منتديات التقني عالم التجارة
SPTechs منتديات
 اسم المستخدم حفظ بيانات الدخول 
كلمة المرور
  منتديات SPTechs   > القصة
 thread

هناك القاكي الجزء الثالث

 

  الخميس 23 مايو 2019 م الموافق ‏18/‏رمضان/‏1440 هـ الساعة 23:11

 


الرد على الموضوع عدد القراءات : 1146   

معلومات :   البلد : إختــر دولة
  عدد المشاركات : 95
lluubbnnaa


[ السبت 14 أبريل 2012 ]
 
 
 

هناك القاكي الجزء الثالث



استيقظ نبيل على صوت كشكة الورق يسأل يوري وعيناه غير قادرتين على فتحهما :- شو هيدا شو عم تعمل بهاالساعة الساعة صارت اربعه
يوري :- ما اجا لي نوم زعلان على فرقتك خيو قررت اكتب لك بيت شعر رومانسي وعاطفي يعبر عن مدى حزني لفراقك نبيل لعيون الصداقه
نبيل :- هلق
يوري :- ايه اسمع شو كتبت بالجزمه بالجزمه ياغدار بالجزمه ،دموعك مالها لزمه يا صرصار مالها لزمه
نبيل :- هيك هيدا هي صداقتك يارومانسي طيب راح اكمل لك عشمتني بالجنه ولقيت النار سهرتني بالليل يافرفار
يوري :- فرفار شو تقصد فار
نبيل :- عشان الوزن يصبح مقفى صرصار فرفار
يوري :- دمك ثقيل نبول انا عن جد مدايق منك
نبيل :- يوري قلت لك اسبوع وراجع يلانام وبلا سخافات
بعد ثلاثه ايام حان موعد انطلاق الطائره في الساعه السابعه صباحا الى افريقيا ارتدت انجيلا ثيابامريحه اما نبيل فقد ارتدى بدله رسميه سوداء التقت انجيلا بنبيل في المطار مستغربه من لبسه قائله له :- شوهيدا نبيل احنا رايحين افريقيا لازم تلبس تياب مريحه اكترمن هيك
نبيل :- وانا شوعرفني فكرتك بدك واحد شيك رسمي يجي معك
انجيلا :- ليه مفكرني وزيره شي احنا رايحين في مهمه انسانيه
نبيل يستطرد قائلا :- وعاطفيه
انجيلا:- الاتنين
اخيرا تنطلق الطائره تبتسم انجيلا قائله لنبيل :- بصراحه انا كتير مبسوطه انك وافقت تجي معي كنت راح احس حالي غريبه بدونك
نبيل يناجي نفسه قائلا:- اناكمان عندي هالشعور ازا فليتي راح احس بالغربه لانك وطني انجيلا انتي الوطن وانا غريب بدونك انتي الامل وانا فنونك وجنونك والله وصرت شاعر نبول انا بحبك انجيلا لازم تحسي في اكيد راح تحسي في

في التاسعه صباحا استيقظت كارين كانت تشعر ان هناك شئ قد حدث ارتدت ثيابها ونزلت لتتناول طعام فطارهامع والدتها
كارين :- صباح الخير
ترد والدتها :- صباح الخير حبيبتي كلي فطورك
كارين :-انجيلا لساتها فوق
الام :- انجيلا سافرت اليوم عافرنسا
تسأل كارين والدهشه تغطي وجهها :- فرنسا عن جدعم تحكي
الام :- ايه ليه بدي امزح معك ماتسألي ليه ماخبرتك قالت هي مدايقه منك كتير وماخبرتك لانها بدها تعاقبك
كارين تقول غاضبه :- ها ي البنت راح تجنني شو عملت لها يعني اناكنت عم امزح معها اديش سخيفه وسطحيه مافكرت راح توصل معها لهيك
كان نبيل فوق الطائره يبحث في ذاكرته عن كلمات جميله تكمله لخاطره مرت في راسه
حبيبتي انتي الوطن وانا من دونك غريب
حياتي انتي الزمن وانا المكان والحبيب
روحي انتي الحياه من غيرك انا اموت
انتي دواه لروحي وانتي الميه والقوت
استقرت هذه الخاطره في رأسه وقرر كتابتها في ورقه بحث في جيب بدلته عن ورقه وقلم
انتبهت انجيلا له قائله له:- عن شو عم تدور ؟
نبيل يجد ورقه في جيبه يفتحا ويقرأها كانت الكلمات الذي كتبها يوري له قبل سفره ابتسم وقال في سره
يوري يادب راح افرجيك حطيتها في جيبي
غلب الفضول على انجيلا وبحثت عيناها عن المكتوب في الورقه تقرأها
بالجزمه ياغدار بالجزمه
دموعك مالها لزمه
ياصرصار
مالها لزمه
عشمتني بالجنه يامعفن
ولقيت النار
القرار الاخير يحنن
روح من وشي
يافرفار

