلق بتشوف رقصه حلوه كتير عمرك ماشفتها راح ارقص لك رقصه تجمع مابين كل هدول الرقصات من اختراعي شرقي على فالص على اسباني على تركي على فرنسي هاي الرقصه انااخترعتها
ترقص انجيلا رقصه جميله ممزوجه لكل هذه الرقصات كانت رائعه
نبيل يقول مبتسما :- واو عن جد كتير حلوه انتي اخترعتها
انجيلا:- ايه لماكنت ادايق اجي واتمرن عليها ولما اناكثيره الزعل شفت اتقاني لهاي الرقصه اللي انا بسميها الرقصه المختلطه
تفتح انجيلاسيدي لرقص الفالص مره اخرى
نبيل يقول مستاءا:- لاتقولي نرقص فالص مره تانيه
انجيلا:- شوفيهاارقص نبيل شو ف مااحلانا
واثناء رقصهم تفتح كارين الباب وكان برفقتها خوان يتأملان نبيل وانجيلا باندهاش وغضب
خوان يسأل كارين :-هيدامنو.
كارين :-هيداهيدا صديقها الجديد بيشتغل عندها بنفس الوقت
خوان :- وشو بيشتغل ؟
كارين :- سكرتير انجيلا قررت تعمل مشاريع وهو بيساعدها
خوان :-مشاريع شو
كارين :- بدهاتفتح مطعم
يلاحظ انجيلا ونبيل وجود اختها وصديقها في الباب فيتوقفا عن الرقص
انجيلاتقول مبتسمه :- صباح الخير كارين شو فيقك على بكير
كارين :- الساعه صارت 10 ولساتك بتقوللي بكير مرقت على غرفتك مالقيتك قلت اجي ادورعليكي هون خوان بدو يعزمك اليوم معنا تظهري معنا اليوم انجيلا
انجيلا :- مافيني اليوم امبارح مانمت طول اليوم اهلين خوان كتير بعتزرمنك اناهلكانه كتير
ينظر خوان الى نبيل نظره ثاقبه متأملا منافسه قائلا :- اناراح ادايق كتير لو ماجيتي
خوان يتقدم بخطى واثقه نحونبيل وعيناه لا تنفك تتأملانه
خوان :-لكن راح استازن لك من سكرتيرك يمكن يقنعك تجي
انجيلا ترد بحنق :- اناالمديره والسكرتيرمايعطي اوامره للمدير روحوا انتوا رايحه افطروبعدين انام لي شي ساعتين
تمسك انجيلا بيد نبيل منسحبه من الحديث والغرفه
كارين تقول باحراج :- اسفه خوان ماتدايق من انجيلا كاميليا هلق راح تجن من تاخيرنا عليها
تاخذ انجيلا نبيل الى المطبخ امره الخادمه بأن تحضر لهما افطارا
انجيلا:-يالطيف ماازنخو مابطيقو شو رايك فيه نبيل
نبيل :- مغرور شوي هيك حاسو
انجيلا :- مابدي ااحكي بسيرتو قلي كيفك هلق
نبيل :- صرت احسن
انجيلا:- الحمدلله حتى انا نسيت زعلي
اثناء قيادة الطريق كان خوان يقود سيارته الفارهه وهو يفكر بمقابلة انجيلا البارده بجانبه كارين وبالخلف كانت كاميليا
كارين :- شو بك خوان قاعد مابتحكي مدايق شي
خوان :- لشو بدي ادايق
في هذه الاثناء يرى خوان قطه تمر امامه حاول التوقف ليتفادى صدمة القطه لكن القطه لم تستطع النجاة بحياتها
يتوقف خوان وهو يقول باستياء :- اكيد ماتت
كاميليا :- شوالحظ هيدا من الصبح
كارين :- لشو توقفت كفي طريقك
كاميليا :- والقطه
تضحك كارين بسخريه :- الله يرحمها شونعملها هيك قدرها
خوان يسأل مستغربا :- بتضحكي بدل ماتزعلي
كارين :-لوكانت انسان يمكن كنت ادايقت
كاميليا تستغرب من موقف كارين قائله :- كمان يمكن
تنظر كارين الى العيون المبحلقه بها والمستغربه من ردة فعلها
كارين :-شوبكن فيروس انجيلا انتقل الكن هاي قطه دسناها وماتت ماكنا قاصدين ندوسها
خوان :- شو فيروس انجيلا كارين
كارين :- روح الفضيله هاي قطه حيوان شو نعملها
كاميليا :- انتي قلتي لو حتى كان انسان يمكن كنتي زعلتي عليه يمكن
كارين :-كاميليا ايه مابعرف بعدين ماتلقوا هلق خطأكن علي انتا اللي دستها خوان
خلال الايام التي تلت شجار ليوناردومع انجيلاكان ليوناردو يبعث برسائل حب وغرام وحيره عن اسباب تغيبها وعدم ردها لرسائله كانت انجيلا تتجاهل رسائله غضبا منه لاعتقادها انه يخدعهاوذات يوم فتحت ايميلهالتجد ليوناردو يهددها بأنها اذا لم ترد سوف يتركها نهائيا ولن يسأل عنها مطلقا اذا استمرت بحردها وتجاهلها لرسائله شعرت انجيلا بغضب عارم امتلكها فاخذت محمولها ورمته في الارض محاوله كسره لم يكسر اخذت المحمو ل ورمته من الشرفه حتى تحطم جزئيا قائله :- هيك برتاح
بعد ذلك بشهر وبعد انقطاعها عن المحمول والنت كانت انجيلا كعادتها في الليل تتفرج على التلفاز بينما ظهر هذا المطرب يغني اغنيه جديده تقول كلماتها