تنظر انجيلا بفضول قائله وهي تبتسم متسائله :- شوهيدا نبيل انتا كتبت هيدا الكلام
نبيل يرد بغضب بسيط:- انا اكتب هيك كلام هيدا يوري عم يودعني
تبتسم انجيلا :- يودعك بهيك كلام
نبيل :- ايه صداقتو هيك زعل مني لماخبرتو اني مسافر
انجيلا :- ظريف يوري ماتزعل منو يمكن انو ادايق كتير
نبيل :- لا احنا متعودين نمزح مع بعض باسلوب رقيق وراقي متلكن
انجيلا :- مين خبرك اني بمزح باسلوب راقي يامعفن معفن كلمه متداوله ماتخص حدا الكلام عام مابيخص حدا
في النادي التي تعودت كارين واصدقائها الاجتماع فيه كانت كارين شاردة الذهن يظهر على وجهها ملامح عبوس تلاحظ كاميليا وخوان شرودها
كارين بعد سؤالهما لها بسبب تضايقها :- انجيلا سافرت فرنسا بدون ماتخبرني قال شو بدهاتعاقبني
في الطائره كانت انجيلا تغط في النوم اما نبيل فكان مستغرقا بكتابة كلماته التي خطرت في راسه انهى تدوين كلماته بكلمات حبيبتي انتي الوطن وضع ورقته في جيبه وحاول ان ينام مقتديا بانجيلا
بعد مرور اكثر من اربع ساعات وصلت الطائره تستيقظ انجيلا ونبيل اثناء قرب وصول الطائره والتاكد من ربط حزام الامان
نبيل :- اخير ا صارلنا شي اربع ساعات نصهن راحوا بالنوم
انجيلا :- ايه احسن من شان نستعد للرحيل
نبيل :- رحيل شو المدينه اللي بدك اياها رايحين لها
انجيلا :- لا لازم نروح مدينه تانيه اللي حددها ليوناردو هنيك الماساه الحقيقيه
نبيل :- ليه مارحنابالطياره على طول لهونيك
انجيلا :- مافي مطار
نبيل :- ومين راح ياخدنا
انجيلا:- اكيد راح نشوف واحد من اهل البلد يعرف المنطقه وياخدنا ماتعتل هم
وصل الاثنان الى مطار المدينه كان نبيل مشدوها اكثر من انجيلا التي بدأت تبحث عن شاب صغير السن ليأتي معهم الى المدينه المقصوده
نبيل :-لشو بدك بشاب مايتعدى عمرو التمان تاعشر
انجيلا :- لغرض في نفس يعقوب انا بأمن لشباب الزغار احس فيهم براءه اكتر
نبيل :- وكيف راح تحكي معو ياشاطره
انجيلا :- بشوف واحد بيعرف انقلش شوهيدا نبيل يالطيف ماتعقدها خليها على ربك اناكتير فرحانه راح اضرب عصفورين بحجر مهمه انسانيه وعاطفيه
نبيل :- حلو راح تتصدري عناوين الصحف ذهبا في مهمه عاطفيه وانسانيه
انجيلا :- حلو كتير الحب لما يكون مضمونه انساني
اخيرا وبعد بحث في كافة ارجاء المطار وجدت انجيلا مبتغاها شابا في السابعه عشر يجيد التحدث باللغه الانجليزيه ليكون مرشدا لهما في سفرتهما كان يدعى سلوم و شعر هذا الاخير بسعاده غامره لأنه سيحصل على مال كثيرمن هاذين السائحين
استقلا الثلاثه سيارةاستعارها سلوم من اخيه الذي وعده باعطائه ثلث المبلغ المتفق اخذه من انجيلا كانت سيارة اجره لابأس بمنظرها
نبيل يتحدث الى انجيلا قائلا :- اتمنى عن جد مايصيبنا شي هاي بلد مانعرف عنو شي
انجيلا:- تفائل نبيل اهل البلد هاي اشكالهن طيبه كتير
في هذه الاثناء يلتم اولاد صغار حول السياره يطلبون مالا من انجيلا ونبيل
تخرج انجيلا ورقه بمائة دولار وتعطيها لاحد الاطفال قائله له :-وزعها على الكل
نبيل :- مش راح يفهموا عليكي
خاطبت انجيلا سلوم بأن يخبره بأن يوزع المبلغ على الاطفال
يتحدث اليهم سلوم بالكلام الذي قالته انجيلا
يشرع سلوم في سياقة السياره متجها نحو المدينه التي طلبا زيارتها
نظرت انجيلا ونبيل الى المدينه والتي بادية على معالمها انها من المدن الفقيره المكسوه بالخضره
انجيلا :- قال سلوم بدنا ثلاث ساعات لنوصل قلبي بيدق بسرعه نبيل قولك شو شكلو ليوناردو بدي اعرف هو نفسو انطوان لوكان هو راح اجن
نبيل :- يارب مايطلع هو من شان ماتجني
انجيلا :- شوف نبيل اهل المدينه هاي اشكالهن طيبه كتير
نبيل :- الجسم الاسمر اكيدوراه قلب ابيض
انجيلا :- كارين سمراء بس مش كتير وقلبها شو اصنفو اسود قاسي بارد
نبيل :- انجيلا ماتتدايقي كتير من اختك يمكن هاي مرحله وراح تمر انا متاكد انها راح تتغير للأفضل
انجيلا :- بدي اشرب هات قارورة المي
نبيل يعطيها القاروره لتشرب
نبيل ينظر الى انجيلا نظرات عرفت من خلالها ان بداخل عينيه حديثا يريد البوح به
انجيلا :- نبيل شو فيك بعرف بدك تحكي
نبيل :- ايه بدي احكي
انجيلا :- قول
نبيل :- انجيلا بدي اقلك انتي كتير طيبه وكتير ازا وصلنا وماشفنا ليوناردو بدي اياكي ماتنصدمي اوكي هاي احتمال كبير لازم تحطيه ببالك والانسان عزرو معو احيانا الانسان في اخر وقت بجي شي يشغلو وخاصة هدول المشاهير على افتراض انوهو بحب انبهك بس
انجيلا :- اكيد نبيل انا اخدت هالاحتمال بعين الاعتبار وتأكد مش راح انصدم كتير اهم شي اني عملت شي بداخلي راح يسعدني طول حياتي مساعدة الناس المحتاجه اعتقد هيدا شي بيخلي الانسان في منتهى السعاده شئ في منتهى المثاليه اانك تحب ناس متل هدول بيخليك سعيد مش مصدوم يااستاز نبيل صحيح راح احزن بس فيه شي تاني راح يخليني اكون في منتهى السعاده
نبيل :- بارفض انك تنصدمي راح تبقي قويه انا متاكد
مرت ساعه ونصف وسلوم يسوق السياره بالطريق الاخضر يقطع صمت الثلاثه احد الاشخاص الذين يقطعون الطريق طالبا من السياره الوقوف
يتحدث هذا الشخص الى سلوم بلغة بلده وعيونهم لاتنفك عن النظر الى انجيلا ونبيل
انجيلا :- شوفيه عن جد بدأت اخاف
نبيل :- ماتخافي اكيد بدو يخبرو شي
يذهب الشخص الى حال سبيله اما سلوم فيأخذ طريقا بين الاعشاب ويمشي بالسياره قليلا ثم يتحدث الى انجيلا بالخروج مع نبيل بصوت خافت
تخرج انجيلامع نبيل واثار الدهشه المختلطه بالخوف تبدو على محياهما حاولت انجيلا ونبيل ان يكونا اكثر تماسكا لكيلا يقلق احدهما الاخر
يتحدث سلوم الى انجيلا باللغه الانجليزيه قائلا :- لازم نختفي عن العيون هناك حرب بين قبيلتين بالقرب منا واخاف ان شافونا يصير لنا شئ افضل ان تهدأ واذا سمعتوا صوت احد فعليكم بالجمود نهائيا لاحركه لاصوت حتى تذهب رجال القبيلتين المتحاربتين وازا كنتم تمتلكان تلفونا فأسكتاه رجاءا لازم نبتعد عن السياره هلق في مكان امن من هون ولما نتاكد انهن راحوا راح نرجع
تتحدث انجيلا الى نبيل بهذا الكلام واثار خوف تظهر في عينيها
نبيل :- انا كنت خايف من الجوع هلق راح اخاف من شي اقوى ماتقلقي ربي حيكون معنا
ابتعد الثلاثه عن مكان السياره بعد قليل سمعا اصوات بالقرب منهم تمدد الثلاثه منبطحين بين الاشجار