انا اعتذر ليس لكي
بل لقلبي
الذي مات شوقا اليكي
انتي في دنيتي
اكبر خطيئتي
وانا اعاقب الان على جريمتي
من حبك وحنان عينيك حرمتني
وفي سجن قهرك حبستني
وغمدتي غدرك في صدري
وواعدمتني
لكن اعلمي اني لاابكيكي وحيد
فكم من قلوب لهواها صارت عبيد
وقلوب تلين وقلوب تحولت حديد
وقلوب تبحث عن حب جديد
امثلة عديده كثيره وامثله جديده
لقد وعدتني ان القاكي هناك
كملاك يداوي لاملاك هلاك
ماخطبك ماالذي غيرك
وماالذي اعتراك
اعتذر اعتذر اعتذر ليس لكي
بل لقلبي الذي مات
شوقا اليكي
كان الفيديو كليب يحكي قصة شاب في الارض يتصل بحبيبته الذي كانت تسكن في القمر حيث كان قصرها موجود على سطح القمر وكانت لاترد عليه
كاالعاده تجمدت انجيلا بعد مشاهدتها للكليب مصدومه انه هو يعاتبها شعرت بالندم والالم معا اخوان لايفترقان ندم معجون بالالم تكبدت مشاعرها الترحه وكتمتها خوفا من تاتي شقيقتها لتعاتبها هي تعشق ليوناردولكن هناك جزء بداخلها يميل لنبيل كأن قلبها اقتسم نصفين جزء مع ذاك وجزء مع ذاك لكنها قالت لنفسها :- انا بحبو لليوناردو ولنبيل يمكن بحب نبيل حب صداقه واخوه مابعرف مشاعري تايهه مابين الاثنين حب حب والاحب صداقه والاحب اخوه المهم اني سعيده لانو جنبي بس اللي اعرفو ان الشخص لما يكون سعيد بقرب شخص معين بحياتو معناه انو بيحبو بس انا كمان بفرح كتير لما يكون ليوناردو معي حبيبي ليوناردوبحبك كتير
في اليوم التالي خرجت انجيلا الى احدى محل بيع الاجهزه الالكترونيه واشترت جهاز محمو ل جديد حتى تستطيع التواصل مع ليوناردو مره اخر ى .
تشتري انجيلا الجهازوتعودبه الى البيت سعيده تستقبلها كارين ساخره :- كمشتك يامحتاله جهاز جديدمن شان تتواصلي مع صاحب القلب الكبير ماسدقنا خلصنامنو
انجيلا :- ايه وراء هاي الابتسامه الرائعه لؤم وخبث
كارين :- حلو تعبيرك
انجيلا :- اوكي
كارين:- انجيلا بدي احكي معك انتي خلص مابدك خوان
انجيلا :- ايه ليه بتسألي وانتي عارفه الجواب
كارين :- انا بدي اخدوالالي انا قتنعت بفكرتك راح اخدوا اا مش حلاقي متلوبس كيف
انجيلا :- لازم اولاتوصلي لو فكرة اليأس مني من شان يشوفك كارين
كارين :- وصلت لو هاي الفكره وهو مش قاتل حالو عليكي اطمني بس كيف اوصلو اني بدي ايااه
انجيلا :- فكري انتي ام الافكاركارين
كارين :- عندي فكره كتير حلوه راح تساعديني
انجيلا :- اوكي بحب الافكار الحلوه
بعد ذلك تتفق كارين وانجيلا على تنظيم حفله تعزم فيهاالكثير من الشباب وقليل من الصبايا
في يوم الحفله يأتي العديد من الشبان وعدد محدود من الصبايا الى الحفله
في الصاله الكبيره المهيبه الذهبيه كان الشبان والصبايا كل يتحدث الى رفيق تنزل كارين بفسطان خلاب ابيض مطرزبورود سوداء كانت طلتها فاتنه قائله بابتسامه اكثر فتنه : مساء الخير
شباب صبايا بدي اخبركن شي انا ليش عملت هاي الحفله بدي العب لعبه بس نتيجتها حتكون جد بدي اختار شاب ليكون خطيبي وزوجي بالمستقبل شوفوااللي بدو يشارك وبدو اكون رفيقتو يرفع ايدو
تفاجأ الشباب والصبايا من الامر البعض رحب والبعض شعر بالحرج فرفض امركهذا يعتبر انهم يزدرون كارين التي تنتمي الى المجتمع المخملي ويزدرون الارتبا ط بها واثنان قالا انهما مرتبطان
كان عدد الشبان الذين وافقوا على خوض اللعبه عشره ماعدا اثنان
انجيلاتحضر العديد من الاقنعه المتشابهه الخضراءماعدا قناع واحد كان لونه اخف قليلامن الباقي والارديه الحمراء المتشابهه اعطي كل شاب قناعاورداءا احمرا لم يلاحظ احد ان قناع خوان كان لونه اخف من الاقنعه الاخرى لبس الشباب الاقنعه والارديه وجلسوا مرتصين فوق الكراسي عندها نادت انجيلا شقيقتها المختفيه الى الحضور لتختار شابا من المقنعين وهي وحظها
كارين لاحظت القناع الذي كان يلبسه خوان ابتسمت وتقدمت ببطئ نحوهم ثم رمت بالورده ناحية خوان الذي تفاجأ انه كان العريس خلع قناعه يتأمل الجميع غيرمصدق ماحدث يضحك الجميع مصفقا