نظرا الثلاثه الى الشمس التي كانت تودعهم شعرت انجيلا بالخوف من اصوات الرجال القريبين منهم كانوا يتحدثون بلغتهم التي لاتفهمها لم يجرأ احد من الثلاثه حتى على أي حركه خوفا من لفت انتباه الاخرين لهم شعر الثلاثه بالم الجمود وعدم الحركه مرت ثلاث ساعات والثلاثه لايتحركون
نبيل يقول لنفسه :- يارب شوهيدا لامتى راح نضل هيك تعبت
انجيلا قائله لنفسها :- يارب خليهن يمشوا
سمع الثلاثه في الليل اصواتا لاطلاق الرصاص كانت تهدأ تاره وتشتعل تاره شعرت انجيلا ببروده تقتحهما امسكت بيد نبيل القريب منها بدوره ايضا شد بيده عليها ليطمئنها
الثلاثه كانت عيونهم تبحلق بالقمر القابع فوقهم قائله لنفسها :- راح اعد النجوم اديش عددها
صوت هواء العشب وانفاسهم هي المسيطره بعد ان تخمد اصوات الاخرين ورصاصاتهم
مر الليل كله وهم هكذا غفى الثلاثه سويعات قليله هذه الغفوه تخللها خوف من ان يصدروا أي حركه تلفت الانتباه
شعر الثلاثه بالجوع والعطش والتعب لكن الخوف كان قد تغلب على الثلاثي السابق فشل حركتهم
شعرت انجيلا بدوار من حرارة الشمس ومن العطش والجوع حتى هاجمها الغثيان ارادت ان تتحرك وان تتحدث وان تشرب وتاكل لكن مابليد حيله فهناك من لايرحم في القرب منهم
امانبيل وفي لحظة ما هاجمته ذكريات صديقه ابتسم من كلمات بالجزمه غناها في سره ليسلي نفسه وما ان انتهى حتى غنى كلمات حبيبتي انتي الوطن سأل نفسه كيف وجد الحانا لهاتين الخاطرتين ثم نظر الى انجيلا وهو يمسك بيدها قائلا في سره :- شو بدي اعمل هلق الومها بس هي ماتستحق اللوم ابكي بصمت راح تشوفني وتتدايق وتلوم نفسها .
بال الثلاثه في سراويلهم لانهم لايستطيعون حتى الذهاب لقضاء الحاجه شعر نبيل بألم في بطنه اما سلوم فرائحه قضائه لحاجته قدوصلت اليهم نظرت انجيلا اليهم مدركه ان عندهم كل الحق فماذا يفعلون غير ذلك .
رائحه كريهه تيسطر على المكان جمود في الحركه والكلام تجعل اشد الناس قوة يضعف
نبيل في سره :- اتحدى يوري يتحمل اللي انا اتحملو هلق مشتاق لك يوري كتير
بعدمرور ثلاثه ايام شعر الثلاثه بالاعياء والتعب الشديدين كانت انجيلا تهاجمها هلوسات من حين الى اخر حاولت بقدر استطاعتها ان تقاوم أي رد فعل خاطئ قد يصدر منها واخر هذه الهلوسات صور جنيه بصورة اختها كانت تحلق فوق رأسها
تذكرت انجيلا قصة الحفله وقصة الكيكه الكبيره التي جعلت منها شقيقتها كرات ليلعبون بهاانها الان تتمنى قضمه صغيره من تلك الكيكه الكبيره
في اليوم الرابع هدأت اصوات الرصاص لكن اصوات الرجال مازال قريبا ازدادات الهلوسات بانجيلا حتى كان يخيل اليها اشياء غير حقيقيه رأت صورة نبيل في القمر يتحدث اليها مبتسما افاقت ونظرت الى نبيل الذي كان دائخا بجانبها
اما حلم نبيل فكان مخيفا فقد راى رجالا ياخذون انجيلا بعيدا واصوات بكائها يعلو المكان ذرفت عيناه الدموع خوفا عليهااراد ان ياخذها في صدره ليحميها رغم شعوره بالتعب الشديد
بعد مرور اكثر من اسبوع وفي قصر انجيلا كانت كارين تناقش والدتها قائله لها :- ماما بنتك ماراحت على فرنسا وعم اقول لحالي ليه مااتصلت فينابنتك راحت عافريقيا اكتر من اسبوع ومافي خبر عنها اناقلقانه عليها كتير
الام تصرخ بغضب :- وانا شو عرفني انها رايحه على افريقيا