حضرت انجيلا خواتم الخطوبه الراقيه وسط هذه التصفيقات والهتافات
في الليل المتاخر بعدذهاب الحضور كانت انجيلا تتحدث الى ليوناردوالذي كان يحاورها عبر الايميل
انجيلا:-بدي كتير اشوفك احكي كاميرابليز
ليوناردو:- قلت لك راح تشوفيني هنيك
انجيلا:-الحب والجوع اوالجوع والحب
ليوناردو:-الفاظك بتدل على سخريه مبطنه
انجيلا:- سوري مابتفهم غلط سؤال لالك اولويات ذهابك لهونيك
ليوناردوك-بعتقد خبرتك
انجيلا :-ايوه بس بدي اعرف اولويات ذهابك
ليوناردو:-الحب والانسان والانسان والحب
انجيلا:-شعوربالحب وشعو ربالرأفه اتنين متداخلين مع بعض
ليوناردو:- شوبكي اليوم
انجيلا:-بفكر بس لاتسأل شو بفكر راح اجاوبك سؤال ماهو الفرق بين الحب والشفقه
ليوناردو:-انتي مابتعرفي الحب فرح رغبه حزن لوفارقك الحبيب الشفقه شعور انساني رحمه
انجيلا:- لهيك الناس القاسيه كمان بتحب شو رأيك الناس القاسيه بتحب بجديه
ليوناردو:- حب مغلف بالشهوه ازافترت راح الحب هيدا رأيي
انجيلا :-لايمكنهم ان يحبوا بصدق هيك قصدك
ليونارد:- نعم بس انا بحبك حب صادق لاني مش قاسي بدي اشوفك
انجيلا:-وانا كمان بس مش حاجي لحالي راح اجي مع صديقي وحبيبي نبيل
ليوناردو:- اول مره اشوف واحده تعترف لحبيبها ان عندها حبيب تاني من امتى
انجيلا تبتسم :- ماتسدق كان بدي اشوف ردة فعلك
في اليوم التالي في احدى النوادي الراقيه كان خوان يتحدث الى كارين
كان خوان يتأمل محبس الخطوبه
تبتسم كارين قائله :- شوماعجبك خاتم الخطوبه هيدازوق انجيلا
خوان :-حلو
كارين :- مزعوج من هيدا الموضوع
خوان يردمرتبكا:- لاابدا
كارين :-بس حاستك مش مبسوط ازا مش مبسوط بالخطوبه فيك تفسخ
خوان :- مين قال
كارين :- لكن شو بك لساتك بتفكر بانجيلاانجيلا مابتحبك خوان عندها حبيب
خوان :- اوكي وانا مش زعلان انتي كمان بتجنني أي شاب يتمنى يتزوجك
في الظهيره كانت انجيلا فوق سريرها تتذكر كلام ليونارد الذي كان يتردد في راسها
لاني بحبك راح اروح لهونيك ولاني انسان راح اروح لهونيك تعرفي الحب متل الحياه فرح حزن ضحك بكاء شفقه وقسوه موت وميلاد
انجيلا :- بس انتا قلت القسوه مستحيل تقترن بحب صادق
ليوناردو:-احيان الحبيب قد يقسى حتى لوامتلك اطيب قلب في العالم متلك لمااتجاهلتني اسابيع هاي مش قسوه
تضحك انجيلا من تعبيره
على مائدة الاكل كانت الثلاث النساءالام مع ابنتاها يأكلن طعام العشاء تلاحظ الفتاتان عبوس والدتهما وعزوفها عن الحديث معهن
انجيلا :- ماما حبيبتي شو بكي اخده على خاطرك كتيرمنا ليكون موضوع خطبة كارين زاعجك
الام لاترد تنظر فقط الى طعامها
كارين تبتسم بسخريه :- ماما ماتكوني زعلانه عن جد منا الموضوع كلو كان مفاجأه وحضرتك شفتي كيف صار سبريز وبلاي اكتر ماكنا متوقعين انو يزبط
الام ترد بحزن :هيك وانا اتفاجأمتلي متل المدعوين بالعابكن شو بدهن يقولوا الناس اتزوجت بلعبه
كارين :- الزواج نفسو لعبه ماما وانتي لعبتيه خمس مرات ومازبط معك
انجيلا :- كارين شو هالحكي هاي هو اعتزارك

في الايام التاليه بدأت انجيلا تخطط لمشروع سفر الى افريقيالتحقق اهدافها في مقابلة ليوناردولاهداف انسانيه قررت ان تسافر دون ان تخبر اختها ووالدتها عن مكان السفر وقررت ان تاخذ احدا معها وهذا الشخص هو نبيل بسبب ارتياحها لهذا الانسان وبسبب عدم رغبتها للسفر وحدها لافريقيا
في اليوم التالي كان نبيل وانجيلا يتحدثان في احدى الاماكن العامه المخصصة للاكل والاستراحه
نبيل يقول على مضض مخفيا مشاعراحزينه تتجول في قلبه :- هيك لكن بدك تسافري لتشوفيه
انجيلا:- ايه
نبيل :-وليه مايجي هو؟
انجيلا :- بدونلتقي هونيك
نبيل :- ليه الاصرارهيدا؟
تلاحظ انجيلاان نبيل يتباطئ باكله :- ليه مابتاكل نبيل ؟
نبيل :-باكل وازامالاقيته او مااتفقتوا شو راح تتصرفي
انجيلا:- راح ارجع لهون اعيش حياتي
نبيل :-ماراح ترتطبطي بشاب تاني
انجيلا :-يمكن
نبيل :- عمرك صار تسعه وعشرين ماتخافي تعنسي
انجيلاتبتسم قائله سدقني راح يجي اليوم اللي تفتخر فيهاالستات بعنوستهن
يبتسم نبيل قائلا :- لالا انا متأكد انك ماراح تعنسي واحده بطيبتك وحلاوتك مستحيل تعنس
انجيلاتفهم مغزى كلامه :- ليه الطيبه سبب رئيسي للعنوسه لان الرجال اكترهن اشرار وبدهن شريرات متلهن ماتسدق بمزح معك كل شي قسمه ونصيب بعدين شواللي خلاك تظن اني ماراح اتفق معو او مالاقيه
نبيل :- هيك
انجيلا:- لتكون الحاسه السادسه بتشتغل عندك
نبيل :- شوي
انجيلاتقول بحنق :- ازاخلي حاستك على جنب لاني مابدي اياها تشتغل معي لانك راح تجي معي
نبيل يرد باستغراب :-انا لشو بدك اجي معك
انجيلا :- من شان انك حارسي وصديقي العزيز جدا
نبيل :- وردة فعل ليوناردو شو
انجيلا:-ماراح يحكي بدك اسافر لهونيك لوحدي اختي لو عرفت راح تجن وراح تخبر الماماخاصة لماتعرف سفري لافريقيا
نبيل :- لكن شوبدك تقوللي لهن لوين رايحه
انجيلا:- رايحه فرنسا هن متعودين اسافر اروح اسبوع اتفسح واحضر موضه
نبيل :-ايه واختك شومابتسافرمعك
انجيلا:-ايه بتسافر مش دايما احيانا مابنتفق هي تسافر بلدوانابلد وراح احجز وافاجئهن بموعد السفر ماتقلق راح ترتاح كتير هونيك
نبيل :-راح يتصلوافيكي ويعرفوا مكانك
انجيلا:- ايه وانامش حاغيب كتيركلها اسبوع وراجعين نبيل شو اخبارهها لنتالوا عطيتهاالمصاري تعمل لهاالمشروع
نبيل يردمرتبكا:- اكيد واخدتهن بفرح كبير
انجيلا:-وشوقررت راح تترك شغلها
نبيل :- هي قالت هيك راح نشوف
نبيل يتحدث مع حاله قائلا:-انتي طيبه كتير مابتعرفي الحقيقه
في سيارة خوان كانت كارين بجانبه تبتسم قائلة
كارين :- شوبك خوان الحفله هي لازم تنعمل وحفله كبيره كمان الحفله هديك كانت حفلة لعبه وهلق حفلة خطوبه جديه
خوان :-لشو كل هيدا التبزير
تضحك كارين قائله :- قال تبزير قال بدي افرح حبيبي بدي اغيظ الصبايا اني انخطبت لالك وانتا مابدك تغيظ حداخوان
خوان :-ايه بدي شو مفكره عقلي زغيرمتلكن
كارين :- ههههاي حلوه وانتا شوخسران بدي هيك اعمل حفله كتير حلوه شوف ااناصممت فسطان الخطوبه
تخرج كارين ورقه مرسوم فيها فسطان يحمل لونا ازرقا فاتحا مزينا بتطيزات حمراء وكشكشات ملونه بلون اكثر غمقا من الازرق الفاتح
خوان :-اول مره اعرف انك بتصممي
كارين :- ايه انا كتير شطوره حبيبي مارح تندم بارتباطك فيي
في الايام التاليه اعدت كارين حفله كبيره وبوفيه ضخم
في يوم الحفله ارتدت انجيلا ثوبا انيقا فضي اللون اما كارين فارتدت ثوبها المصمم من قبلها بدت الاختين في قمة جمالهما
انجيلا :- بصراحه تصميمك كتير حلو
كارين :- ميرسي
تتركها كارين لترحب بضيوفها الذي بداؤا يأتون تباعا اما انجيلا فكانت تتجول في القصر وفي وجهها بدا انزعاج من بذخ اختها
حضر خوان مع والدته متأبطا يدها رحبت كارين بهماكثيرا
بعد ان اكل الجميع من البوفيه
نادت كارين خادمتها باحضار شئ
احضر الخدم مائده بهاكيكة جاتوه كبيرة الحجم وبعض الاكل ووضعته في مكان هناك فارغ
كارين تقول للجميع :- هلق بدنا نروح ناكل هونيك ياجماعه
يستغرب الجميع من تصرفها قائلين :- اكلنا كتير
كارين :- ايه بعرف هاي جاتوه كتير حلو بدنا نلعب فيها شوي كل واحد يرمي التاني ويوسخو ادمافيه مين بدو يلعب
تنذهل انجيلابعد ذهول الجميع لكن صدمتها فاقت الجميع شقيقتها تريد ان تغيظها بتصرفها هذا هي تعرف لماذا ؟
كارين تقول لانجيلا :- بصراحة صاحبة الفكره ها ي هي انجيلا بدها تلعب شوي بتعرفوا الملل بيقتل الواحد قال بدها تكسر الملل مين بدو يلعب
خوان ينظر الى انجيلاالمذهوله ويقول :- مابدي انا العب العبي انتي
كارين :- رايحه العب مين بدو ؟
يتجرأ بعض الشباب والصبايا للقول :- ايه شوفيها نتسلى شوي فكره كتير حلوه فيه ناس راح يقلدوكي
يذهب هؤلاء لمكان المائده ويتقاذفون بالاكل وهم يضحكون ويسخرون
كانت انجيلأ تنظر الى هؤلاء الشباب والصبايا بذهول تجمدت قدميهاولم تستطع الوقوف فارتمت على اقرب كرسي وفسحت للدموع ان تنهمر من عينيها .