كارين :- ليه خبت علينا وليه بدها تروح وليه لازم اتصل بنبيل وين تلفونها
الام :- اكيد بغرفتها ازا ماخدت نفس الموبايل وين بدك تعرفي رقمو
كارين :- بعرف ماما بعرف هاي سهله .
في الليل ازداد الاعياء بالثلاثه الى درجه كبيره ولولا ورق العشب تحتهم والذي كانوا يقتادون منه بصعوبه بالغه بسبب خوفهم من اصدار أي حركه قد تجذب انتباه القبائل المتحاربه بجوارهم
كانت اخوة سلوم العشره تظهر امامه واحدا تلو الاخر بعيونهم وابتسامتهم البريئة انهم ينتظرون عودته بفارغ الصبر لاطعامهم مع والدتهم
في الساعه العاشره كانت كارين تتحدث الى والدتها قائله في غرفتها :- ماما السفير اللبناني هنيك وعدنا بعمل اللازم قال هي وصلت هي وصديق الها اسمونبيل
الام تقول بقلق بالغ :- انا خيفانه كتير عليها ياترى شو صاير لها هاي عمله تعمليهاانجيلامافكرت راح يطلع منها هيك .
في الليل الساعه الحاديه عشر تذكر نبيل نتالي وقال لنفسه :- ياترى شو اخبارها لنتالي صحيح راح توفي بوعدها وتبطل شغلها ام على راي المثل ديل الكلب عمر و ماينعدل ياريت ارجع واعرف
في الصباح الساعه العاشره كانت كارين مجتمعه بخوان في الشاطئ بعدان سبحا سويا
ينظر خوان الى كارين العابسه قائلا :- انا متفائل كتير راح ترجع
كارين :- ياريت
خوان :- صديقي عرف يخترق ايميلهاوقال هي راحت لمدينه لتقابل صديق الها هونيك اسمو حسب ايميلو ليوناردو اكيد بتعرفي قصتو
كارين :- ايه بعرف مجنونه هلق وينها وين ليوناردو
في هذه الاثناء يأتي يوري واحدى يديه مكسوره متجبره
يتقدم يوري من الاثنين وهو ينظر بغضب ناحية كارين وعندما لاحظت وجوده قدحت عيناها بالشرر
يوري :-ممكن احكي معك استاز
خوان مستغربا :- تحكي معي في شو ؟
يوري :- انا صديقو لنبيل الشاب اللي بيشتغل عند انجيلا الانسه اللي مقابيلك اعتدت علي امبارح
خوان يسأل مستغربا :- اعتدت عليك كيف ؟
روى يوري كيف اتت كارين مع رجل ضخم البارحه الى غرفته
وهددته بضربه ان لم يخبرهالماذا سافر نبيل وانجيلا وعندما انكر معرفته بسفرهماالى افريقيا وانه يعرف فقط انهما سافرا الى فرنسا عندها اشتاطت غضبا وامرت بكسر يد يوري ان لم يعترف وكأنها تنتقم لغياب شقيقتها
ينتهي يوري من رواية احداث البارحه الى خوان والذي نظر اليها نظرات كلها دهشه وتعجب
يوري :- لولا انجيلا ونبيل ومعزتهم عندي كنت اشتكيتها لشرطه ونزلت فيهابهدله
خوان :- انا اسف كتير هي مدايقه كتير لغياب اختها
يوري :- وانا صديقي غايب ليه مارحت وانتقمت منها
خوان :- بكرر اعتزاري منك واللي بيرضيك انا بساويه
كارين اعجمها الموقف ونظرت الى يوري الذي بادر بتركهم منتظره ردة فعل خوان لفعلتها
خوان يرمقها بنظرات عتاب وغضب ثم يقول :-انتي ليه عملتي بشاب هيك شو عمل لك
يخلع خوان دبلة الخطوبه بغضب ثم يقول :- كيف راح امنك على بيتي واولادي ازا كنتي بهيك اخلاق منحطه
يرمي خوان بدبلة الخطوبه الى البحر قائلا لها :- هاي مكانو ماتدوري عليه لأنك مش حتلاقيه لاتدافعي عن نفسك عيونك وشك حكوا كل شي
في الساعه الحاديه عشر بينما كان الثلاثه مستلقون وشعور الالم والتعب قد بلغ ذروته شعر نبيل بوجود شي املس يتحرك فوق يده شعر بخوف شديد وحرك يده عندها انقض الشئ الاملس على يده ولدغه كان افعى صغيره بعد ان لدغته ذهبت واختفت