لم تحتمل انجيلا الموقف فصعدت الى غرفتهاتبكي مقهوره من تصرف شقيقتها
استمر الحفل الى وقت متأخرنامت فيه انجيلا مقهوره استيقظت في الثالثه صباحا بثياب الحفله التي كانت قد ارتدتهاتذكرت احداث البارحه الحزينه
في اليوم التالي ذهبت انجيلا وحجزت تذكرتي سفر لها واحده ولمرافقها نبيل واحده
وفي احدى المنتزهات كان نبيل يتحدث مع انجيلا عن سفرهما
نبيل :-خلصتي الحجز
انجيلا:- ايه
نبيل :- لوين
انجيلا:-لافريقياقلت لك
نبيل :-اه نسيت فكرت ان احنا رايحين فرنسا كتير حلوه هي صح
انجيلا : ياريت فرنسا بلد الاحلام الجمال الرقي اللي ماراح فرنسا عمرو ماسافر
نبيل :- بسمع عنها
انجيلا :- بوعدك راح نزورها بس نروح عافريقيا بالاول
في القصر دخلت انجيلا الى غرفة والدتها التي كانت تمشط شعرها بالمرآه
انجيلا تتقدم وتقبل رأس الدتها قائله :- مساء الخير ماما
الام :- هلا حبيبتي كيف كان يومك
انجيلا:- امنيح جيت اخرك شي
الام:- شوهو حبيبتي ؟
انجيلا :- بدي اسافر لفرنسا
تلتفت الام الى انجيلا قائله :- معقول لشوبدك تسافري
انجيلا :- اغير جو حجزت التزاكر ورايحه
الام :- مع اختك
انجيلا :- لاماما لحالي مابدي اروح معها
الام :- ليه انجيلا
انجيلا:- مابدي بدي اروح لحالي هيك لمدة اسبوع وراجعه
الام :- اختك اخدت خبر
انجيلا:- لاومابدي تقولي لها ماما هاي سر
الام :- ليه سرمن اختك
انجيلا :- ايه سر مابدي تعرف الالما اطير بدي اعاقبها على شي زعلتني فيه ماما