شعر نبيل بألم شديد في يده انهمرت الدموع من عينيه اراد ان يصرخ لينقذه احدهم ولكن خاف على مصيرهم
تحمل الم يده الشديد شعر بتقلصات وتشنج بدأ يهاجم جسده المنهك كتم المه الشديد وتشنجه بصعوبه بالغه اصعب من المه الشديد
في هذه الاثناء كانت كارين تبكي فوق سريرها حزنا على شقيقتهاومن موقف خوان اماخوان فكان في غرفتهواضعا راسه فوق ركبتيه يفكر بانجيلا قائلا :- انجيلاهي من حبيت فرق كتير بينها وبين اختها راح اسافر لهونيك ادور عليها بكره راح احجز تذكرة سفر واسافر بقرب فرصه
شعر نبيل بضيق في التنفس شديدزاد جسده تصلبا شعور بالغثيان يطبق على باطنه شعر ان نهايته اقتربت نظر الى الاثنين المنهكين بجانبه كان خائفا من يأتي هذا الشئ ويهاجم انجيلاوسلوم
شعرت انجيلا بتصلب يد نبيل احست بشئ ما قد حدث له الى متى ستظل جامده لاتتحرك تحسست يده المتصلبه قاومت شعور الخوف بداخلها تحركت ببطئ شديد نحوه تتحس جسده المتصلب
بعد جهد جهيد حرك نبيل يده واخرج الورقه التي كانت في جيبه والتي كتب فيها خاطرته شعر بيد انجيلا تتحسه بهدوء كان خائفا عليها كتم شعوره الشديد بالالم انه يلفظ انفاسه الاخيره اخذ الورقه ووضعها في يد انجيلا
لفظ نبيل انفاسه الاخيره بعد اربع ساعات من لدغة الافعى له وانجيلا واضعه رأسها فوق صدره شعرت بتوقف قلبه عن الخفقان وببروده شديده تحتل جسده عرفت بداخلها انه قد مات امسكت بالورقه باضطراب شديد ارادت ان تصرخ بشده لم تستطع نسيت المهاوتعبها وظلت تفكر بنبيل كانت الدموع تنهل من عينيها كالمطر
بزغت الشمس كان لديها امل في ان ترى لمحة حياه بهذا الشخص لكن هناك علامات تنبئ بموته صرخت بداخلها :-مستحيل
رأت اشاره من يد سلوم بعدم التحرك اوالصراخ كان هناك شئ بداخلها يجبرها على الاستجابه
في ذلك اليوم حاول خوان ان يحصل على تذكرة سفر سريعه الى افريقيا اشترى تذكرة احدهم كانت الطائره مسافره في العصر اخذ مايحتاجه وتوجه مسافرا بحثا عن انجيلا دون ان يخبر احدا بذلك .
سيطر التعب النفسي اكثرمن تعبهاالجسماني على انجيلا بعد وفاة نبيل اعتذرت بداخلها منه قائله :- سامحني انا السبب ليتني ماجبتك معي لهون .
منذ ذلك الوقت شعرت انجيلا وسلوم بأن الرجال القريبون منهم بدأوا ينسحبون لكن بعد ماذا هم في ذلك المكان منذ ثمانيه ايام
بعد ان تاكدوا من انسحابهم في الصباح نهض سلوم والانهاك الجسدي والنفسي باديا عليه مد يده الى انجيلا المتعبه والتي نظرت اليه بالم شديد على فراق صديقها امسكت الورقه بقوه في يدها
نظر الاثنان الى جسد نبيل الممدد بجانبهما وزاد تكفهر وجهها وحزن قلبها عليه
نظر اليها سلوم قائلا بصوت خافت :- لازم نمشي بسرعه بخاف يرجعوا
مشى بها الى مكان السياره قائلا لها:- الحمدلله ما يكتشفوا مكان السياره كانوا بحثوا عنا في كل مكان
انطلق بسيارته متوجها الى المدينه المقصوده
فتحت انجيلا الورقه وقرأتها
حبيبتي انتي الوطن وانامن دونك غريب
حياتي انتي الزمن وانا المكان والحبيب
روحي انتي الحياه من غيرك طريقي للموت
انتي دواه لروحي وانتي الميه والقوت