الام :- شو هو؟
انجيلا:- راح تخبرك لمااطير راح تتعشي
الام :- لا حبيبتي اتعشي انتي اناكلت
انجيلا :- اوكي ماماتصبحي على خير
الام :- وانتي من اهلو انجيلا
تنهي انجيلا مقابلتها بوالدتها بقبله مغادره الى مخدعها
تدخل انجيلا غرفتها بعينين باحثتين عن محمولها تجد عيناها المحمول بسرعه فوق سريرها وتسرع بتشغيله والولوج الى ايميلها الممتلئ برسائل ليوناردو المنتظره لردها
تكتب انجيلا رساله الى ليوناردو:- هاي حبيبي خبر مفرح كتير رايحه عافريقيا للمكان اللي تواعدنا نلتقي فيه نهاية الاسبوع هيدا مع صديقي نبيل بتمنى تكون على نفس موعدك لاني خايفة اروح لهونيك ومااشوفك راح اجن ليوناردو ازا مالقيتك ازا موجود انا موجوده بالخط
الساعه العاشره ليلا في غرفة نبيل ويوري
نبيل :- شو صاحبي ملاحظ انك مدايق شو بك
يوري :- هيك
نبيل :- يازلمه رايح اسبوع وراجع
يوري :-من اول ماتلاقيناماافترقنا يوم وهلق جاء اليوم اللي راح نفترق نبيل
نبيل :- يوري ماتزعل راجع بوعدك ولهاي الغرفه اللي ياما ضحكنا فيه وجعنا فيها وزعلنا فيها غرفة الزكريات هاي
يوري :- فرنسا نبيل شو راح تعمل هونيك
نبيل :- قلت لك السكرتير دايما يسافرمع مديره هاي هي القوانين
يوري :- دائمادائما
نبيل :- دائما هاي قوانين معروفه لازم المدير ياخد سكرتيره الخاص او سكرتيرته الخاصه عشان تنظم عملو ومواعيد مقابلتو
يوري :- وليه المدير مابيعمل هيك نبيل
نبيل :- لان ايدو بتكون مشغوله بعد المصاري خيو والصياعه خيو السكرتيرعملو ينظم مواعيد صياعة مديرو
يوري :- ليه انجيلا صايعه
نبيل :- لالا بس بمزح معك يوري كون فرق بين المزح والجد خيو يلا هلق فينا ننام هلكان انا
في غرفة انجيلا كانت كالعاده تتحدث مع ليوناردو بواسطة الايميل
ليوناردو:- عن جد انا كتير مبسوط اخيرا راح اشوفك
انجيلا :- وانا كمان كتير مبسوطه
ليوناردو:- راح افضي نفسي نهائيا من شان السفره
انجيلا تتسائل :- ليه انتا لسه مافضيت نفسك
ليوناردو:- طبعا خلصت كل مشاغلي بس بقى شوية اشياء
انجيلا :- بخاف اروح ومااشوفك
ليوناردو :- لا لازم اروح لهونيك مادام وعدتك راح اوفي
انجيلا :- مابعرف حاسه في شي راح يحصل واننا ماراح نلتقي
ليوناردو:- لا خلي التشاؤم لاتنسي ان صاحب الفكره لسفر لهونيك هو انا
في غرفة نبيل ويوري كان يوري منهمكا في كتابة شئ بخاطره
قصة لبنى محمد احمد عبدالواحد
صنعاؤ اليمن