لم تقدر انجيلا ان تجعل عيناهاتكفان عن البذخ بالدموع لاحظ سلوم اكتئابها الشديد اخذ قارورة الماء وقدمهالهاوعلبة بسكويت قائلالها لازم تشربي وتأكلي هلق حتى نستطيع مواصلة السفراما انا تعودت سيدتي على هيك مناظر هون بقصد الجثث الميته حروب وجوع والام لاتنتهي اطفال يبحثوا عن حبة رز ليأكلوا في بعض الاماكن تلاحظي الحياه قاسيه كم من امهات فقدت اطفالها بسبب الحروب والجوع كم من عزيز يذهب دون ان يعود
انجيلا تقول بحزن :- غريب لساتك زغيروتقول هيك كلام
سلوم :- ايه مالعبت متلكن مالقيت حياة سعيده متلكن شو بتتوقعي اقول مابعرف ااني في القرن الواحدوالعشرين الا لما نتفرج على التيفي في نادي ما هوني عليكي حبيبك مرتاح هلق وروحه الطيبه بتبحث عن مكان للسعاده له وليكي
هون كلام سلوم الحزن على انجيلا ولو بنسبه بسيطه تنهدت ومسحت دموعها وشربت الماء واكلت بعضا من البسكويت .
في مكان مافي المدينه كان خوان مجتمعا بانطوان ليون يلعبان الشطرنج ويتحدثان باللغة الانجليزيه
انطوان :- كتير انتا شاطر العرب بارعون في لعب الشطرنج
خوان :- اللي راح يفوز راح يفوز بقلب انجيلا
يبتسم انطوان قائلا :- ها ي لعبه واللعبه ماخصها بالحب
خوان :- قولك راح نشوفها
736300423ارسل رساله وانا حاتصل بيك عرف عن نفسك بعرفك
انطوان :- بحس هيك اني راح اشوفها نشرنا صورتهابالجريده مع صديقها اتأمل خيرمافي خبر انو حصل لهما مكروه
خوان :- اناكتير سعيد الحظ بشوفتك ازا بدي اشوف انجيلا كان لازم اشوفك رغم شهرتك لكن انتا كتير بسيط
انطوان :- المدينه هون صغيره وبسرعه تقدر تحصل على عنوانو للشخص
في تلك الاثناء يجتمع الاطفال الصغار حول السياره القادمه من مكان بعيد خرجت انجيلا سمع انطوان وخوان اصوات الاطفال السمر البسطاء الذين يهتفون حول السياره مبتهجين بقدومها خرجت انجيلا ورغم تعبها الشديد كانت تبدو كالملاك بشعرها الاشقر وبياضها الناصع ابتسمت عند رؤيتها للاطفال المبتهجين وعانقتهم
خرج انطوان وخوان من الفندق الصغير في المدينه
انطوان يقول مبتهجا :- شفت قلبي كان حاسس اني راح اشوفها
شعر الاثنان بسعاده غامره لقدوم انجيلا اسرعا في استقبالها
تقدمت انجيلا نحو انطوان قائله :- قلبي كان حاسس انو انتا
ثم نظرت الى خوان الواقف بجانبه والذي قال بدوره :- اناكتير مبسوط اني شفتك انجيلا انا جيت ادور عليكي انابحبك كتير انجيلا كتير.
تمت
قصة :- لبنى محمد احمد عبدالواحد
صنعاء اليمن





اضافة رد على الموضوع




  منتديات SPTechs : مشاركات شبيهة .  لموضوع : هناك القاكي الجزء الثالث

   .   قصة جميلة جدا باللغة الانجليزية مع الترجمة لها
   .   اتجاه القبلة (( موقع يحدد لك القبلة اينما كنت من Google Eart
   .   رسائل زعل و حزن و عتاب و الخيانة اكثر من ألف رسالة
   .   ما معنى الحب؟
   .   اسرار وخفايا المسنجر حصرياامن الالف الى الياء
   .   هذه احدث اجهزة النوكيا مع الشرح لمميزات كل جهاز
   .   اسماء الانبياء واعمارهم
   .   وسام الديب .. برنامج فوتوشوب مشروح بالصور .. رائع لا يفوت ال
   .   واخيرا تم رفع لعبة Red Alert 2 ناطقة بالعربية
   .   استشارات جنسية (طبيا ودينيا ونفسيا)


  منتديات SPTechs : مشاركات lluubbnnaa  
   .   نائمه في احضان ابليس من (رؤيه غربيه )جزء واحد فقط
   .   كريستينا حبيبتي الجزء الاول
   .   نائمه في احضان ابليس الجزء الاول
   .   كريستينا حبيبتي الجزء الثالث والاخير
   .   تعاالي
   .   كريستينا حبيبتي الجزؤ الثاني
   .   هناك القاكي الجزء الاول
   .   خواطر شعريه
   .   هناك القاكي الجزء الثاني
   .   هيلين وجاك الجزء الاول

  | فيلم عمروسلمى الجزء الثانى  |  


اسم المستخدم                        كلمة المرور

حفظ معلومات الاشتراك

# هناك القاكي الجزء الثالث

register
 مستخدم جديد