اضافة رد على الموضوع




  منتديات SPTechs : مشاركات شبيهة .  لموضوع : هناك القاكي الجزء الثاني

   .   الى محبي برنامج شاهد منزلك Google Earth اخيرا الشرح بالصور
   .   قصة جميلة جدا باللغة الانجليزية مع الترجمة لها
   .   اتجاه القبلة (( موقع يحدد لك القبلة اينما كنت من Google Eart
   .   رسائل زعل و حزن و عتاب و الخيانة اكثر من ألف رسالة
   .   ما معنى الحب؟
   .   رسائل الحب والعشق اكثر من الف رسالة
   .   برنامج بسيط وسهل مع الشرح بالصور للكتابة على الصور والشعارات
   .   اسرار وخفايا المسنجر حصرياامن الالف الى الياء
   .   علامات يوم القيامة .. العلامات الكبرى
   .   هذه احدث اجهزة النوكيا مع الشرح لمميزات كل جهاز


  منتديات SPTechs : مشاركات lluubbnnaa  
   .   نائمه في احضان ابليس من (رؤيه غربيه )جزء واحد فقط
   .   كريستينا حبيبتي الجزء الاول
   .   نائمه في احضان ابليس الجزء الاول
   .   كريستينا حبيبتي الجزء الثالث والاخير
   .   تعاالي
   .   كريستينا حبيبتي الجزؤ الثاني
   .   هناك القاكي الجزء الاول
   .   خواطر شعريه
   .   هيلين وجاك الجزء الاول
   .   قصة بعنوان كل هذا الحب

  | فيلم عمروسلمى الجزء الثانى  |  


اسم المستخدم                        كلمة المرور

حفظ معلومات الاشتراك

# هناك القاكي الجزء الثاني

register
 مستخدم جديد